مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

دراسة تدق ناقوس الخطر: أمريكا لا تُعلن عدد مصابي “كورونا”

0 176

كم عدد الأشخاص المصابين بالفيروس التاجي في الولايات المتحدة؟ ومتى تعرضوا للمرض؟ أسئلة مهمة، ولكن لم يتم الإجابة عنها حتى وقت نشر هذا الخبر.

 تكشف البيانات المؤرشفة من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها عن أن الحكومة الأمريكية أساءت فهم ما حدث في أمريكا بشكل كبير عندما بدأ تفشي المرض، ففي اليوم الأخير من شهر فبراير، أفاد مركز السيطرة على الأمراض بأن 15 أمريكيًا ثبتت إصابتهم بـ “كوفيد – 19“.


أمريكا لا تعلن عدد مصابي "كورونا" دراسة تدق ناقوس الخطر

ويعتقد الخبراء بأن الولايات المتحدة لا تختبر عددًا كافيًا من الأشخاص لاكتشاف الانتشار الحقيقي للمرض.

واكتشف عالم الفيروسات “تريفور بيدفورد” دليلًا على أن الفيروس التاجي بدأ ينتشر في الولايات المتحدة في يناير الماضي من عام 2020، وأصاب بالفعل ما يقرب من 87 ألف أمريكي، حسب قوله.

الحقيقة هي: لا نعرف عدد الأمريكيين المصابين بالفيروس التاجي، وستصبح الولايات المتحدة قريبًا دولة يزيد فيها عدد المرضى ومن ثم عدد الوفيات.

في نفس السياق، توقعت دراسة نشرت في مارس 2020 من قِبل “إمبريال كوليدج لندن” للعلوم والتكنولوجيا والطب بأنه ما لم يتم اتخاذ إجراءات حاسمة، فإن فيروس “كورونا” يمكن أن يقتل 2.2 مليون أمريكي في الأشهر المقبلة. 

المصدر: How the Coronavirus Became an American Catastrophe


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.