مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

السديس: الرئاسة ماضية في مسيرة التطوير وفق توجيهات القيادة الرشيدة

26

 

أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أن الرئاسة ماضية في مسيرة التطوير ومواكبة رؤية المملكة (2030) وفق توجيهات القيادة الرشيدة -حفظهاالله-.
وأشار معاليه أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مستمرة وحسب توجيهات ولاة أمر-حفظها الله- في تقديم أفضل وأرقى الخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما، ومواكبة لرؤية المملكة العربية السعودية (2030) في تطوير منظومة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن عاماً بعد عام.
وفي الختام قال معاليه إن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ماضية في مسيرتها ورسالتها الهادفة وفق تطلعات القيادة الحكيمة -أيدهاالله-، ودعا معاليه بأن يديم على هذه البلاد المباركة قادتها وأمنها وأمانها وعزها واستقراراها.

 

وكان السديس دعا مؤخرا؛ عبر الموقع الرسمي للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، منتسبي الرئاسة إلى ترقب إعلان المفاجأة الكبرى في تاريخ الرئاسة على حد وصفه.

ولفت إلى أن «المفاجأة ستسهم في نقلة نوعية تواكب التطورات التقنية وتتوسع في استخدام الذكاء الصناعي».

وأضاف “السديس” أن  الرئاسة رسمت الخطط التطويرية بإحكام وجعلت من الذكاء الصناعي موردًا للهيكلة الجديدة؛ وذلك لاعتماد الرئاسة في المقام الأول على البيانات الإلكترونية والذكاء الصناعي، وهذا ما جعل موسم الحج الماضي يلاقي النجاح الباهر، وذلك بدعم ومتابعة حثيثة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

ورفع “السديس” دعواته إلى الله جل وعلا أن يكلل هذه الجهود المباركة بالتوفيق والنجاح والسداد، وأن يجزي قادة هذه البلاد خير الجزاء على ما يقومون به من تطورات تساهم في رقي المملكة وعلوها.

المصدر

إقرأ أيضا:

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تستقبل طلبات الالتحاق إلكترونياً

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.