مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل سماعات الأذن اللاسلكية لعام 2021

158

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

لم يكن مصطلح سماعات الأذن اللاسلكية مهمًا منذ عدة سنوات، ولم تكن لتجد نتائج بحث مشابهة لهذا الموضوع، أما اليوم فعليك الاختيار لإيجاد أفضل سماعة مناسبة لك، وذلك بسبب كثرة المقالات التي تتحدث عن هذا الموضوع.

لذلك سوف نسلط الضوء في هذا المقال على بعض أفضل سماعات الأذن اللاسلكية من أشهر المصنعين في العالم التقني، بالإضافة إلى التطبيقات الداعمة لها والتي تغني التجربة بشكل كبير.

فيما يلي أفضل سماعات الأذن اللاسلكية لعام 2021:

 

1- Sony WF-1000XM4

سعر سماعات Sony WF-1000XM4 مرتفع؛ إذ يبلغ (250 دولارًا)، ولكن إذا كنت تبحث عن سماعات أذن ذات صوت رائع مع توفير ميزة إلغاء ضوضاء رائعة وإمكانيات اتصال صوتية قوية وعمر بطارية جيد فإن هذه السماعات هي الخيار الأمثل.

 

2- Beats Fit Pro

في أعقاب الجيل الثالث من AirPods تمتلك Apple مجموعة جديدة أخرى من سماعات الأذن، وهي من شركة الصوت الفرعية Beats.

من الناحية الفنية فإن Beats Fit Pro الجديدة (200 دولار) ليست AirPods، لكنها مبنية على نفس النظام الأساسي التكنولوجي مثل AirPods Pro.

وخلافًا لسماعات Studio Buds السابقة تشتمل Beats Fit Pro على شريحة H1 من Apple وتحتوي على معظم مزايا AirPods Pro، بما في ذلك إلغاء الضوضاء النشط والصوت المكاني والمعادل التكيفي.

 

3- Samsung Galaxy Buds 2

تتوفر سماعات الأذن اللاسكلية Samsung Galaxy Buds 2 بأربعة ألوان، وهي الأقرب إلى Galaxy Buds Pro الحديثة وGalaxy Buds Live، وكلاهما له تصميمات منحنية لامعة لافتة للنظر ونفس علبة الشحن المدمجة مثل هذا الطراز الجديد.

ولدى Samsung Galaxy Buds 2 تصميم رائع وملائم، فهي أصغر بنسبة 15% وأخف بنسبة 20% من سماعات Buds Plus؛ ما يجعلها بديلاً محبوبًا أكثر من سماعات Buds Pro ذات الصوت الأفضل قليلًا.

ومثل سماعات الأذن اللاسلكية Buds Pro تم تجهيز Samsung Galaxy Buds 2 بإلغاء الضوضاء النشطة. هذا يعني أن جميع طرازات Galaxy Buds الأحدث تتميز الآن ببعض أشكال إلغاء الضوضاء النشطة.

وبينما تبدو Samsung Galaxy Buds 2 أشبه بإصدارات Buds Pro إلا أنها أقرب إلى Buds Live؛ من حيث أنها بالكاد تلتصق بأذنيك.

 

4- New Apple AirPods Pro with MagSafe

Apple AirPods Pro هي زوج رائع من سماعات الأذن اللاسلكية، ويرجع ذلك إلى تصميمها وتحسين أداء الجهير، وإلغاء الضوضاء، ووضع الصوت الافتراضي لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية.

إنها اختيار ممتاز لجهاز Apple عندما تريد إجراء مكالمة أو الاستماع إلى الموسيقى أثناء التمرين. وسعرها 250 دولارًا،  ويضيف الإصدار المحدث توافق MagSafe لذلك تلتزم هذه الأجهزة بشواحن لاسلكية مغناطيسية.

 

5- Bose QuietComfort Earbuds

من نواحٍ كثيرة تُعد Bose’s QuietComfort سماعات أذن لاسلكية ممتازة، لا سيما عندما يتعلق الأمر بصوتها الرائع وإلغاء الضوضاء.

