مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل شاشات التلفزيون مقاس 55 بوصة لعام 2021

47

عالم التكنولوجيا    ترجمة 

 

هل حان الوقت لترقية منزلك بتلفزيون جديد؟ لنتحدث عن شاشات التلفزيون مقاس 55 بوصة. قد تتفاجأ عندما تعرف أنه في عام 2021 تعتبر الشاشة مقاس 55 بوصة في الواقع تلفزيونًا متوسط ​​الحجم.

 

وتأتي العديد من شاشات التلفزيون هذه مزودة بمزايا لا حصر لها، مثل: التعتيم المحلي الكامل وشاشات OLED ومعدل التحديث 120 هرتز ودقة 4K UHD و HDR (نطاق ديناميكي عالٍ) وعدد كبير من منافذ HDMI وحتى مزايا الألعاب المتطورة.

 

فيما يلي جميع شاشات التلفزيون مقاس 55 بوصة الرائعة:

 

1- TCL 55R635

 

يتمتع تلفزيون 2020 TCL 6-Series 4K UHD بجودة صورة أفضل من سابقه؛ وذلك بفضل تقنية mini-LED والتعتيم المحلي الكامل الذي تم تنفيذه جيدًا والذي يساعده في تشغيل دوائر حول أي تلفزيون آخر بهذا السعر.

 

ويُعد تلفزيون QLED أيضًا خيارًا قويًا لتلفزيون الألعاب للاعبين مع وضع THX الذي يجمع بين تأخر الإدخال المنخفض والتباين العالي.

 

ومن المتوقع أن يظل تليفزيون TCL معروضًا للبيع خلال معظم عام 2021، وسيظل الخيار الأفضل. من ناحية أخرى تبيع شركة TCL أيضًا إصدار 8K من السلسلة 6، لكن لا نعتقد أنها تستحق المال الإضافي، بالإضافة إلى إصدار مدعوم من شركة جوجل.

 

2- LG OLED55G1P

 

يُعد تلفزيون LG G1 OLED و C1 من ضمن أرخص وأفضل أجهزة التلفاز التي تم مراجعتها على الإطلاق، مع تباين لا مثيل له، وزاوية مشاهدة عريضة مثالية وتوحيد ممتاز.

 

والميزة الرئيسية لتليفزيون G1 هي: تصميم أقل حجمًا وأكثر ملاءمة مقارنةً بـ C1؛ لذلك إذا كنت تقدر هذا النمط وتستطيع تحمل تكاليفه فهذا هو التلفزيون هو الذي يمكنك الحصول عليه.

 

3- LG OLED55C1P

يتوفر تلفزيون OLED هذا حاليًا بمئات أقل من تليفزيون G1 أعلاه، وبجودة صورة جيدة تقريبًا، ويُعتبر C1 خيارًا أفضل بشكل عام للأشخاص الذين يريدون تلفزيونًا لطيفًا ولكن ليس لديهم أموال إضافية. الميزة الحقيقية الوحيدة لـ G1 هي التصميم النحيف، لكن C1 نحيف جدًا بحد ذاته.

 

4- Samsung QN55QN90A

 

هل تبحث عن تلفزيون متطور بجودة صورة مذهلة، ولكن لا تريد شاشة OLED؟ سامسونج QN90A هو أفضل رهان لك. يستخدم هذا التلفزيون تقنية QLED المعززة بواسطة mini-LED؛ للحصول على صورة أكثر إشراقًا من أي تلفزيون OLED.

 

ولا يزال التباين المذهل لـ OLED يفوز في الاختبارات، لكن QN90A يقترب أكثر من أي وقت مضى. إنه أيضًا أرخص قليلًا من تلفزيونات OLED 2021، ولكن ليس أرخص من 2020 CX.

 

5-TCL 55S435

 

لا يمكن أن تتفوق جودة الصورة على جهاز تلفزيون TCL مقاس 55 بوصة هذا على أي من الطرازات المذكورة أعلاه، فدقة 4K وتوافق HDR لا يفعلان أي شيء لمساعدة الصورة، ولكنهما جيدان تمامًا لمعظم الأشخاص، خاصة عند هذا السعر.

 

6- Vizio M55Q7-H1

 

بصرف النظر عن TCL 6-Series أعلاه هذا هو المركز الثاني لأفضل تلفزيون مقابل المال.

تتمتع شاشات شركة TCL بجودة صورة أفضل ونظام HDTV ذكي أفضل؛ لذا فهي توفر تجربة مشاهدة تلفزيونية فائقة بشكل عام، ولكنها أيضًا أغلى ببضعة مئات من الدولارات.

 

7- Vizio V555-J

 

تُعد سلسلة V من Vizio هي بديل الميزانية المفضل لدينا لتلفزيون TCL 4-Series Roku بهذا الحجم. لقد أحببنا نظام التلفزيون الذكي من Roku بشكل أفضل، لكن سلسلة V لها بعض المزايا، بما في ذلك جهاز تحكم عن بُعد أفضل مع الصوت وإعدادات أكثر تقدمًا للصورة.

وكانت جودة الصورة بين الاثنين هي نفسها بشكل أساسي؛ لذلك إذا لم يكن لديك تفضيل فمن المنطقي أن تحصل على أرخص صورة.

 

8- Sony X90J series

 

بفضل جودة الصورة الممتازة، التي يرتكز عليها التعتيم المحلي والكثير من السطوع لجعل محتوى HDR يتألق؛ فإن X90J هو من أفضل أجهزة سوني.

 

المظهر الأنيق لتلفزيون LED هذا ونظام تشغيل Google TV يسجل نقاطًا إضافية، كما هو الحال مع دعم وحدة التحكم من الجيل التالي (يحتوي على مدخلات 4K / 120 إطارًا في الثانية) وموالف NextGen TV المدمج.

 

9- Samsung QN55Q60A

 

تُعد سامسونج هي العلامة التجارية لأجهزة التلفزيون التي تبيع أجهزة تلفزيون أكثر من أي شركة أخرى، ومن أشهرها سلسلة Q60A. ويبرز تصميمه الأنيق مقارنة بأجهزة التلفزيون الأخرى في هذه القائمة، على الرغم من أن طرز OLED فائقة النحافة أكثر أناقة.

 

إنه يوفر مزايا وجودة صورة أفضل من الموديلات ذات الميزانية المحدودة مثل TCL 4-Series، ويأتي بمجموعة كبيرة من الأحجام.

 

المصدر:

The best 55-inch TV for 2021

 

اقرأ أيضًا:

أفضل 5 أجهزة تلفزيون للألعاب في 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.