مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 5 نظارات شمس ذكية.. ميزات متعددة

37

إذا كنت تتحرك باستمرار فمن المحتمل أن يكون لديك عدة أزواج من سماعات الأذن أو سماعات الرأس؛ من الجيد أيضًا أن يكون لديك زوج من النظارات الشمسية لحماية عينيك أثناء التنقل.

تجمع النظارات الشمسية الذكية بين العديد من ميزات سماعات الرأس، بما في ذلك الاتصال بدون استخدام اليدين ومكبرات الصوت.

ونظرًا لأن العديد من العلامات التجارية تنتج نظارات ذكية، وكلها تتميز بخصائص مميزة، فإن اكتشاف الاختيار الصحيح يمكن أن يكون مهمة شاقة.

لإنقاذك من عناء مراجعة المنتجات في متاجر متعددة فيما يلي أفضل عشر نظارات ذكية، وكثير منها نظارات شمسية.

 

  Bose  

نظارة شمسية مع مكبرات صوت مدمجة من Bose تنتج صوتًا غنيًا وغامرًا، ويسمح لك صوت الأذن المفتوحة بالبقاء على دراية بمحيطك أثناء الاستمتاع بالموسيقى الخاصة بك.

وتعتبر نظارات Bose الشمسية من أفضل المتنافسين في فئة النظارات الشمسية الذكية. وبالطبع تقدم معايير جودة عالية لمكبر الصوت.

ويوجد مكبرا صوت صغيران من طراز Bose أمام أذنيك لإنتاج صوت غني وغامر، وعندما يكون مستوى الصوت أقل من 50 في المائة يمكنك سماع موسيقاك، لكن الأشخاص الذين يجلسون حولك لن يسمعوا أي شيء.

تدعم نظارات Bose الشمسية صوت Bluetooth القياسي (SBC) وصوت AAC عالي الجودة؛ للاتصال القوي بهواتف  iPhone  وAndroid

يختار الميكروفون صوتك بوضوح عند طلب مساعد Google أو Siri؛ ما يتيح لك إجراء محادثة سلسة. أداء البطارية جيد لكن لا تتوقع بطارية تدوم طوال اليوم. تعلن Bose عن حوالي 3.5 ساعة مقابل شحنة واحدة.

يوفر لك تطبيق Bose Connect وصولًا سهلًا إلى تحديثات البرامج. يمكنك إلغاء قفل الميزات الإضافية والحصول على النصائح وتخصيص إعداداتك للتحكم الكامل.

عبّر عن حالتك المزاجية بمجموعة مختارة من الألوان ذات الإصدار المحدود، من الذهب الوردي إلى الفضة العاكسة. ويعد تبديل العدسات أمرًا سهلًا؛ حيث يحجب كل زوج ما يصل إلى 99 بالمائة من أشعة UVA / UVB.

TechKen

 

سيحب الأشخاص ذوو نمط الحياة النشط النظارات الشمسية  TechKen نظرًا لتعدد استخداماتها. فسواء كنت تقوم بالتخييم أو التنزه أو ركوب الدراجات أو التزلج تضمن النظارات الشمسية حصولك على الحماية المثلى من أشعة الشمس أثناء الاستماع إلى صوت عالي الجودة.

وبينما تؤثر العديد من النظارات الشمسية في أداء البطارية، وبعضها يعمل لمدة تقل عن ساعتين بشحنة واحدة، تعالج نظارة TechKen الشمسية هذه المشكلة من خلال تقديم سبع إلى تسع ساعات، اعتمادًا على استخدامك وحجم الصوت.

وتوفر وسادات الأذن المدمجة ثباتًا محكمًا؛ ما يضمن أنك لست مضطرًا إلى تعديل النظارات الشمسية بين الحين والآخر. ويُعد ضبط مستوى الصوت والرد على المكالمة وإنهاؤها أمرًا سهلًا من خلال التحكم الإضافي في التشغيل / الإيقاف والتحكم في مستوى الصوت.

وتمنع العدسات المستقطبة الأشعة فوق البنفسجية الضارة من الوصول إلى عينيك مباشرة. يمكنك توصيل نظارة TechKen الشمسية بمجموعة كبيرة من الأجهزة باستخدام تقنية Bluetooth.

والتصميم القابل للطي يجعل حمل النظارات الشمسية سهلًا؛ إذ يمكن وضعها في جيوبك فهي تزن 6.5 أوقية.

 

Inventiv

 

تتميز نظارات Inventiv الشمسية بنظام مكبر صوت مفتوح للأذن يُبقي المستخدمين على دراية بما يحيط بهم.

أداء الصوت مثير للإعجاب بفضل نظام مكبرات الصوت الستيريو المزدوجة. وتبدو الأغاني من مختلف الأنواع رائعة لتجربة استماع غامرة.

أما عناصر التحكم سهلة الاستخدام وعالية الاستجابة فتجعل ضبط مستوى الصوت مهمة سهلة.

ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بما يصل إلى ثلاث ساعات من التشغيل المتميز بشحن كامل، كما أن كابل USB المرفق يتيح لك شحن النظارات الشمسية أثناء التنقل.

والعدسات توفر لعينيك أقصى حماية من أشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى أنها تقلل من وهج الشمس من أجل الوضوح الكامل للرؤية.

وتتيح تقنية Bluetooth 4.0 الاتصال بمسافة تصل إلى 30 قدمًا.

 

GELETE Smart  

تُعتبر النظارات الشمسية GELETE Smart Audio بمثابة حلم للكثيرين؛ حيث توفر الراحة والأداء الصوتي الذي لا تشوبه شائبة. ويوفر الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد والشريحة الذكية صوتًا ثريًا ونقيًا، وهي تتصل عبر Bluetooth 5.0 للحصول على أداء لا مثيل له.

توفر هذه التقنية وصولاً سهلًا ومستقرًا إلى مسافة تصل إلى 30 قدمًا لجميع الأجهزة التي تدعم تقنية Bluetooth. استمتع بسهولة الوصول إلى مكالماتك الهاتفية والتنقل والموسيقى دون الحاجة إلى إخراج هاتفك من خلال التحكم الصوتي المدمج بالذكاء الاصطناعي.

ويتيح تصميم مكبر الصوت الذي يعمل بتقنية البلوتوث مفتوح الأذن إجراء مكالمات هاتفية والاستماع إلى الموسيقى دون حجب الأصوات المحيطة.

 

ELINKA  

تسمح لك تلك النظارات بالتبديل بين المكالمات والموسيقى أثناء ضبط مستوى الصوت بسهولة، وجودة الصوت دقيقة والمضخات ذات دقة عالية؛ حتى تتمكن من سماع موسيقاك المفضلة مع القليل من التشويش أو بدون تشويش.

ويسهل تخزينها وحملها بفضل التصميم القابل للطي، وهي توفر تقنية Bluetooth للاستمتاع بالاتصال السلس على مختلف الأجهزة بمدى يصل إلى 33 قدمًا.

والراحة استثنائية لأن النظارات الشمسية ELINKA تزن 0.3 رطل؛ إذ يمكنك ارتداؤها لساعات طويلة دون الشعور بأي إزعاج.

إقرأ  أيضا:

تعرف على الاستخدام المسؤول لوسائل التواصل الاجتماعي بالفيديو

.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.