مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 10 هواتف ذكية من شركة “سامسونج” لعام 2021

43

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

يتصدر هاتف Galaxy S21 Ultra من شركة “سامسونج” مجموعة هواتف الشركة بمواصفاتها العالية وكاميراتها المذهلة، لكن لدى الشركة الكورية الجنوبية دائمًا مجموعة متنوعة من الهواتف المتاحة ذات الأسعار المعقولة، مثل S20 FE التي تقدم أداءً رائعًا بسعر أقل، أو يمكنك الاستفادة من أموالك للحصول على هاتف مثل Galaxy Z Fold 3 أو Z Flip 3 الجديدين كليًا، واللذين يتميزان بشاشات قابلة للطي.

ونظرًا لأن هناك مجموعة واسعة من الخيارات حول هواتف شركة “سامسونج” جمعنا لك خلال هذا المقال جميع الهواتف الذكية الرئيسية الحالية من شركة “سامسونج” حتى تتمكن من تحديد أفضل هاتف يناسب احتياجاتك بالضبط.

فيما يلي قائمة بأفضل 10 هواتف من شركة “سامسونج” في عام 2021:

1- Galaxy S21 Ultra

بفضل المعالج فائق الشحن واتصال شبكات الجيل الخامس (5G) ودعم قلم S Pen ومهارات الكاميرا المذهلة يمثل هاتف Galaxy S21 Ultra 5G ذروة ما تقدمه الشركة حاليًا في هواتفها.

ويُعد هاتف Galaxy S21 Ultra هو الجهاز الذي يجب أن تختاره إذا كنت تقدر حقًا التقاط صور مذهلة بهاتفك، إذ إن لديك أحدث وأروع التقنيات والترقيات الموجودة.

2- Galaxy S20 FE

طرحت سلسلة هواتف Galaxy S20 في العام الماضي لكن المجموعة الكاملة جاءت بسعر مرتفع؛ ما يعني أنها كانت بعيدة المنال بالنسبة للكثيرين.

لذلك كان Galaxy S20 FE هو محاولة سامسونج لمعالجة هذا الأمر بهاتف خلوي يحتوي على الكثير من أحدث التقنيات، بما في ذلك معالج رائع وكاميرا ممتازة ولكن بسعر متوسط.

3- Galaxy S21 Plus 5G

على عكس هاتف Ultra لا يدعم هاتف S21 Plus قلم S Pen، وله شاشة أصغر قليلًا ويفتقر إلى مهارات التكبير المذهلة للنموذج الأعلى. ومع ذلك فإن هذا الهاتف الذكي من شركة “سامسونج” يستخدم المعالج نفسه وبطارية قوية ولا يزال لديه اتصال شبكات الجيل الخامس (5G).

ويُعد سعر هذا الهاتف المنخفض خيارًا ميسور التكلفة أكثر من هاتف Ultra، لكنك لا تزال تحصل على تجربة رائدة متميزة مع دعم Gorilla Glass Victus الذي يتميز أيضًا عن S21 Ultra.

4- Galaxy S21 5G

مع سعره المتواضع يُعتبر هاتف Galaxy S21 الأساسي مزيجًا رائعًا من الأداء والقيمة.

لا تتمتع شاشة هذا الهاتف بمهارات التكبير/ التصغير التي تتمتع بها كاميرا هاتف Ultra، ولكن هذا الهاتف الذكي يمكنه التقاط صور رائعة. لدى هذا الهاتف أيضًا المعالج القوي نفسه وشاشة كبيرة نابضة بالحياة، بالإضافة إلى أنه قادر على الاستفادة من سرعات الجيل الخامس (5G) فائقة السرعة.

5- Galaxy Note 20 Ultra

كانت سلسلة هواتف Note عادةً هي المكان الذي تقدم فيه شركة “سامسونج” أفضل التقنيات المطلقة، وهذا بالتأكيد هو الحال في هاتف Note 20 Ultra لعام 2020.

شاشة ذلك الهاتف المحمول رائعة، ولديها قوة هائلة  واتصال شبكات الجيل الخامس (5G) وكاميرا مذهلة، بالإضافة إلى قلم S-Pen يجعله رائعًا لتدوين الملاحظات؛ ما يعني أن هذا الهاتف الذكي يعد خيارًا قويًا للغاية للأشخاص الأكثر احترافًا بينكم الذين يريدون هاتفًا للعمل واللعب.

