مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

الكشف عن الموعد النهائي لطرح سيارة “فورد برونكو 2021”

0 2٬509

ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر عودة سيارة “برونكو” من شركة صناعة السيارات الأمريكية “فورد”؛حيث تم تعديل تاريخ الكشف عن سيارة الدفع الرباعي المُعاد تصميمها لعام 2021 لبضع مرات، لكن شركة “فورد” قررت مؤخرًا أن 13 يوليو 2020 هو اليوم الذي سنرى فيه التصميم الجديد للسيارة. لا مزيد من التسريبات، ولا مزيد من التوقعات. سنرى أخيرًا “فورد برونكو 2021″في أبهي صورها.

يمكنك القول إن شركة “فورد” أصبحت مستعدة بسيارتها الجديدة لمواجهة المنافس المباشر، “جيب رانجلر” الجليلة.  على أي حال، يبلغ طول مقطع الفيديو التشويقي الذي نشرته “فورد” بضع ثوانٍ فقط، ولكنه طويل بما يكفي لتأكيد التفاصيل الرئيسية حول الوجهة؛ لذا، لا مزيد من التكهنات حول شكل واجهة “برونكو”!

ظهرت سيارة “فورد برونكو 2021” في التصميم التخيلي بالألوان القياسية التي ستتوفر بها وفقًا لمعلومات من موردي الطلاء لشركة “فورد”، كما تصور السيارة أيضًا بإصدارات بابين وأربعة أبواب.

أما عن خيارات الألوان، فتكشف التقارير عن أن السيارة “فورد برونكو2021” ستتوفر بألوان: برتقالي لؤلؤي، وأحمر لؤلؤي، وأحمر قاتم، وأزرق معدني وأبيض وأزرق داكن ورمادي معدني، وأسود، من بين خيارات أخرى عديدة، كما تتوفر السيارات بسقف بلون مطابق للون السيارة وأخرى سوداء، بالإضافة إلى تصميم بسقف أبيض وشبك أمامي أبيض أيضًا.

ومع تزايد التكهنات والإثارة حول سيارة “فورد برونكو 2021” الجديدة على أساس يومي تقريبًا، يسعدنا أن ننتظر المزيد والذي لن يمتد لفترة أطول.  لا يمكننا الانتظار لنرى ما يمكن أن يفعله أحدث حصان في إسطبل “فورد”. 

المصدر:Motortrend: The 2021 Ford Bronco Gets the Ol’ Up-Close-and-Personal Teaser Treatment
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.