مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: اصنع راحتك واحجب الضوضاء مع أداة “Muzo”


أصبحت الضوضاء السمة الأساسية للعصر الذي نعيش فيه، فابتداءًا من أصوات السيارات وزحمة المرور، مرورًا بمشاكل العمل، وصولًا إلي البيت والعائلة والأطفال والمسؤوليات المتزايدة، ولذلك فإن الراحة والحصول علي منطقة هادئة ستساعدك علي التخلص من الصداع والضغط، وربما الحصول علي بعض الخصوصية.


إذا أردت حل جميع هذه المشاكل فيمكنك شراء جهاز “Muzo” من موقع “أمازون” لتوفير الراحة والهدوء. إن جهاز “Muzo ” هو أول جهاز صوتي يستخدم تقنية مكافحة الاهتزاز لسطح أملس؛ حيث سيساعدك هذه التقنية علي التخلص من أي أصوات مزعجة وخفضها إلي الحد الأدني، كما سيساعدك علي التخلص من الضجيج المحيط بك في أي مكان.


علاوة على ذلك، يستخدم ” Muzo” تقنية ” Billionsound ”  لتوليد أصوات واقعية وحيوية بديلة، وهذه الأصوات البديلة بجانب عزل الضجيج ستجعلك قادرًا علي الاستمتاع بالهدوء، او ربما تحويل الجو المحيط إلي جو ملئ بأصوات الطبيعية التي تساعدك علي الاسترخاء.


كيف يعمل الجهاز؟


تقوم بتثبيت الجهاز علي أي سطح أملس، ومن خلال حساس الاهتزازات الصوتية الموجود خلف الجهاز، يقوم الجهاز باكتشاف الاهتزازات الناتجة من مصدر الطاقة (صوت بشري، صوت سيارات، الخ) ثم يتم ارسالها إلي الجزء المسؤول عن عكس هذه الاهتزازات. ثم يقوم النظام المغناطيسي بعملية تشبيه تحويل المسار لهذه الأصوات أو عكسها باتجاه مصدر الصوت نفسه، لتحدث عملية اشبه بالارتطام الذي يلغي كل هذه الاهتزازات.  


ويمكنك التحكم بالجهاز عن بعد، وذلك من خلال تطبيق علي الهواتف الذكية، كما يمكنك الاختيار أحد الأوضاع المناسبة لك:


  1. وضع السكون (Serenity Mode): لإنشاء منطقة صامتة خالية من الضجيج، وذلك من خلال عزل الاهتزازات.
  2. وضع النوم (Sleep Mode): يقوم هذا الوضه باستبدال الجو المحيط بأخر ليساعدك علي الاسترخاء والغط في نوم عميق.
  3. الوضع السري (Secret Mode): إذا كنت تريد الحديث مع أحد بسرية، فيمكنك استخدام هذا الوضع، وذلك بإضافة طبقة خصوصية تشبه القناع الصوتي.  

يذكر أن هذا الجهاز يأتي بسعر 249 دولارًا.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.