من ناحية الأداء من الواضح أن لديها ميزة مقارنة بـ AirPods Pro الأكثر مبيعًا من Apple. ومع ذلك فإن التصميم الأصغر لـ AirPods Pro، وقدرات الاتصال الصوتي الفائقة تجعل من الصعب إعلان أن Bose هو البطل المباشر. في النهاية يعتمد الأمر على أولوياتك.

 

6- AirPods 3rd Generation

التصميم الجديد لـ AirPods من الجيل الثالث، بسعر (179 دولارًا)، يشبه AirPods Pro بدون أطراف أذن.

وبصرف النظر عن تغيير التصميم، والذي يجب أن يناسب الأذنين بشكل أفضل من AirPods الجيل الثاني فإن التغيير الأكبر هو جودة الصوت؛ إذ تم تحسينها كثيرًا، وعمر البطارية أفضل، كما أن AirPods 3 مقاومة للماء.

 

7- Bang & Olufsen Beoplay EQ

تُعد Beoplay EQ الجديدة باهظة الثمن إلى حد ما ولكنها على الأقل من بين أفضل سماعات الأذن اللاسلكية المتوفرة حاليًا، مع صوت من الدرجة الأولى وإلغاء ضوضاء تكيفي.

ويعني اقتران Bluetooth متعدد النقاط أنه يمكنك توصيلها بهاتف ذكي وجهاز كمبيوتر في وقت واحد. كما أن لديها ثلاثة ميكروفونات على كل سماعة وهي جيدة للمكالمات الصوتية.

وتصميمها متميز، فالعلبة المكسوة بالألومنيوم تُفتح وتُغلق بسلاسة، إنها رائعة ومريحة وآمنة وهي مناسبة للأنشطة الرياضية، مع تصنيف IP54 المقاوم للرذاذ. كما يبلغ عمر البطارية حوالي 6.5 ساعة بمستويات صوت معتدلة، وستحصل على شحنتين إضافيتين من العلبة، التي تحتوي على USB-C والشحن اللاسلكي.

أخيرًا، يأتي الصوت جهير عميق ومحدد جيدًا.

 

8- Bowers & Wilkins PI7

بعد انتظار طويل أصدرت شركة Bowers & Wilkins أخيرًا مجموعتين من سماعات الأذن اللاسلكية (PI7 بسعر 399 دولارًا) و(PI5 بسعر 249 دولارًا) وكلاهما ممتاز ويوفر ميزة إلغاء الضوضاء النشطة إلى جانب وضع الشفافية.

تتميز سماعات الأذن اللاسلكية PI7 الرائدة بتصميم مختلف للسائق ويبدو أكثر تفصيلًا وصقلًا بقليل، ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل مجموعة من سماعات الأذن فيمكن اختيار PI7؛ لأنها تتميز بجودة الصوت، لكن إذا كنت تستطيع تحمل تكاليفها.

 

9-Sennheiser Momentum True Wireless 2

تُعد سماعات Momentum True Wireless 2 من الجيل الثاني من بين أفضل سماعات الأذن اللاسلكية، وتتميز بتصميم أصغر وأكثر راحة، وهي مدرجة بمبلغ 300 دولار.

وتُستخدم هذه السماعات Bluetooth 5.1 مع دعم برامج الترميز AAC وAptX (للأجهزة التي تحتوي على AptX، مثل هواتف Samsung الذكية Galaxy).

 

10-Beats Studio Buds

تشبه سماعات Beats Studio Buds إلى حد كبير سماعات AirPods.

وعلى الرغم من أن إلغاء الضوضاء فيها ليس جيدًا مثل AirPods Pro إلا أن لديها وضع شفافية وهي مناسبة لإجراء المكالمات، وهي أرخص بحوالي 50 دولارًا من AirPods Pro.

 

المصدر:

The 21 best wireless earbuds for 2021

 

اقرأ أيضًا:

أفضل سماعات الأذن لإلغاء الضوضاء في 2021

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.