مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 8 ملحقات لهواتف iPhone تجعل حياتك أسهل

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

ليس هناك من ينكر أن هواتف iPhone كانت أجهزة لتغيير قواعد اللعبة للعديد من الأشخاص؛ حيث إنها تتيح لك البقاء على اتصال مع جهات الاتصال الشخصية والمهنية ومشاهدة أفلامك المفضلة وطلب العشاء والتقاط الصور وغير ذلك الكثير. لكن امتلاك الملحقات المناسبة لهاتف iPhone الخاص بك يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا من حيث وظائف جهازك ومتعتك في استخدامه.

وسواء كنت بحاجة إلى سماعات الأذن الجديدة، أو حامل السيارة، أو كنت مهتمًا فقط بمعرفة الوظائف الإضافية التي ستجعل مهامك اليومية أكثر كفاءة، فهناك ملحقات iPhone التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك. ومع ذلك فإن  هناك مجموعة متنوعة من الخيارات في السوق يمكن أن تشعرك بالحيرة؛ لذا جمعنا أفضل ملحقات iPhone في السوق.

– أفضل 8 ملحقات لهواتف iPhone لجعل حياتك أسهل:

 

-1- سماعات AirPods

AirPod Pros هي النسخة الجديدة والمحسّنة من سماعات AirPods المحبوبة من شركة أبل. ههذ السماعات اللاسلكية تأتي مع العديد من المزايا مثل: إلغاء الضوضاء والشفافية والوعي المكاني، كما تتمتع هذه البراعم الصغيرة بالعديد من التقنيات.

ولضمان راحتك تأتي سماعات AirPods بثلاثة أحجام مختلفة من أطراف السيليكون التي يمكنك استخدامها لتخصيص سماعات الرأس الملائمة لأذنيك. كما ستمنحك علبة الشحن MagSafe 24 ساعة من وقت التشغيل قبل الحاجة إلى الشحن مرة أخرى.

 

2- جرابات مميزة

مع طباعة أشكال الحيوانات والجلد الصناعي فإن هذه الجرابات اللطيفة مثالية لأي شخص يريد تجميل iPhone الخاص به قليلًا، وهي صديقة للبيئة، ومصنوعة من مواد نباتية بنسبة 100%.

هذه الجرابات عالية الجودة وتوفر قدرًا مرضيًا من الحماية من الحوادث اليومية،كما أنها تأتي مع اثني عشر لونًا للاختيار من بينها؛ بحيث يمكنك العثور على اللون المثالي الذي يناسب ذوقك.

 

3- سلك متعدد المقابس مع منافذ USB

إذا كنت تستخدم أجهزة ذكية متعددة، بما في ذلك هواتف iPhone، فإن شيئًا مثل هذا السلك متعدد المقابس مع منافذ USB يعد اختيارًا رائعًا. باستخدامه يمكنك شحن iPhone وAirPods وMacBook وiPad، وستظل لديك مساحة لتوصيل 3 أجهزة أخرى. لا داعي للقلق أيضًا بشأن العثور على بطاريات شحن منفصلة لكل سلك؛ حيث يحتوي على منفذي USB-A وUSB-C.

 

4- واقي شاشة زجاجي

باستخدام واقي الشاشة هذا يمكنك حماية شاشة هاتفك من التشققات المحتملة التي تتطلب إصلاحات باهظة الثمن. وفي حين أن هناك العديد من واقيات الشاشة في السوق فإن ما يميز هذه المجموعة هو أنها تحتوي على جهاز لضمان التثبيت المثالي في كل مرة.

 

5- أجهزة تعقب AirTag

هل أنت شخص لا يتذكر أبدًا أين وضع مفاتيح سيارته؟ هل تسافر كثيرًا وتقلق بشأن ضياع أمتعتك؟ إذا كان أي من هذه السيناريوهات ينطبق عليك فقد ترغب في شراء أجهزة التعقب AirTag . يمكن تعليق هذه الأجهزة الصغيرة على أي شيء تقريبًا ويمكنك استخدام هواتف iPhone الخاصة بك للعثور على العنصر الخاص بك بالضبط في أي وقت من الأوقات.

تمنحك AirTags راحة البال؛ لذلك لا داعي للقلق كثيرًا بشأن ضياع أو سرقة أغراضك باهظة الثمن.

 

6- سوار مخصص

هذا السوار هو أحد ملحقات iPhone الوظيفية للغاية التي قد تجعل حياتك أسهل؛ إذ يحتوي على فتحات لبطاقات الائتمان الخاصة بك، وجيب لوضع المفتاح فيه، وحتى الفتحات المخصصة لسماعات الأذن اللاسلكية لتلائمها. إنه مصنوع من النيوبرين؛ ما يمنحه بعض التمدد المريح. كما يمكن أن يتناسب مع العديد من هواتف iPhone ويأتي بعدد من الألوان الأنيقة.

 

7-شاحن محمول

إذا كنت تتنقل باستمرار فإن امتلاك بطارية احتياطية في متناول اليد ليس قرارًا سيئًا. هذا الشاحن المحمول مناسب جدًا للركاب والمسافرين من رجال الأعمال، وهو يدعم العديد من الأجهزة الذكية المختلفة ولديه وظيفة الشحن اللاسلكي أيضًا.

ومع ذلك فإن ما يميز هذا الشاحن المحمول هو ميزات الطوارئ الخاصة به، بما في ذلك الشحن الذي يعمل بالطاقة الشمسية ومصباحه المدمج؛ ما يجعله خيارًا رائعًا لمجموعات الاستعداد للطوارئ أيضًا.

 

8- قبضة قابلة للتبديل

تتمتع القبضات القابلة للتبديل بشعبية كبيرة. وتعد مثالية لأي شخص لديه عادة إسقاط هاتفه، ويمكنه أيضًا تسهيل الكتابة على هاتفك بيد واحدة. إنها متينة للغاية وتأتي في أنماط وألوان متعددة.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

أفضل تطبيقات IPhone لعام 2022

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.