مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل منتجات معرض CES 2022

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

هناك الكثير من المنتجات الجديدة والمثيرة المنتظر عرضها في أكبر معرض تجاري في العالم وهو معرض المنتجات الاستهلاكية CES 2022؛ لذلك خلال السطور التالية نسلط الضوء على أفضل ما في CES 2022:

ما هي أفضل المنتجات المنتظر عرضها بمعرض CES 2022؟
ما هي أفضل المنتجات المنتظر عرضها بمعرض CES 2022؟

– أفضل هاتف: Samsung Galaxy S21 FE

تقدم شركة سامسونج الكورية الجنوبية هاتف Galaxy S21 FE المنتظر في معرض CES 2022. هذه النسخة ستكون ميسورة التكلفة من خط إنتاج الشركة المتميز إلى السوق. ومع اقتراب إطلاق هاتف Galaxy S22، سيتم تجاوز S21 FE قريبًا فيما يتعلق باهتمام المعجبين، لكنه سيظل المفضل لفترة من الوقت بسبب المواصفات ومجموعة المزايا المعقولة نسبيًا.

 

– أفضل هاتف ميسور التكلفة: Nokia G400

يوفر هاتف Nokia G400 تجربة شبكات اتصال الجيل الخامس (5G)، كما يتميز بأنه يحتوي على بطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، ومعدل تحديث 120 هرتز على الشاشة، ودعم الناقل من جميع الشركات الكبرى في الولايات المتحدة.

 

– أفضل ملحق للهاتف: حقيبة الظهر Targus Cypress Hero EcoSmart

قد تسأل: كيف تكون حقيبة الظهر ملحقًا متنقلًا؟ تحتوي حقيبة الظهر Targus Cypress Hero EcoSmart على تقنية Find My المدمجة من شركة أبل. وهذا يعني أنه إذا فقدت هاتف iPhone الخاص بك يمكنك الضغط على زر في حقيبة الظهر لجعل هاتفك يرن. وأيضًا تحديد موقعها بسرعة باستخدام تطبيق Find My Tech. والحقيبة نفسها صديقة للبيئة، فهي مصنوعة من 26 زجاجة بلاستيكية مُعاد تدويرها.

 

– أفضل جهاز يمكن ارتداؤه: Garmin Venu 2 Plus

تضيف الساعة الذكية Garmin Venu 2 Plus دعمًا للمكالمات والمساعدين الصوتيين، ومن ضمن مزاياها أنها تعمل بسلاسة مع Siri أو Bixby أو مساعد جوجل الصوتي عبر اتصال Bluetooth بهاتفك.

 

– أفضل سماعات أذن لاسلكية: JBL Quantum TWS

لقد تأخرت سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية لفترة طويلة عما يحتاجه المستخدمون حتى وصلت JBL Quantum TWS التي ستقدم في معرض CES 2022.

وتتضمن Quantum TWS وصلة USB لتخفيف زمن الوصول، ورفع التجربة اللاسلكية الحقيقية إلى مستوى توقعات المستخدمين.

 

– أفضل سماعة ألعاب: HyperX Cloud Alpha Wireless

عند الحديث عن سماعات الألعاب فإن HyperX Cloud Alpha Wireless تقطع مسافة كبيرة في هذا المجال. وتأتي السماعة مع بطارية كافية لأكثر من 300 ساعة من التشغيل المتواصل. وقد وضعت HyperX Cloud Alpha Wireless معيارًا جديدًا لطول عمر سماعات الألعاب.

 

– أفضل مكبر صوت: TCL Alto 9

تقدم مكبرات الصوت TCL Alto 9 مزايا متطورة بسعر معقول للغاية مقارنة بالكثير من المنافسين، مع دعم Dolby Atmos والصوت المحيطي 7.1.4.

 

– أفضل ابتكار صوتي: Roland AeroCaster

يُعتبر Roland AeroCaster ابتكارًا مثاليًا لأي شخص يقوم بالعديد من الأشياء على الكاميرا أثناء الإغلاق الذي يتطلب زوايا متعددة للكاميرا، وسواء كنت تسجل مقاطع فيديو مستضافة للعمل، أو تنشئ دروسًا تعليمية مباشرة للطلاب، أو تقوم ببث البودكاست الخاص بك، أو تقوم فقط بتوسيع مهاراتك في التصوير بالفيديو فإن Roland AeroCaster يتيح لك تسجيل ومزج العديد من مقاطع الفيديو والصوت على الهاتف الذكي بطريقة بسيطة للغاية وبأسعار معقولة.