6- Galaxy Z Fold 3

كان الهاتف القابل للطي الأصلي من شركة “سامسونج” فكرة جديدة ولكن الجيل الأحدث والذي يتمثل في هاتف Galaxy Z Fold 3 يحسنها أكثر.

لا يزال هذا الهاتف في الأساس جهازًا لوحيًا يُطوى إلى النصف ليصبح هاتفًا، لكن هذا الهاتف الذكي يحتوي على مفصلة محسّنة، ومواصفات أفضل من جميع النواحي، واتصال شبكات الجيل الخامس (5G) وشاشة أكبر في الخارج تجعله في الواقع قابلًا للاستخدام كهاتف.

قد لا تكون الهواتف القابلة للطي مناسبة لأذواق الجميع وهي بالتأكيد تأتي بسعر أعلى، ولكن إذا كنت تبحث عن هاتف مستقبلي قابل للطي فإن Z Fold 3 هو الأفضل للشراء.

7- Galaxy Z Flip

إذا كان هاتف Galaxy Fold عبارة عن جهاز لوحي قابل للطي إلى النصف ليصبح هاتفًا فإن Z Flip هو هاتف قابل للطي إلى النصف ليصبح هاتفًا أصغر حجمًا.

عند فتحه يحتوي هاتف Galaxy Z Flip الذكي هذا على شاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة، ولكن يمكنك طيها إلى نصفين ويصبح مربعًا صغيرًا يسهل وضعه في الجينز أو جيب السترة.

هذا الهاتف يأتي بتصميم أنيق، جنبًا إلى جنب مع المواصفات الشاملة اللائقة واتصال شبكات الجيل الخامس (5G)، وهو خيار قابل للطي بأسعار معقولة أكثر من هاتف Galaxy Fold 3.

8-Galaxy A52 5G

يقع هاتف Galaxy A52 5G من شركة “سامسونج” في الجزء العلوي من سلسلة هواتف الشركة ذات الأسعار المعقولة.

يحتوي الهاتف على شاشة كبيرة مقاس 6.5 بوصة وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجا بايت وإعدادات متعددة للكاميرا الخلفية (بما في ذلك عدسة رئيسية بدقة 64 ميجا بيكسل وكاميرات ذات زاوية عريضة وكاميرات ماكرو) واتصال شبكات الجيل الخامس (5G).

وهو خيار اقتصادي رائع يوفر مجموعة قوية من المواصفات الشاملة بسعر يسهل الوصول إليه أكثر من طرازات S21 الأعلى.

9- Galaxy A42 5G

يقع هاتف Galaxy A42 5G أسفل هاتف A52 الذكي مباشرةً، ويوفر ذاكرة وصول عشوائي أقل ويفتقد كاميرا الماكرو ويحتوي على كاميرا أمامية ذات دقة أقل.

ومع ذلك لا تزال لديه ميزة اتصال شبكات الجيل الخامس (5G)، إلى جانب بطارية أكبر وشاشة أكبر بشكل هامشي؛ ما قد يجعله خيارًا رائعًا ميسور التكلفة لأولئك الذين يشاهدون الكثير من مقاطع الفيديو أثناء التنقل.

10- Galaxy A32 5G

إذا كانت سرعات الجيل الخامس (5G) هي أولويتك القصوى ولكنك لا تريد إنفاق الكثير من المال فإن هاتف Galaxy A32 5G هو الخيار الذي يجب أن تبحث عنه.

هذا الهاتف سعره المنخفض يجعله أحد أرخص الهواتف المزودة بتقنية الجيل الخامس (5G) التي يمكن شراؤها في الوقت الحالي، ولكنه يعوقك أيضًا بشاشة كبيرة مقاس 6.5 بوصة وإعداد متعدد للكاميرا الخلفية، وهو لا يمثل تحديًا للأداء العام لخط S21، ولكنه  أداة قوية ومتعددة الجوانب للحصول على الأفضل.

 

المصدر:

Best Samsung phone to buy in 2021

 

اقرأ أيضًا:

“سامسونج” تستخدم الذكاء الاصطناعي لتصميم الرقائق الخاصة بها تجاريًا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.