مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 7 ألعاب جماعية عبر الإنترنت من المنزل

0 279

ربما تكون جائحة فيروس كورونا والتوصيات المتعلقة بالتباعد الاجتماعي أعاقت بعض خططك المعتادة لمقابلة العائلة والأصدقاء هذا العام. لكن أحد الأنشطة الاجتماعية التي لا يزال بإمكانك الانخراط فيها مع الأصدقاء هو ممارسة ألعاب جماعية عبر الإنترنت معًا، حتى من بعيد.
فيما يلي بعض من أفضل الألعاب المتوفرة عبر الإنترنت للعب مع الأصدقاء، بغض النظر عن نوع التجربة التي تبحث عنها:

1- Jackbox Games

 

أفضل 7 ألعاب جماعية عبر الإنترنت من المنزل
أفضل 7 ألعاب جماعية عبر الإنترنت من المنزل

إن Jackbox Gamesواحدة من أفضل الألعاب الاجتماعية عن بُعد، وتشمل لعبة الحفلات متعددة اللاعبين سهلة التعلم بشكل لا يصدق ولكنها لا تزال مسلية، كما أنه من السهل أيضًا بث الألعاب أو مشاركتها من جهاز إلى جهاز،ويلعب الجميع من خلال متصفح الويب على هواتفهم؛ لذلك ليست هناك حاجة إلى تطبيقات أو وحدات تحكم، يمكنك حتى نسخ جهاز أندرويد أو iOS الخاص بك إلى جهاز التلفزيون.
إليك كيفية عمل Jackbox Party Pack: يتعين على شخص واحد شراء واحدة من ست حزم Jackbox Party Pack أو واحدة أو أكثر من الألعاب الفردية على Steam (لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وMac وLinux). تحتوي الحزم على خمس ألعاب وعادةً ما تكلف كل منها 25 دولارًا، ولكنها معروضة للبيع حاليًا مقابل 12 دولارًا.
تتوفر الحزم أيضًا على PlayStation وXbox وNintendo Switch وApple TV وAmazon Fire TV وأجهزة أخرى.
بعد الشراء، يمكنك استخدام برامج محادثاتالفيديو من خلال مكالمة Zoom أو Skype أو Google Hangouts أو في أي مكان تفضله لإجراء مكالمة فيديو، ابدأ اللعبة على الكمبيوتر المحمول واستخدم خيار مشاركة الشاشة حتى يتمكن جميع اللاعبين الآخرين في المكالمة من رؤية الشاشة أيضًا، كما ذكرنا، يلعب الجميع على أجهزتهم المحمولة باستخدام متصفح والذهاب إلى Jackbox.tv؛ حيث سيُطلب منك إدخال رمز الغرفة.
تشمل الخيارات الأخرى استخدام Steam Remote Play Together أو مشاركة شاشة Discord أو المشاركة من خلال وحدة التحكم في الألعاب أو مجرد إعداد كاميرا ويب أمام جهاز التلفزيون،ويوفر Jackbox معلومات حول كيفية بث ألعابه أيضًا.
تتضمن كل حزمة مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة التي قد تطلب منك الإجابة عن أسئلة التوافه أو رسم رسومات غريبة أو كتابة أفضل نكتة. الألعاب خفيفة ومرحة وتتضمن تعليمات واضحة؛ لذلك يسهل على معظم اللاعبين المبتدئين التقاطها.

2-Among Us

أفضل 7 ألعاب جماعية عبر الإنترنت من المنزل
أفضل 7 ألعاب جماعية عبر الإنترنت من المنزل

