مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل السماعات السلكية واللاسلكية لعام 2022

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

هل هناك سوق أكثر تشبعًا من سماعات الرأس السلكية واللاسلكية؟ لا نعرف على وجه اليقين لكننا نعلم أن هناك الكثير من الخيارات المتاحة لشخص يتطلع إلى الاستمتاع بالموسيقى أو الكتب الصوتية أو البودكاست أثناء التنقل.

وعندما نقوم بتقييم سماعات الرأس فإننا نميل إلى التركيز على سماعات الرأس اللاسلكية. وقد حظيت بالفعل سماعات AirPods من شركة أبل بشعبية جنونية على مدار السنوات العديدة الماضية. لكن هذه القائمة التي تضم أفضل سماعات الرأس تتضمن أيضًا طرزًا توضع على الأذن، وسماعات رأس فوق الأذن وحتى بعض سماعات الرأس غير المكلفة؛ باعتبارها ميزة اقتصادية للأشخاص الذين لا يرغبون في إنفاق الكثير من المال للحصول على الراحة المثلى والصوت الرائع.

– أفضل السماعات السلكية واللاسلكية لعام 2022:

 

1- Sony WF-1000XM4

لا توجد سماعات أذن مثالية بالطبع ولن يحب الجميع ملاءمة سماعات Sony WF-1000XM4 أو أن يكونوا قادرين على تحمل سعرها المرتفع. ولكن إذا كنت تبحث عن سماعات أذن ذات صوت رائع وتدعم ميزة إلغاء الضوضاء وإمكانيات اتصال صوتية قوية وعمر بطارية جيد فإن هذه السماعات هي الخيار الأفضل.

 

2- Beats Fit Pro

في أعقاب الجيل الثالث من سماعات AirPods تمتلك أبل مجموعة جديدة أخرى من سماعات الأذن، هذه المرة من شركة الصوت الفرعية Beats. ومن الناحية الفنية سماعات فإن Beats Fit Pro الجديدة (200 دولار) ليست مثل سماعات AirPods، لكنها مبنية على نفس النظام الأساسي التكنولوجي مثل AirPods Pro.

وتشتمل Beats Fit Pro على شريحة H1 من شركة أبل وتحتوي على معظم مزايا AirPods Pro، بما في ذلك ميزات: إلغاء الضوضاء، والصوت المكاني، ومقاومة Adaptive EQ وتصنيف IPX4.

 

3- Bowers & Wilkins PI7

بعد انتظار طويل أصدرت شركة Bowers & Wilkins أخيرًا مجموعتين من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية PI7 (400 دولار) وPI5 (250 دولارًا) وكلتاهما تدعم ميزة إلغاء الضوضاء إلى جانب وضع الشفافية.

لكن إذا كنت تبحث عن مجموعة سماعات الأذن الأفضل صوتًا على الإطلاق فيمكن القول إن PI7 تتفوق على Sony WF-1000XM4 بهامش صغير.

وتتحول علبة PI7 أيضًا إلى جهاز إرسال واستقبال Bluetooth؛ لذا يمكنك توصيلها باللابتوب لدفق aptX أو نظام الترفيه على متن الطائرة. هذه ميزة إضافية رائعة لا تمتلكها سماعات PI5. من ناحية أخرى تبدو براعم PI5 ممتازة أيضًا وهي أخف من PI7.

 

4- Sony WH-1000XM4

كان طراز WH-1000XM3 السابق من Sony رائعًا ولكن كانت بها نقطة ضعف وهي الاتصال الصوتي، لا سيما في البيئات الصاخبة. لكن تم تحسين السماعات السلكية WH-1000XM4 في هذا المجال، كما أنها تضيف اقترانًا متعدد النقاط عبر Bluetooth حتى تتمكن من الاتصال بجهازين -مثل الهاتف والكمبيوتر الشخصي- في الوقت نفسه، وهذا يعني أنه في حالة ورود مكالمة أثناء استخدام سماعات الرأس مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيتحول الصوت إلى هاتفك عندما ترد على المكالمة.

 

5- Bose QuietComfort 45

يبدو أن السماعات السلكية Bose QuietComfort 45 بشكل أساسي مثل الطراز السابق الشهير QuietComfort 35 II، لكن مع اختلاف بسيط في التصميم ومنفذ USB-C بدلًا من Micro-USB الأقدم.

