مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“أمازون” تطلق خدمة جديدة لبث الفيديو.. تعرف عليها

74

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

تختبر شركة “أمازون”، الآن، ما يحدث عندما تجلب خدمة بث الفيديو إلى تطبيق التسوق، وتبعًا لذلك أطلقت MiniTV، وهي خدمة بث فيديو مدعومة بالإعلانات مجانية تمامًا ضمن تطبيق Amazon India.

ولطالما أكدت “أمازون” أن خدمة بث الفيديو (Prime Video) تساعد في زيادة المبيعات عبر تطبيق التسوق، وذلك بعد أن أطلقت خدمة البث المدعومة بالإعلانات IMDb TV في الولايات المتحدة قبل عامين.

وقالت “أمازون”: “إن خدمة بث الفيديو الجديدة MiniTV متاحة حاليًا للمستخدمين في الهند فقط، وهي تتميز  بمسلسلات الويب والعروض الكوميدية وتقدم محتوى يدور حول أخبار التكنولوجيا والطعام والجمال والأزياء”.

وأضافت الشركة: “تم إنتاج بعض العناوين المتوفرة حاليًا بواسطة TVF وPocket Aces، وهما من أكبر استوديوهات الويب في الهند، أو قدمها ممثلون كوميديون”.

ويبدو أن الكثير من قائمة خدمة بث الفيديو الجديدة MiniTV عبارة عن محتوى قديم، وطوره بعض شركاء المحتوى في الأصل لمنصات أخرى أو تم نشره عبر قنواتهم الخاصة ضمن يوتيوب.

لكن الشركة أوضحت: “خدمة MiniTV ستضيف في الأشهر المقبلة المزيد من مقاطع الفيديو الجديدة والحصرية، دون مشاركة خططها المستقبلية”.

وتابعت “أمازون”: “إن خدمة MiniTV متاحة حاليًا عبر تطبيق أندرويد من أمازون، ويصل إلى iOS خلال الأشهر المقبلة”.

وهي تهدف من خلال الخدمة الجديدة إلى توفير طريقة لمنع المشاهدين من الانجراف نحو البدائل المدفوعة في الهند، مثل: Netflix أو Disney+ Hotstar.

يذكر أن هذه الخدمة من “أمازون” تأتي بعد خطوة مماثلة من “Flipkart”، المملوكة لشركة “Walmart” العالمية، وهي المنافس البارز لشركة “أمازون” في الهند، والتي أطلقت خدمة بث الفيديو داخل تطبيقها في عام 2019.

جدير بالذكر أن شركة “أمازون” كانت أعلنت عن إطلاق برنامج أمازون برايم (Amazon Prime) في المملكة العربية السعودية، والذي يضم أكثر من 150 مليون مشترك عالميًا.

وسيقدم برنامج “أمازون برايم” للعملاء مجموعة من المزايا والعروض الحصرية للتسوق والترفيه، التي تشمل خدمة التوصيل المجاني والسريع خلال يوم واحد للمدن الرئيسية في المملكة، والتوصيل خلال يومين لباقي مناطق المملكة، بالإضافة إلى خدمة التوصيل الدولي المجاني من أمريكا والإمارات.

إضافة إلى ذلك، تشمل مزايا البرنامج محتوى ترفيهيًا مثل خدمة برايم فيديو (Prime Video)، التي تقدم مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات المترجمة والمدبلجة إلى اللغة العربية، وكذلك مجموعة واسعة من ألعاب الفيديو.

وبإمكان أعضاء برنامج “أمازون برايم” الاستفادة من المزايا الحصرية المقدمة لهم، مثل التسوق المبكر لأهم عروض التسوق الموسمية من أمازون، بما في ذلك “يوم برايم”، الذي يقدم خصومات استثنائية على أهم المنتجات والعلامات التجارية العالمية.

وبإمكان الجميع الاستفادة من الفترة التجريبية المجانية لبرنامج أمازون برايم لمدة 30 يومًا والاستمتاع بمزايا البرنامج. وبعد الفترة التجريبية المجانية ستكون تكلفة العضوية 16 ريالًا سعوديًا شهريًا و140 ريالًا سعوديًا سنويًا.

اقرأ أيضًا:

“أمازون” تبدأ اختبار شاحنات التوصيل الكهربائية

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.