مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

الآن يمكنك استخدام “خرائط جوجل” على ساعة أبل

188

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

تم دمج خرائط أبل في ساعة أبل للحصول على الاتجاهات خطوة بخطوة. ولكن بعد غياب طويل، تتوفر “خرائط جوجل” أيضًا لمساعدتك في التنقل في محيطك.

يمكنك استخدام خرائط جوجل على هاتفك ومشاهدتهما معًا لمعرفة الاتجاهات لوجهات معينة، أو الذهاب إلى المنزل أو العمل، أو الذهاب إلى مكان ما بالسيارة أو سيرًا على الأقدام، والحصول على الوقت المقدر للوصول لرحلتك الحالية.

فيما يلي طريقة استخدام “خرائط جوجل” على ساعة أبل:

1- تثبيت خرائط جوجل

ستكون خطوتك الأولى هي تثبيت خرائط جوجل على ساعة أبل، إذا لم تكن موجودة بالفعل. يجب أولاً تنزيل التطبيق على هاتف آيفون الخاص بك من “App Store”. افتح تطبيق الساعة على هاتفك واسحب شاشة My Watch لأسفل حتى تصل إلى التطبيقات المتاحة. اضغط على زر التثبيت بجوار خرائط جوجل وسوف ينتقل إلى قسم التثبيت على ساعة أبل الخاصة بك.

2- تمكين تتبع الموقع

تأكد من أن خرائط جوجل قادرة على تتبع موقعك. على هاتف آيفون، انتقل إلى الإعدادات> الخصوصية> خدمات الموقع> خرائط جوجل وقم بتعيين خيار السماح بالوصول إلى الموقع أثناء استخدام التطبيق أو دائمًا.

3- إعداد العناوين

يجب أن تكون خطوتك التالية هي تعيين عنوان المنزل والعمل في خرائط جوجل على هاتف آيفون الخاص بك. يمكنك بعد ذلك بسهولة الحصول على الاتجاهات لأي موقع مباشرة على ساعتك. للقيام بذلك، افتح التطبيق على هاتفك. اضغط على أيقونة “المحفوظة” في الأسفل وحدد قائمة Labeled.

انقر فوق الارتباط تعيين مرة واحدة وانتقل ضمن الصفحة الرئيسية، ثم أضف عنوان منزلك إما عن طريق كتابته أو تحديده على الخريطة أو اختياره من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. ثم افعل الشيء نفسه لعنوان عملك. يمكنك أيضًا إضافة عناوين أخرى إلى قسم المفضلة للوصول السريع، مثل طبيبك أو المطاعم المفضلة أو أقرب مستشفى.

4- تعيين وضع السفر

يمكنك أيضًا ضبط وضع السفر المفضل لديك. في تطبيق الساعة، اسحب الشاشة لأسفل وانقر فوق تعيين وضع السفر. هنا يمكنك ضبط الوضع للمشي أو القيادة (الافتراضي) أو النقل العام أو ركوب الدراجات. اختر الوضع المفضل لديك، ثم اضبط وجهتك للحصول على الاتجاهات من خلال اختيارك لوسيلة النقل.

5- الملاحة على ساعة أبل

افتح الآن تطبيق خرائط جوجل على ساعتك. من المفترض أن ترى الاختصارات التي أنشأتها للمنزل والعمل وأي أماكن أخرى. انقر فوق أحد هذه الاختصارات لتلقي الاتجاهات خطوة بخطوة. في الوقت نفسه سيعرض هاتفك خريطة وطريقًا إلى وجهتك. يمكنك النقر فوق الزر “ابدأ” في خرائط جوجل على هاتف آيفون الخاص بك لمعرفة الاتجاهات على هاتفك جنبًا إلى جنب مع ساعتك.

للانتقال إلى وجهة لم يتم حفظها كاختصار ستحتاج إلى استخدام خرائط جوجل على هاتفك. افتح التطبيق على هاتفك وأدخل عنوانًا للحصول على الاتجاهات، ثم اضغط على زر البدء. سيُظهر إدخال Current Trip الخاص بك الوقت المقدر للوصول في التطبيق على ساعتك. يمكنك بعد ذلك النقر فوق الإدخال لرؤية الاتجاهات خطوة بخطوة إلى وجهتك.

اقرأ أيضًا:

بالخطوات.. كيف تعثر على مطاعم زرتها مسبقًا من “خرائط جوجل”؟

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.