 

– أفضل لابتوب: Dell XPS 13 Plus

لقد أصبح خط XPS الممتاز من شركة Dell أفضل من ذلك مع الطراز XPS 13 Plus. باستخدام الجيل الثاني عشر من Intel، علاور على ما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5. كما يعمل XPS 13 Plus على توسيع لوحة المفاتيح من الحافة إلى الحافة بمفاتيح أكبر. ويضيف XPS 13 Plus أيضًا شريط اللمس ولوحة تتبع زجاجية جديدة فاخرة.

 

– أفضل لابتوب للألعاب: Alienware X14

يُعد الطراز Alienware X14 أنحف لابتوب للألعاب مقاس 14 بوصة. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كانت قابلية النقل مهمة بالنسبة لك مثل أداء الألعاب. وهو أيضًا اللابتوب الوحيد للألعاب بهذا الحجم الذي يدعم تقنيات Nvidia’s G-Sync وOptimus المتقدمة. وبسعر حوالي 1799 دولارًا فإن X14 ليس رخيصًا، ومع ذلك فإنه آلة عالية الأداء.

– أفضل جهاز : Chromebook Asus Chromebook Flip CX5

يوفر لابتوب Asus Chromebook Flip CX5 مواصفات من فئة Windows إلى مشهد نظام التشغيل Chrome مع ما يصل إلى 12 من معالجات Intel. إنه أيضًا لابتوب فائق التحمل حاصل على شهادة MIL-STD 810H.

 

– أفضل لابتوب: Asus Zenbook Fold 17

إن لابتوب Zenbook Fold 17 من Asus يزيد من الرهان وحجم الشاشة في معرض CES 2022، وهو يحتوي على خيارات وافرة: وضع الكمبيوتر اللوحي مقاس 17.3 بوصة، شاشة كاملة الحجم مع لوحة مفاتيح خارجية، أو شاشة مطوية جزئيًا مع لوحة المفاتيح المرفقة للحصول على تجربة أكثر إحكامًا شبيهة بالكمبيوتر الدفتري.

ما هي أفضل المنتجات المنتظر عرضها بمعرض CES 2022؟
ما هي أفضل المنتجات المنتظر عرضها بمعرض CES 2022؟

 

– أفضل تلفزيون: Sony A95K QD-OLED

يأتي تليفزيون Sony Master Series A95K في معرض CES 2022 بحجمي 55 و65 بوصة. وهو عبارة عن تلفزيون OLED بدقة 4K تبلغ 120 هرتز ومزود بتقنية Google TV المدمجة وبث مباشر من Apple AirPlay 2. وتجمع لوحة QD-OLED بين جودة OLED والاستفادة من مصابيح LED ذات النقاط الكمومية.

 

– أفضل تلفزيون بدقة 8K: Samsung Neo QLED QN900B

إذا كانت تريد شراء تليفزيون جديد بدقة 8K فإن Samsung Neo QLED QN900B هو الخيار الأفضل. ومع وجود معالج Neo Quantum من سامسونج على اللوحة يوفر QN900B خرائط تباين محسّنة وقادرة على فصل الكائنات الأمامية والخلفية بشكل أفضل.

 

– أفضل تلفزيون: Skyworth W82

إذا لم تتمكن من الاختيار بين تلفزيون OLED بشاشة مسطحة 4K التقليدية وخيار منحني للألعاب، فإن تليفزيون Skyworth W82 يجمع بين كليهما.

 

– أفضل شاشة: Samsung Odyssey Neo G8

تاتي هذه الشاشة المميزة في معرض CES 2022 مع معدل تحديث 240 هرتز، ووقت استجابة 1 مللي ثانية، وسطوع يصل إلى 2000 شمعة، ويتمتع G8 بجميع المواصفات التي يطلبها اللاعبون. كما تتميز الشاشة بأنها من نوع OLED المنحنية بدقة 4K، وستكون مفيدة للاعبين والأشخاص العاديين على حد سواء.

 

– أفضل ابتكار في الشاشة: Samsung Odyssey Ark

تتميز شاشة Odyssey Ark من سامسونج بأنها الشاشة الأكثر تطورًا؛ حيث تأتي مع لوحة OLED المنحنية مقاس 55 بوصة. إنها شاشة رائعة بشكل كافٍ للألعاب، ولكن يمكن أيضًا تدويرها 90 درجة كاملة بحيث تنحني فوق رأسك.

