مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة
hoohootube borderlands gif compilation.

أفضل الأقفال الذكية لحماية منزلك

121

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

إذا كنت معتادًا على فقدان مفاتيحك، أو تريد التخلص من رنين حلقة المفاتيح الكبيرة في جيبك فقد يكون الوقت الآن هو المناسب للاستثمار في قفل ذكي.

لن يحل القفل الذكي محل الأقفال القديمة أو رمز مفتاح أو حتى ماسح ضوئي لبصمات الأصابع فحسب، بل سينبهك أيضًا عند دخول شخص ما إلى المبنى لمزيد من الأمان، أو يتيح لك دعوة أشخاص إلى الداخل عن بُعد.

وسواء كانت أولويتك هي حماية منزلك أو التأكد من أن الطرود الخاصة بك آمنة فقد قمنا بتجميع مجموعة مختارة من أفضل الأقفال الذكية المتوفرة في عام 2021.

– أفضل الأقفال الذكية لحماية منزلك:

 

1- Ruveno Slim Fingerprint Door Lock

يوفر هذا القفل الذكي ست طرق للدخول إلى منزلك، بدءًا من المفتاح التقليدي وبطاقة المفتاح المادية، وصولًا إلى ماسح بصمات الأصابع.

وهو قادر على الاحتفاظ بما يصل إلى 200 مجموعة من بصمات الأصابع؛ لذا ستتمكن من إنشاء قائمة بأولئك الذين تريد أن يكون لهم وصول فوري إلى باب منزلك، سواء كان ذلك يشمل أفراد الأسرة وزملاء المنزل، أو جهة اتصال في حالات الطوارئ.

وسيرسل التطبيق المقترن، المتوافق مع نظامي التشغيل iOS وAndroid، تنبيهات أمان لإعلامك عند وصول شخص غير متوقع إلى القفل الذكي.

 

2- Samsung Digital Door Lock

يمكن لهذا القفل الذكي، وهو مقبض رقمي من شركة سامسونج، تخزين تفاصيل 21 مستخدمًا.

استخدم شاشة اللمس لإضافة رمزك الشخصي إلى لوحة المفاتيح الرقمية وستتيح لك الدخول قبل قفل الباب تلقائيًا مرة أخرى خلفك.

وقد تم تصميمه مع وضع الأمان في الاعتبار، وهو يحتوي على إنذار اقتحام سيتم إطلاقه إذا حاول أي شخص غير مصرح به الدخول.

 

3- Yale Keyless Connected Smart Door Lock

هذا القفل الذكي مصمم من النحاس المصقول أو النيكل، وهو يمنحك مجموعة متنوعة من الطرق لفتح بابك دون الحاجة إلى حمل مفتاح، وذلك باستخدام علامة مفتاح Yale أو بطاقة المفتاح المضمنة، أو رمز PIN الذي يمكن أن يحتوي على ما بين 4 و10 أرقام.

وبفضل الضوء الموجود على لوحة اللمس من المفترض أن تكون قادرًا على رؤية ما تفعله ليلًا أو نهارًا، ويمكنك أيضًا تعيين رمز مؤقت لمدة 24 ساعة إذا كنت تتوقع حضور ضيوف. كما أنه يأتي مدعومًا بأربع بطاريات AA، التي تسمح لك بمعرفة ما إذا كانت قد بدأت في النفاد.

 

4- Igloohome Mortice 2 121-IGM3 Smart Door Lock

افتح بابك الأمامي في هاتفك الذكي بفضل هذا القفل الحديث من Igloohome. إنه متوافق مع نظامي iOS وAndroid، فقط تأكد من تحديثهما (ستحتاج إلى iOS 11 أو أحدث، وAndroid 6 أو أحدث).

وهناك أيضًا خيار رمز PIN إذا كنت لا تريد إقران جهازك، وهو أمر مفيد إذا كنت ترغب في مشاركة الوصول مع الأصدقاء والعائلة.

وهذا القفل الذكي سيطلق إنذارًا إذا حاول أي شخص الدخول، وسيفتح الباب تلقائيًا إذا اكتشف درجات حرارة من 50-70 درجة مئوية بالداخل، لحمايتك من الحرائق المحتملة.

 

5- Yale Linus Smart Lock

هل تريد قفل الباب أو فتحه عندما لا تكون قريبًا منه؟ إذًا قد يكون Yale Linus هو القفل الذكي المناسب لك؛ إذ بمجرد إقرانه بتطبيق Yale Access يمكنك السماح للأصدقاء والعائلة بالداخل أينما كنت، أو حتى فتح الباب لسائقي التوصيل الموثوق بهم حتى لا تُترك الطرود الخاصة بك في الخارج.

 

6- Kwikset Smart Code Deadbolt

استخدم هاتفك الذكي أو رقم تعريف شخصيًا بسيطًا للدخول إلى منزلك باستخدام هذا القفل من Kwikset.

هذا القفل الذكي يتميز بلوحة مفاتيح مضاءة من الخلف؛ حتى تتمكن من الدخول ليلًا أو نهارًا دون الحاجة إلى حمل مفتاح، كما يمكنك قفل بابك أو فتحه من أي مكان بفضل نظام التحكم عن بُعد.

وبمجرد فتح الباب يمكنك ضبطه ليُغلق تلقائيًا مرة أخرى بعد 30 ثانية؛ لذلك لا داعي للقلق بشأن تركه مفتوحًا دون قصد.

يمنحك هذا القفل الذكي أيضًا خيار البرمجة لـ 30 رمزًا منفصلًا حتى تتمكن من تسليمها إلى الأصدقاء والعائلة أو أي شخص تثق به للوصول إلى الممتلكات الخاصة بك.

 

7- Igloohome Smart Deadbolt 2S

يحتوي هذا القفل الذكي الأنيق من Igloohome على مجموعة متنوعة من الطرق للسماح لك بالدخول، بما في ذلك Bluetooth أو رمز PIN، ولكنه يعمل أيضًا في وضع عدم الاتصال لضمان إمكانية الوصول حتى في حالة نفاد بطارية جهازك.

وهناك وظيفة إعادة القفل التلقائي.

 

المصدر:

Best smart locks to protect your home

 

اقرأ أيضًا:

كل ما تريد معرفته عن جهاز كاشف الدخان بالمنازل الذكية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

www.ceritaseks2.com