إذا كنت من محبي ألعاب مثل Mafia أو Werewolf، فستحب لعبة “Among Us”، وهي لعبة اجتماعية تضم اللاعبين عبر الإنترنت من المطور InnerSloth. العب بصفتك أحد أفراد الطاقم على متن سفينة فضاء أو مقر رئيسي للسماء أو قاعدة كوكب، في محاولة للحفاظ على سفينتك معًا والعودة إلى الأرض مع مجموعة من أربعة إلى 10 أشخاص (إما أولئك الذين تعرفهم IRL أو الغرباء عبر الإنترنت).
لكن تم استبدال أحد أفراد الطاقم بأجنبي طفيلي متغير الشكل يريد القضاء على بقية أفراد الطاقم قبل وصول السفينة إلى المنزل. المشكلة هي أن المحتال يبدو تمامًا مثل أي شخص آخر، وسيقوم بتخريب السفينة، والتسلل عبر الفتحات، وخداع زملائه اللاعبين ومحاولة تأطير الآخرين، كل ذلك في محاولة للبقاء غير مكتشفة وقتل بقية الطاقم.
في غضون ذلك، يجب على أفراد الطاقم غير الأجانب أداء مهام لإصلاح السفينة، ولا يمكنهم التحدث إلا إذا تم الإبلاغ عن وفاة. بعد ذلك، يمكن للطاقم الناجي أن يناقش علنًا من خلال الدردشة من يعتقدون أن المحتال هو، وأن يخمنوا أفضل ما لديهم لمن سيصوت خارج السفينة. إذا تم التصويت على المحتال، يفوز الطاقم. ولكن إذا صوتت المجموعة عن طريق الخطأ لأحد أفراد الطاقم، يعود الجميع للحفاظ على السفينة حتى يتم العثور على جثة أخرى، ويصوتون مرة أخرى.
يمكنك اللعب على أجهزة iOS وAndroid (يمكنك تنزيله من App Store أو Google Play Store). أو ستنفق 5 دولارات للعب على جهاز كمبيوتر (يمكنك تنزيله على Steam أو itch.io). إحدى المزايا الرئيسية هي أنه يمكنك اللعب مع الأشخاص بسلاسة عبر منصات مختلفة.
كن حذرًا، نسخة الهاتف المحمول المجانية بها إعلانات،وبمجرد تنزيل اللعبة وفتحها على جهازك سترى نافذة منبثقة توضح بالتفصيل استخدام AdMob وجمع البيانات. إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل الإعلانات وجمع البيانات، يمكنك شراء الإصدار الخالي من الإعلانات من التطبيق مقابل دولارين من خلال النقر على إزالة الإعلانات، واتباع المطالبات لتحديد طريقة الدفع الخاصة بك.
وعلى الرغم من أن هذه اللعبة ظهرت قبل عامين، التقطتها Twitch Streamers خلال الأشهر القليلة الماضية، وتم تنزيلها الآن أكثر من 86 مليون مرة.

3- The Escape Game

أفضل 7 ألعاب جماعية عبر الإنترنت من المنزل
أفضل 7 ألعاب جماعية عبر الإنترنت من المنزل

ضع مهاراتك في حل الألغاز على المحك مع غرفة هروب افتراضية. حاول حل جميع الألغاز واتبع القرائن للهروب من الغرفة المحوسبة قبل انتهاء الوقت، كما تفعل عندما تلعب إصدار العالم الحقيقي.
خيار واحد للأعمار من 12 عامًا فما فوق هو TEG Unlocked: The Heist from The Escape Game. في اللعبة المكونة من جزأين للاعب واحد إلى أربعة لاعبين، ستعمل كعميل سري يحاول إحباط سارق فني مشتبه به. كل جزء يكلف 10 دولارات، أو 18 دولارًا للحزمة المكونة من قطعتين، و26 دولارًا للحزمة المكونة من ثلاثة.
إذا كنت تبحث عن خيار أكثر ملاءمة للأطفال، فهناك غرفة هروب مجانية مستوحاة من “هاري بوتر” أنشأتها مكتبة Peters Township العامة في ماكموري، بنسلفانيا، باستخدام مستندات جوجل.

4- Tabletopia

أفضل 7 ألعاب جماعية عبر الإنترنت من المنزل
أفضل 7 ألعاب جماعية عبر الإنترنت من المنزل

