مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

الحاسوب المحمول “HP ProBook 455 G7” بأداء أسرع وعمر بطارية أفضل

0 3٬097

يمكن شراء جهاز HP ProBook بأقل من 1000 دولار؛حيث يحصل المشترون على معالج AMD SoC قوي يعتمد على بنية Zen2، ويأتي الجهاز بمعالج ثماني النواة، والذي لا ينتج عنه تنازلات من حيث عمر البطارية.

وجهاز “HP ProBook 455 G7″ عبارة عن حاسوب محمول غير مكلف مع عمر بطارية جيد،وتولت شركة ” HP” تزويد “ProBook 455 G7” بأحدث معالج AMD من Renu APU من AMD، ما أدى إلى أداء أسرع بشكل ملحوظ. ومع ذلك، فإن وحدة المعالجة المركزية الثماني النواة لا تدعم SMT.

هذا الحاسوب المحمول لا يزال قادرًا على تحقيق أداء ممتاز في الاختبارات. علاوة على ذلك، تأتي SoC مع iGPU Radeon RX Vega 7 الذي يوفر أداء أكثر من Intel UHD Graphics. وعلى الرغم من ذلك، يعرض اللاعبون أنفسهم لخيبة أمل مع هذا الحاسوب المحمول، الذي بالكاد يدير iGPU لتشغيل الألعاب القديمة وحتى ذلك الحين، يجب تخفيض إعدادات الرسومات قليلًا.

ومع ذلك، لم يكن جهاز”HP ProBook 455 G7″ مخصصًا للألعاب. بدلًا من ذلك، تم تصميم الجهاز مع أخذ رجال الأعمال في الاعتبار. وعلى الرغم من أن ميزات أمان الحاسوب المحمول هي أساس متين لحالة الاستخدام هذه، فلن يتمكن المستخدمون من الوصول إلى قارئ البطاقة الذكية.

وخلال اختبارات قدم الجهاز أداءً سريعًا دون الوصول إلى مستويات ضوضاء عالية. ويعمل حل التبريد بهدوء شديد وتطور الحرارة على الأسطح معتدل،ومقارنة بما سبقه من أجهزة، لم يتغير الكثير من حيث المنافذ المتاحة، ولكن لا يزال منفذ Thunderbolt 3 مفقودًا. ومع ذلك، هناك Wi-Fi 6 لمعدلات نقل بيانات لاسلكية أسرع.

أما الشاشة المثبتة فهي مناسبة للاستخدام المكتبي الحصري،ونظرًا لأن النطاق اللوني منخفض جدًا؛ فمن الحكمة أن يقوم المستخدمون الذين يرغبون في تحرير الصور أو الفيديو بتوصيل شاشة خارجية.

بشكل عام، ترك “HP ProBook 455 G7 ” انطباعًا جيدًا؛ حيث يبدو التصميم جذابًا وحديثًا للغاية بفضل التصميم النحيف. يمكن التغاضي عن عدم وجود فتحة صيانة، خاصة أن إزالة اللوح السفلي لا يمثل تحديًا كبيرًا. وجهاز الاختبار الخاص بالاختبارات مجهز بذاكرة عشوائية 16 جيجابايت ومحرك أقراص SSD 512 جيجابايت. ويمكن للمستخدمين الذين يحتاجون إلى المزيد من الذاكرة ترقية أجهزتهم بسهولة،أما أجهزة الإدخال فموثوقة ومناسبة للكتابة لفترة أطول. وبالمثل، فإن ClickPad هو بديل جيد للماوس.

ونظرًا لأن “HP ProBook 455 G7″ ليس لديه أي عيوب رئيسية؛ فإنه حقق درجة جيدة في المراجعات التقنية. ولا يزال يتعين على ” HP” التفكير في تنفيذ واجهة Thunderbolt 3 للحفاظ على الجهاز مستقبلًا. كما يستفيد مشترو “ProBook 455 G7” أيضًا من ضمان طويل، والذي لا يُعطى دائمًا مع أجهزة أخرى.

المصدر:Notebookcheck: HP ProBook 455 G7 Laptop with faster performance and unaffected battery life

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.