مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل كاميرات جرس الباب بالفيديو لعام 2022

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

يمكن أن تساعدك أفضل كاميرات جرس الباب بالفيديو في التحقق من عمليات التسليم أو مجرد إلقاء نظرة على الطقس بالخارج. بالإضافة إلى ذلك أصبحت كاميرات جرس الباب أيضًا أسهل في التركيب وأكثر ذكاءً بشكل ملحوظ.

وعلى الرغم من ذلك لا يتم إنشاء جميع كاميرات جرس الباب بشكل متساوٍ؛ حيث يمكن أن تختلف التصميمات وتكلفة التثبيت وجودة الفيديو وتخزين الفيديو لكل كاميرا جرس الباب بشكل كبير.

– أفضل كاميرات جرس الباب بالفيديو لعام 2022:

1- Arlo Video Doorbell

إن Arlo Video Doorbell سهلة التركيب وتعمل بشكل جيد وتتميز بمزايا تنافسية ورسوم تخزين سحابي تبدأ من 3 دولارات شهريًا فقط. من خلال اشتراك التخزين السحابي يمنحك جرس الباب السلكي هذا الوصول إلى وظائف متقدمة مثل: تنبيهات الشخص والحيوان والمركبة والحزمة المخصصة.

ويتميز Arlo Video Doorbell، الذي يعد اختيارنا لأفضل جرس باب بالفيديو بشكل عام، بفيديو عالي الدقة وصافرة إنذار مدمجة وصوت ثنائي الاتجاه.

 

2- Google Nest doorbell

عادةً ما يكلف جرس الباب الأحدث Google Nest doorbell حوالي 180 دولارًا، على الرغم من أنه يكون مخفضًا في بعض الأحيان، وهو سهل الإعداد، سواء كان لديك أسلاك جرس الباب أم لا.

يتميز ذلك الجرس بالإعداد السهل والذكاء المجاني الجاهز، بما في ذلك تنبيهات العبوة والأشخاص والمركبات والحيوانات وثلاث ساعات من تخزين الأحداث. وعلى الرغم من أن هذه المزايا لن تتطابق مع المزايا التي تحصل عليها من خلال الاشتراك مع Nest Aware أو خدمة أخرى، مثل Ring’s أو Arlo’s، إلا أنها مكان قوي للبدء إذا كنت تأمل فقط تجربة جرس باب بالفيديو للمرة الأولى.

ويعمل جهاز Google Nest doorbell أيضًا بشكل جيد مع الأجهزة التي تعمل بمساعد جوجل الصوتي مثل Nest Hub.

 

3- Wyze Video Doorbell Pro

ربما ليس من المستغرب أن تقدم AV;M Wyze أحد أفضل جرس الباب بالفيديو مقابل سعر 90 دولارًا وهو Video Doorbell Pro. لا تعمل كاميرا جرس الباب هذه بالبطارية فقط ولكنها توفر أيضًا دقة 2K ومجال رؤية 150 درجة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 1: 1 وتخزين سحابي مجاني، قم بإدخال رنين مكون إضافي وستحصل على صفقة لا تصدق.

 

4- Ring Video Doorbell Pro 2

إن Ring Video Doorbell Pro 2 بسعر 250 دولارًا ليس هو أفضل قيمة في السوق، ولكن إذا كنت قلقًا بشأن المزايا أكثر من تحليل التكلفة والفائدة فلن يوجهك هذا الجهاز إلى الخطأ.

يتمتع جهاز Ring Video Doorbell Pro 2 بمجال رؤية واسع للغاية، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 1: 1 ، ودقة 1536 بيكسل وجميع الأساسيات التي ترغب في الحصول عليها من الجرس الذكي. كما أنه يتميز باستشعار الرادار ووضع رؤية عين الطائر، والذي يتيح لك تتبع حركة متطفل حول فناء منزلك، لإعطاء إحساس واضح بمسارهم ونشاطهم العام. علاوة على ذلك يوفر Ring Video Doorbell Pro 2 تشفير فيديو من طرف إلى طرف.

لذلك لو كنت تبحث عن أداء قوي وأفضل المزايا فإن Ring Video Doorbell Pro 2 هو الخيار الأمثل.

 

5- Ring Peephole Cam

في حالة إذا كنت لا ترغب أو لا تستطيع الثقب في إطار الباب لتثبيت جرس باب سلكي أو يعمل بالبطارية فإن Ring Peephole Cam هي بديل قوي لنظام الأمان.

يعمل Ring Peephole Cam، والذي يعمل بالبطارية بالكامل، على استبدال ثقب الباب القياسي في بضع خطوات بسيطة. ستظل قادرًا على الرؤية من خلالها مثل ثقب الباب العادي، ولكن ستتمكن أيضًا من إنشاء بث فيديو مباشر لباب منزلك عند الطلب والتحدث إلى أي زائر.

وإذا قمت بالاشتراك في خدمة Ring’s Protect السحابية فستتمكن أيضًا من عرض مقاطع الفيديو المحفوظة بجرس الباب من Ring. وتأتي هذه الحزمة أيضًا مع الجيل الأول من جرس الباب الذكي Ring Chime، والذي سيرسل لك إشعارات في الوقت الفعلي عندما يرنه شخص ما.

في النهاية مع تركيبها المبسط والحل البديل الذكي لسكان الشقق فإن Ring Peephole Cam تستحق بالتأكيد التفكير فيها.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

أفضل كاميرات الأمن المنزلي لعام 2022

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.