وتم تحسن أداء سماعة الرأس، مع تقليل الضوضاء بشكل أفضل أثناء المكالمات. وهي توفر اقترانًا متعدد النقاط عبر Bluetooth؛ ما يعني أنه يمكنك إقران Bose QuietComfort 45 بجهازين في وقت واحد -مثل الهاتف الذكي والكمبيوتر الشخصي- وتبديل الصوت حسب الحاجة. كما أنها مزودة بتقنية Bluetooth 5.1 وتدعم برنامج ترميز الصوت AAC.

 

6- Apple AirPods Pro

لا تزال السماعات اللاسلكية AirPods Pro من أبل تحافظ على مكانتها كزوج رائع من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية مع ميزة إلغاء الضوضاء، ويرجع ذلك إلى تصميمها وأدائها الرائع.

والآن تم تحديث سماعات الرأس اللاسلكية الحقيقية هذه مع ميزة الصوت المكاني، وهو وضع صوت افتراضي جديد لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية (يعمل فقط مع أجهزة iPhone وأجهزة iPad التي تعمل بنظام iOS 14).

إنها اختيار ممتاز عندما تريد إجراء مكالمة أو الاستماع إلى الموسيقى أثناء التمرين. نعم إنها باهظة الثمن بسعر 250 دولارًا لكن الخبر السار هو أن هناك بعض المواقع تبيعها بـ 180 دولارًا فقط.

 

7- Bose’s QuietComfort Earbuds

من نواحٍ كثيرة تُعد سماعات Bose’s QuietComfort Earbuds بقيمة 279 دولارًا لإلغاء الضوضاء سماعات أذن لاسلكية حقيقية ممتازة، لا سيما عندما يتعلق الأمر بإلغاء الصوت والضوضاء، والذي يمكن القول إنه الأفضل في الوقت الحالي في سماعات الأذن.

من ناحية الأداء من الواضح أن لديها ميزة على سماعات إلغاء الضوضاء اللاسلكية الحقيقية AirPods Pro الأكثر مبيعًا من أبل. ومع ذلك فإن التصميم الأصغر لـ AirPods Pro، والملاءمة المريحة إلى حد ما، وقدرات الاتصال الصوتي الفائقة تجعل من الصعب إعلان أن Bose هو البطل الأول في هذه المعركة.

 

8- Beyerdynamic DT 700 Pro X

تستهدف سماعة الرأس السلكية Beyerdynamic DT 700 Pro X منشئي المحتوى الذين يرغبون في استنساخ صوتي دقيق، لكنها تتميز بصوت أكثر ديناميكية من العديد من سماعات الرأس التي تُستخدم في الاستوديوهات.

إن Beyerdynamic DT 700 Pro X هي سماعة رأس رائعة توفر صوتًا مفتوحًا جذابًا وتدعم ميزة إلغاء الضوضاء.

وعلى عكس طراز DT 770 Pro السابق تأتي Beyerdynamic DT 700 Pro X مزودة بكابلات مستقيمة قابلة للتبديل.

 

9- Apple AirPods 3rd Generation

ألقِ نظرة واحدة على التصميم الجديد لـ AirPods من الجيل الثالث (179 دولارًا)، وستجد أنها تشبه AirPods Pro بدون أطراف أذن.

إن سماعات AirPods 3 اللاسلكية من أبل مصممة على غرار AirPods Pro، مع نفس السيقان الأقصر ونفس عناصر التحكم في القرص مثل تلك الموجودة في Pro. وبصرف النظر عن تغيير التصميم، والذي يجب أن يناسب الأذنين بشكل أفضل من AirPods الجيل الثاني، فإن التغيير الأكبر هو جودة الصوت: لقد تم تحسينه كثيرًا. علاوة على هذا فإن عمر البطارية أفضل، وتُعد AirPods 3 مقاومة للماء.

 

10- Apple AirPods Max

رغم أنها باهظة الثمن إلا أن السماعات السلكية AirPods Max توفر صوتًا أكثر ثراءً وتفصيلًا من المنافسين ذوي الأسعار المنخفضة من Bose وSony، كما أنها تتميز أيضًا بأفضل إلغاء للضوضاء في السوق إلى جانب جودة بناء ممتازة وميزة الصوت المحيطي الظاهري من أبل لمشاهدة الفيديو.

وعلى الرغم من ثقلها إلا أنها تمكنك من الشعور بالراحة بشكل مدهش. كما أنها تناسب معظم الرؤوس، لكن بالطبع ستكون هناك استثناءات.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

أفضل 10 سماعات أذن لاسلكية تدعم ميزة إلغاء الضوضاء لعام 2022

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.