مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

اليوم.. موعد وصول السيارات القابلة للقيادة بلعبة “Fortnite”

0 38

فاجأت شركة “Epic” الجميع عندما أعلنت أن لعبة “Fortnite”بالموسم الثالث ستحتوي على سيارات قابلة للقيادة،فلن يقتصر الأمر على عربات الغولف أو ألواح التزلج أو القوارب، ولكن ستضمن اللعبة السيارات. لدينا الآن تاريخ إصدار رسمي للسيارات في ” Fortnite”، بعد تأخير قصير.

تم تسريب الكثير من المعلومات حول السيارات في ” Fortnite”، لذلك جمعنا كل ما نعرفه، بما في ذلك تاريخ الإصدار، وأنواع السيارات المتاحة، وأين يمكنك العثور عليها. سنعلمك أيضًا كيفية القيادة بشكل أكثر فعالية بمجرد أن تتيح لنا شركة”Epic” المزيد من التفاصيل عن السيارات الجديدة.

  • متى تأتي السيارات إلى لعبة”Fortnite”؟

أعلنت شركة”Epic” عن تاريخ إصدار رسمي للسيارات في لعبة”Fortnite”، وتلقبها بتحديث “Fortnite Joy Ride”. وسيتم تضمين السيارات في تحديث اليوم 5 أغسطس، وفقًا للتغريدة أدناه:

(صورة)

  • ما هي السيارات التي يمكنك أن تقودها في لعبة”Fortnite”؟

يمكن تخمين السيارات الجديدة من ملصقات السيارات حول الخريطة، ما يربط بين أنماط السيارات التي رأيناها سابقًا في المقطع الدعائي للموسم الثالث من لعبة “Fortnite”،وتتميز الملصقات بـ “Whiplash” الرياضي، Prevalent متوسط المظهر، وهي نصف شاحنة تسمى (Mudflap)، ويبدو أن شاحنة البيك أب الحمراء تحمل اسم الدب.

نرى أن شاحنة النقل تحمل أيضًا شخصًا واحدًا في الخلف وشخصًا في مقعد الراكب، ما يشير إلى أن السيارات ستسمح لفريقك بأكمله بالركوب؛لتوفير بعض القوة النارية الإضافية.

  • أين تجد السيارات في لعبة “Fortnite”؟

حتى الآن، على الرغم من أن خريطة الموسم الثالث من “Fortnite” تحتوي على الكثير من السيارات المتوقفة حول معظم المواقع، إلا أن أيًا منها لا يمكن قيادتها حتى التحديث المستقبلي.

لا يعني حصولك على رحلة أنها ستكون رحلة مجانية،فمن الواضح أن “Fortnite” ستطلب من اللاعبين تزويد السيارات بالوقود بعد مسافة معينة.

ويحتوي تحديث 13.20 في الواقع على بعض التلميحات التي يمكن للاعبين التزود بالوقود فيها في محطات الوقود ومن ثم أيضًا باستخدام عبواتالغاز.

  • ما هي أنماط السيارات في لعبة “Fortnite”؟

من غير المستغرب أن تتعامل كل سيارة في “Fortnite” بشكل مختلف قليلًا؛ لذلك قد ترغب في التفكير في نوع السيارة التي تريد إحضارها إلى المعركة.

  • كيفية قيادة السيارات في “Fortnite”:

مرة أخرى، سنقوم بتحديث هذا القسم عندما تصنعه “Epic” بالفعل حتى تتمكن من قيادة سيارة. في الوقت الحالي، نتخيل أنها ستعمل بشكل مشابه لقيادة المركبات السابقة، مثل عربة الغولف أو القارب.

نحن فضوليون لمعرفة كيف يختلف التعامل بين النماذج، إن كان على الإطلاق، وما إذا كانت السيارات اليومية ستحصل على زر تعزيز أيضًا أم لا.

المصدر:pcgamer:when are cars coming to Fortnite?
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.