مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

إطلاق ساعات Fossil بتحديث أكثر ذكاءً

13

في أعقاب إطلاق Samsung لساعاتها الذكية Galaxy Watch 4 المستندة إلى نظام التشغيل Wear OS 3 كشفت شركة Fossil النقاب عن الجيل التالي من ساعاتها الذكية التي تعمل بنظام Wear OS أيضًا.

وتعمل ساعات Fossil Gen 6 الذكية بواسطة منصة Qualcomm’s Snapdragon Wear 4100+؛ لتقديم أداء متفوق بشكل ملحوظ مقارنة بساعات Wear OS الذكية السابقة.

وعملت Fossil أيضًا على عمر البطارية وخفضت أوقات الشحن لساعاتها الذكية من الجيل 6 بمقدار النصف.

 

 تتبع صحي محسن

تتميز ساعات Fossil Gen 6 الذكية بشاشة دائرية مقاس 1.28 بوصة مع دعم Always-On Display. بغلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجمي: 42 مم و44 مم. كما أنها “مقاومة للسباحة” حتى 3 ضغط جوي.

 

ويتميز Fossil Gen 6 بمستشعر معدل ضربات القلب المطور للتتبع المستمر وتحسين دقة الإشارة. كما أنه يحتوي على مستشعر SpO2 يمكنه تتبع مستويات الأكسجين في الدم. وبفضل مكبر الصوت المدمج يمكنك إجراء مكالمات على ساعة Fossil Gen 6 الذكية أثناء ربطها بهاتف ذكي. ويمكن لـ Google Assistant أيضًا استخدام مكبر الصوت للتحدث عن طلباتك.

 

وتشمل المستشعرات الأخرى الموجودة في الساعة الذكية بوصلة ومقياس الارتفاع ومقياس التسارع والجيروسكوب والأشعة تحت الحمراء خارج الجسم والمستشعر المحيط.

 

 

Snapdragon Wear 4100

هناك طفرة هائلة بمنصة Snapdragon 3100 المستخدمة في ساعات Fossil الذكية الحالية؛ حيث تحقق هذه الترقية قفزة كبيرة في الأداء وعمر البطارية، وتدعي Fossil أن الساعة يمكن أن توفر ما يصل إلى 24 ساعة من عمر البطارية.

وما يميز Fossil Gen 6 هو أوقات الشحن؛ إذ يمكن أن تشحن من 0-80 في المائة خلال ما يزيد قليلًا على 30 دقيقة؛ ما يجعلها أسرع مرتين من الساعات الذكية الأخرى في السوق.

وتأتي الساعة أيضًا مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت، والتي يمكن استخدامها لتخزين الموسيقى للتشغيل دون اتصال بالإنترنت إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 1 جيجا بايت.

 

ميزة Fossil Gen 6 للساعة الذكية

تعمل Fossil Gen 6 على نظام التشغيل Wear OS 2، والذي ربما يكون أكثر جوانبها مخيبًا للآمال. وتقول Fossil إن الساعة الذكية متوافقة مع Wear OS 3، ولكن هذا التحديث “جنبًا إلى جنب مع التحديثات الأخرى” سيتم في عام 2022.

وإذا كنت تريد ساعة ذكية تعمل بنظام Wear OS 3 الآن فإن Galaxy Watch 4 من سامسونج هي خيارك الوحيد الآن.

 

اقرأ أيضًا:

تسريبات: ساعة أبل الذكية Watch Series 7 تحوي شاشة محسنة ومعالجات أسرع

المصدر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.