مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

المملكة تعلن عن مبادرتين لحماية الأطفال وتمكين المرأة خلال مؤتمر الأمن السيبراني


أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، عن مبادرتين عالميتين لحماية الأطفال في جميع أنحاء العالم في الفضاء الإلكتروني وتمكين المرأة، وذلك في المؤتمر الدولي للأمن السيبراني، الذي ينعقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.


يضم المؤتمر أكثر من 100 مسؤول وخبير عالمي يجتمعون بفندق “الريتز كارلتون” في مدينة الرياض، ويستمر لمدة يومين، وأجمع المتحدثون في المنتدى الدولي للأمن السيبراني على ضرورة التعاون الدولي للمساهمة في ايجاد حلول تحديات أمن المعلومات.


من جهته، تحدث يوسف البيان؛ الرئيس التنفيذي لشركة Sabic، عن علاقة الأمن السيبراني بريادة الأعمال والحاجة إلى مزيد من الجهد الاستراتيجي والتعاون الدولي للتغلب على التحديات السيبرانية، وأضاف أحد المتحدثين قائلًا: “أمن المعلومات ليست مشكلة تقنية بل مشكلة تتعلق بإدارة المخاطر”.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.