مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أبرز نقاط الاختلاف بين السماعات اللاسلكية AirPods 3 وAirPods 2

14
عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

أعلنت شركة أبل الأمريكية، مؤخرًا، عن سماعات AirPods 3 الجديدة، وهي الجيل الثالث من سماعاتها اللاسلكية المميزة. وتعتبر هذه السماعات تحديثًا للجيل الثاني الذي صدر منذ أكثر من عامين تقريبًا، وهو الجيل الذي سبق سماعات AirPods Pro. ولكن هل تستحق السماعات اللاسلكية الجديدة من أبل التوجه إليها؟

 

فيما يلي أبرز نقاط الفرق بين سماعات AirPods 3 وAirPods 2:

 

أبرز نقاط الفرق بين سماعات AirPods 3 و AirPods 2
أبرز نقاط الفرق بين سماعات AirPods 3 و AirPods 2

 

– التصميم:

تأتي سماعات AirPods 2 بتصميم مشابه للجيل الأول من السماعات، وظهر الجيل الأول في عام 2016. وقد واجه تصميم الجيل الثاني من السماعات الكثير من الانتقادات بسبب الجسد الطويل للسماعة والذي جعل الكثير من المستخدمين يقارنونه بفرش الأسنان.

لذلك استخدمت شركة أبل تصميمًا مشابهة لسماعات AirPods Pro مع الجيل الثالث من السماعات، وهو تصميم جيد ومريح للغاية.  وعلى الرغم من ذلك فإن السماعات الجديدة لا تأتي مع رؤوس بلاستيكية قابلة للتغيير مثلما تجدها في AirPods pro.. ولكن تصميم جزع السماعة يعتبر أفضل وأكثر سلاسةً بشكل كبير عن الجيل الأول من السماعات التي تعتبر مزعجة قليلًا.

 

– البطارية:

تواجه جميع السماعات اللاسلكية مشكلة عندما يتعلق الأمر ببطارية؛ حيث تحتاج أغلب السماعات إلى شحن البطارية بشكل مستمر لأنها تستهلكها بشكل كبير وسريع مقارنة مع باقي السماعات السلكية أو السماعات اللاسلكية التقليدية.

يستطيع المستخدم أن يحصل على أكثر من خمس ساعات تقريبًا مع 19 ساعة إضافية عبر علبة الشحن بواسطة الجيل الثاني من سماعات AirPods . لكن شركة أبل تمكنت من زيادة عمر بطارية سماعات AirPods 3 لتصل إلى 30 ساعة في المجمل؛ حيث أصبحت السماعات نفسها تعمل لمدة 6 ساعات بدلًا من خمس.

لذلك لا يمكن القول إن الفارق في البطارية كبير، ولكن بالطبع السماعات اللاسلكية AirPods 3  تعتبر أفضل بسبب الساعات الإضافية.

 

– مزايا أخرى

يقدم الجيل الثالث من السماعات مجموعة من المزايا الإضافية؛ حيث أصبحت تدعم الصوت المحيطي بشكل كامل. كما تحصل السماعات على معدل صوت EQ تفاعلي، ويقوم هذا المعدل بالتفاعل تلقائيًا مع البيئة المحيطة بك وقد يرفع درجة الصوت أو يخفضها كما تحتاج.

ولكن لا تأتي السماعات اللاسلكية الجديدة بدعم لعزل الضوضاء الفعال والمميز الخاص بشركة أبل؛ لذلك تظل هذه السماعات أضعف من سماعات AirPods Pro.

 

المصدر:

AirPods 3 vs. AirPods Pro: Which Apple wireless earbuds should you buy?

 

اقرأ أيضًا:

أبل تعلن عن الجيل الجديد من سماعاتها اللاسلكية AirPods 3

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.