إذا كنت تبحث عن لعب ألعاب الطاولة التقليدية عبر الإنترنت، فراجع Tabletopia، التي تطلق على نفسها اسم “ساحة الإنترنت” للعب أكثر من 900 لعبة لوحية بنفس الطريقة التي تلعب بها في الحياة الواقعية. يمكنك اللعب على متصفح سطح المكتب لنظام التشغيل Mac أو Windows، أو تنزيل النظام الأساسي على Steam أو App Store أو Google Play Store.
ستجد كلاسيكيات ممتعة مثل الشطرنج وTexas Hold ‘Em، أو المزيد من الخيارات المتعمقة مثل Scythe وClans of Caledonia للعبها. ابدأ لعبتك الخاصة مع الأصدقاء، أو انضم إلى لعبة قيد التقدم بمقاعد مفتوحة.
يمكنك لعب بعض خيارات الألعاب الممتعة مجانًا مع الحزمة البرونزية، أو الترقية إلى الحزمة الفضية (5 دولارات شهريًا) أو الحزمة الذهبية (10 دولارات شهريًا) للوصول إلى الألعاب المتميزة.
خيار آخر مشابه هو Tabletop Simulator، والذي يتضمن خيارات الألعاب الكلاسيكية، مثل الشطرنج والدومينو وألغاز Mahjong وjigsaw. أنشئ ألعابك الأصلية الخاصة على المنصة، بالإضافة إلى تشغيل الألعاب التي أنشأها الآخرون.
سترى بعض العناوين المألوفة هنا، لكن لاحظ أن معظمها تم إنشاؤها بواسطة مستخدمين آخرين، على عكس مطوري الألعاب الفعليين. يمكنك شراء Tabletop Simulator على Steam لنظامي التشغيل Windows وMac مقابل 20 دولارًا ويمكنك بعد ذلك مشاركة شاشتك للعب مع الأصدقاء.

5- Houseparty

أفضل 7 ألعاب جماعية عبر الإنترنت من المنزل
أفضل 7 ألعاب جماعية عبر الإنترنت من المنزل

هو عبارة عن تطبيق دردشة فيديو مملوك لمطور Fortnite Epic Games والذي يتيح لك لعب ألعاب شهيرة مثل trivia وHeads Up وUno مع الأصدقاء عبر الإنترنت. التطبيق مجاني للاستخدام. يمكن لما يصل إلى ثمانية أشخاص الانضمام إلى “غرفة” دردشة الفيديو في وقت واحد وممارسة الألعاب معًا.

وهناك ميزة أخرى وهو أن تطبيق Houseparty متاح لأنظمة iOS وAndroid وMacOS وChrome.

6- Animal Crossing: New Horizons

أفضل 7 ألعاب جماعية عبر الإنترنت من المنزل
أفضل 7 ألعاب جماعية عبر الإنترنت من المنزل

ظهرت هذه اللعبة على Nintendo Switch في مارس الماضي، في بدايةجائحة فيروس كورونا. واجتاحت لعبة الفيديو هذه العالم، كما أن جانبها الاجتماعي في طريقة اللعب جعل التباعد الاجتماعي أسهل قليلًا.
بينما يمكنك القيام بمهام بسيطة مثل زراعة الفاكهة وغرس الأشجار وتصميم الغرف بمفردك، يمكنك أيضًا دعوة الأصدقاء لزيارة جزيرتك والذهاب للصيد والاستكشاف معًا. بالإضافة إلى ذلك، أضاف تحديث أكتوبر أزياء زاحفة وخيارات تخصيص الشخصيات ومشاريع DIY للاحتفال الافتراضي بالهالوين.

7- Fortnite وWords with Friends 2 وScrabble GO وUno & Friends وDraw Something

أفضل 7 ألعاب جماعية عبر الإنترنت من المنزل
أفضل 7 ألعاب جماعية عبر الإنترنت من المنزل

قد تكون بالفعل على دراية بألعاب الهاتف المحمول الشهيرة التي يمكنك لعبها مع الأصدقاء في أي وقت، مثل: Fortnite وWords with Friends2 وScrabble GO وUno & Friends وDrawSomething، كلها خيارات رائعة للألعاب البسيطة التي تتيح لك البقاء على اتصال وتسليك في أوقات الفراغ.
إذا كنت تلعب في الغالب بمفردك فقد ترغب في التحقق من خدمة اشتراك ألعاب الهاتف المحمول. تحتوي Apple Arcade على مكتبة تضم أكثر من 130 لعبة أصلية بما في ذلك الألعاب المفضلة مثل: Party Royale وFrogger في Toytown، إلى جانب ألعاب جديدة مثل Crossy Road Castle وUltimate Rivals: The Rink. مقابل 5 دولارات شهريًا. ويمكنك اللعب عبر أجهزة iPhone وiPad وiPod Touch وMac وApple TV.
بالنسبة لمستخدمي أندرويد، يوفر Google Play Pass الوصول إلى أكثر من 350 لعبة بما في ذلك: Monument Valley وRisk وStar Wars: Knights of the Old Republic مقابل 5 دولارات شهريًا أيضًا.

المصدر:Cnet: All the best online games to play with your friends from home this fall

أقرا أيضًا

خدمة الإنترنت الذكية IzzBie .. هل تصبح الشبكات الافتراضية من الماضي؟

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.