مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

الهيئة الملكية بالجبيل تُكرِّم المستثمرين المتميزين لعام 2019م

232

كرمت الهيئة الملكية بالجبيل أمس، المستثمرين المتميزين لعام 2019م بمدينة الجبيل الصناعية، بحضور مدير عام التشغيل والصيانة بالهيئة الملكية في الجبيل المهندس جاسم الهارون، وذلك بهدف حث الجهات الاستثمارية في المدينة نحو التميز في اتباع اشتراطات إدارة النظافة في منشآتها، وذلك في مركز الزوار بحي الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية.

وكرّم المهندس الهارون، الجهات الاستثمارية بشهادات شكر وتقدير لتميزهم في عكس جودة الحياة المقدمة للمستفيد بمدينة الجبيل الصناعية عبر الجودة ونظافة المرافق التجارية، وأوضح أن هذا التكريم يأتي لتميز هؤلاء المستثمرين في تطبيق اشتراطات وأنظمة الهيئة الملكية بالجبيل، وهو حافز للمستثمرين لمواصلة جهودهم للرقي بالخدمة المقدمة من قبلهم.

مشيراً إلى أن الهيئة الملكية بالجبيل تطمح من خلال مثل هذه البرامج لمساعدة المستثمرين الآخرين للحصول هذا التكريم من خلال تميزهم بالمستقبل.

من جانبهم، ثمّن عدد من المستثمرين المكرمين دور الهيئة الملكية بالجبيل في تحفيز قطاع الاستثمار بالجبيل الصناعية، مشيدين بالتعاون مع الهيئة الملكية التي تمتلك بيئة محفزة لجذب المستثمرين.

يذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في قطاع التشغيل والصيانة وضعت معايير للمستثمرين الهدف منها المحافظة على صيانة ونظافة المراكز التجارية وتوفير العمالة اللازمة، وتميز هذه المراكز في أنشطتها لما له من أثر بالغ في عكس جودة الحياة المقدمة للمستفيدين.


المصدر: واس



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.