 

– أفضل منتج للمنزل الذكي: Eufy Security Video Doorbell Dual

تعد الكاميرات الأمنية فئة منتجات مهمة في هذه المرحلة، ولكن هناك دائمًا مجال للابتكار. يعالج Video Doorbell Dual الجديد من Eufy المشاكل المزدوجة لأمن المنزل وقرصنة الشرفة في كاميرا واحدة مريحة. كما يحتوي Dual على كاميرا أساسية موجهة للخارج لمراقبة الزوار المرحب بهم وغير المرغوب فيهم. ولكنه يحتوي أيضًا على فتحة ثانية باتجاه الأسفل لمراقبة الشرفة الخاصة بك.

 

– أفضل منتج صحي ذكي: مقياس Withings Body Scan الذكي

أظهر Withings مقياسًا ذكيًا جديدًا بمقابض مدمجة قابلة للسحب. تتيح له المقابض تسجيل مجموعة كاملة من الأشياء الأنيقة التي تتجاوز وزنك. من قياس نشاط الأعصاب وتسجيل إحصائيات تخطيط القلب إلى تحليل تكوين الجسم، يوفر مقياس Withings Body Scan الذكي تقييمًا شاملًا للياقة البدنية في المنزل.

 

– أفضل مكنسة كهربائية: Ecovacs Deebot X1 Omni

دخلت المكانس الكهربائية والمماسح الروبوتية المرحلة التالية من تطورها. في حين أن الأحواض التي يتم تفريغها تلقائيًا هي ملحقات شائعة جدًا في الطرف العلوي، إلا أنها لا تزال تتطلب تفاعلًا يدويًا للمسح. سيعمل الجيل التالي من قفص الاتهام الذي يتم تفريغه تلقائيًا، مثل ذلك المضمن في Ecovacs Deebot X1 Omni، على إعادة ملء خزان المياه في مكنسة الكهربائية وتنظيف قطعة قماش الممسحة في نفس الوقت الذي يتم فيه تفريغ سلة المهملات.

 

– أفضل سيارة: Mercedes-Benz Vision EQXX

يعد النطاق أحد أكبر الشكاوى من السيارات الكهربائية بعد متاعب الشحن. لكن شركة مرسيدس تختلف عن الأخرين من خلال سيارة EQXX التي وسعت نطاقها بمدى 650 ميلاً أو 1000 كيلومتر. هذا أفضل بنسبة تزيد عن 50٪ من النطاق الأفضل الحالي على السيارات الكهربائية.

 

– أفضل ابتكار في عالم السيارات: نظام BMW iX Flow

يشبه iX Flow جلد الحرباء الإلكتروني لسيارتك. يمكن القول إن iX Flow عبارة عن “وظيفة طلاء” هي طبقة كهربية على ألواح السيارة تسمح لها بتغيير اللون. التأثير مذهل حقًا حتى لو كان يقتصر حاليًا على الأسود والأبيض والرمادي. إنه يبدو رائعًا للغاية في العمل ولا يسعنا الانتظار لرؤية نسخة كاملة الألوان.

 

– أفضل مفهوم سيارات: LG Omnipod

تصف شركة LG جهاز Omnipod بأنه امتداد لمساحة المعيشة الخاصة بك على الطريق. إنه يوفر جميع وسائل الراحة التي قد تتوقعها من شقتك أو مقصورة الدرجة الأولى. إن Omnipod المستقل قادر على تكييف تصميمه الداخلي طوال اليوم. يمكن أن يكون مكتبًا في لحظة ما وسينما في اللحظة التالية. كما تقول LG إنها تطمس التمييز بين المنزل والسيارة.

 

– أفضل ملحق سيارات: Nextbase iQ

مثل كاميرا الأمن المنزلي لسيارتك، فإن Nextbase iQ المقرر عرضها في معرض CES 2022 عبارة عن dashcam تعمل بالذكاء الاصطناعي. إنها أول كاميرا dashcam متصلة دائمًا باستخدام اتصال 4G LTE و Wi-Fi. إذا تعرضت لحادث، يمكن لـ Nextbase iQ إخطار خدمات الطوارئ تلقائيًا. كما يمكنه مشاركة موقعك والمعلومات الطبية الهامة مثل فصيلة دمك. يمكنك أيضًا تسجيل الوصول في سيارتك عن بُعد، أو إذا وجدت نفسك في موقف مزعج، فقم بتنشيط صوتي لوضع يقوم ببث لقطات مباشرة إلى السحابة.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

ما هي أبرز التقنيات المتوقع تقديمها في معرض CES 2022؟

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.