مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل الساعات الذكية لعام 2021.. اختر المناسب لك

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

شهد عام 2021 إطلاق العديد من الساعات الذكية من قِبل عمالقة التكنولوجيا ومصنعي الساعات التقليديين على حدٍ سواء؛ لذلك قد يكون من الصعب الاختيار من بينها.

وذلك يستلزم معرفة نوع قوة المعالجة أو مساحة التخزين أو الأجراس والصفارات التي تحتوي عليها الساعات الذكية، لكن هذه الاحتياجات تختلف من شخص لآخر.

– فيما يلي أفضل الساعات الذكية لعام 2021:

أفضل الساعات الذكية لعام 2021: أيهما مناسب لك؟

 

– أفضل ساعة ذكية لمستخدمي Android

إذا كنت تستخدم جهاز Android فليس هناك أفضل مk ساعة Galaxy Watch4 الجديدة من شركة سامسونج.

يحتوي أحدث جيل من ساعات سامسونج الذكية على مستشعرات لمعدل ضربات القلب البصري وقلب كهربائي وتحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية (BIA) والتي قالت سامسونج إنها تجعلها قادرة على قياس ضغط الدم وتتبع إيقاعات القلب غير المنتظمة وقياس أكسجة الدم. وتتيح مستشعرات BIA أيضًا تتبع تكوين الجسم لقياس الوزن ومؤشر كتلة الجسم والعضلات الهيكلية ومياه الجسم ومعدل الأيض الأساسي.

إلى جانب المستشعرات تتصل Galaxy Watch4 أيضًا بشكل مثالي بهاتف Android، سواء كان ذلك من سامسونج أو من جهة تصنيع أخرى. إنها متوفرة الآن وتبدأ بسعر 249 دولارًا.

 

– أفضل ساعة ذكية لمستخدمي Apple

الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل WearOS غير متوافقة مع أجهزة Apple؛ لذلك لدى مستخدمي iPhone مجموعة محدودة جدًا من الأجهزة للاختيار من بينها. من بين هذه الأجهزة: الساعة الذكية Apple Watch 7.

يمكن القول إن Apple Watch 7 هي أفضل ساعة ذكية متوفرة الآن، إن لم تكن فقط الأكثر مبيعًا، وتحتوي على شاشة أكبر، وحواف مستمرة على شاشته الملتفة، وقدرات جديدة لتتبع الأكسجين في الدم، وتأتي بتكلفة تبدأ من 399 دولارًا.

 

– الساعة الذكية Fossil Generation 6

تتمتع ساعة Fossil’s Gen 6 الذكية بمظهر ساعة اليد التقليدية لكنها تعمل بنظام التشغيل WearOS، كما أنها مزودة بمزايا رائعة لتتبع المقاييس الصحية والأحداث القادمة.

ومثل الساعات الذكية الأخرى تتميز Fossil Gen 6 بأجهزة استشعار تجعلها أداة لياقة مفيدة، بما في ذلك مستشعر الأكسجين في الدم، وتتوفر الساعة الذكية Fossil Generation 6 الآن بسعر يبدأ من 299 دولارًا.

 

– الساعة الذكية Garmin Instinct Solar

أولئك الذين يعملون في الهواء الطلق فمن الأفضل تجنب الأجهزة السابقة، لأنها ليست قوية بما فيه الكفاية وليس لديها بطارية يمكن أن تستمر لأكثر من يوم أو يومين.

إذا كان ما تريده هو ساعة يمكن أن تدوم لمدة 54 يومًا دون شحن فالساعة الذكية Garmin Instinct Solar تقوم بتعبئة بطاريتها باستخدام الشمس، وهي مقاومة للحرارة والصدمات والماء، ويمكن إقرانها بهاتف يعمل بالأقمار الصناعية وتقديم توصيات بناءً على المقاييس الصحية فيما يتعلق بالوقت الذي قد ترغب فيه بالراحة أثناء القيام بنشاط شاق.

إنها ساعة ذكية مصنوعة من بوليمر مقوى بالألياف، وتحتوي على شاشة أحادية اللون تستخدم ذاكرة انعكاسية في البيكسل (يمكن رؤيتها بوضوح في الضوء، وتسمح للطاقة الشمسية بالمرور عبر الشاشة، وتقليل استهلاك الطاقة). وتتوفر Garmin Instinct Solar الآن بسعر يبدأ من 399 دولارًا.

 

المصدر:

The best smartwatches of 2021: Which is right for you?

 

اقرأ أيضًا:

تسريبات جديدة عن مواصفات ساعة Google الذكية

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.