مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل أنظمة الأمان للمنازل في عام 2022

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

يتميز نظام أمن المنازل DIY بالعديد من المزايا، مثل: التثبيت والمراقبة الاحترافية؛ لذلك بدلًا من دفع الآلاف مقدمًا أو على مدار عقد متعدد السنوات لتثبيت عشرات الأجهزة بواسطة محترفين يمكنك إعداد نظامك الخاص مقابل بضع مئات من الدولارات.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك عادةً الاشتراك في خدمات مراقبة نظام الأمان الاحترافية على أساس اختياري والإلغاء في أي وقت دون تكبد رسوم الإنهاء المبكر أو أي رسوم خفية أخرى.

 

– أفضل أنظمة الأمان التي يمكن تثبيتها بأي منزل في عام 2022:

 

1- Ring Alarm Pro

لقد هز نظام Ring Alarm Pro سوق الأمن المنزلي؛ حيث قام بتغليف جهاز توجيه Wi-Fi 6 Eero، وهذا يعني أنك تحصل على كل الأمان الأساسي الذي تتوقعه. وستتمكن أيضًا من الوصول إلى جميع أنواع المزايا الإضافية، بما في ذلك شبكة Wi-Fi الاحتياطية التي تعمل بالطاقة الخلوية في حالة انقطاع التيار الكهربائي، وأمن الشبكة المراقبة والمعالجة المحلية والتخزين لجميع أجهزتك Ring والتكامل مع خدمة Alexa Guard Plus (بشرط أن يكون لديك مكبر صوت Echo أو شاشة عرض).

إن Ring Alarm Pro يُعد أحد أذكى أنظمة أمان المنزل DIY التي تم اختبارها  على الإطلاق، وسعره جيد بشكل مدهش في سوق مزدحم. ويكلف النظام الأساسي المزود بأربعة مستشعرات دخول وكاشف حركة واحد وموسع Z-Wave ولوحة مفاتيح 300 دولار، ويمكنك إضافة أجهزة أخرى حسب الطلب بأسعار معقولة.

 

2- SimpliSafe Home Security System

يعتبر SimpliSafe Home Security System واحدًا من أوائل أنظمة أمان المنزل DIY التي تم طرحها في السوق وهو بديل معقول لـ ADT وشركات شركات الإنذار المهنية الأخرى. ويرجع ذلك إلى التكلفة المعقولة لنظام أمن المنزل هذا ومجموعة متنوعة من الملحقات. كما يمكنك العثور بانتظام على مجموعة أدوات بدء التشغيل الخاصة به مقابل 200 دولار تقريبًا.

إن مجموعة SimpliSafe الرائعة من الملحقات، مثل مفتاح التشغيل، وأجهزة استشعار الحركة الإضافية، وكاشف الدخان، ومستشعر كسر الزجاج، وصفارات الإنذار والسعر الجيد، تجعله النظام المفضل لأمن المنزل DIY.

 

3- Wyze Home Monitoring

تُعتبر مجموعة Wyze Home Monitoring نظامًا متميزًا نظرًا لتكلفته المعقولة. وتشتمل المجموعة الأساسية على مستشعرين للباب / النافذة، وكاشف للحركة، ولوحة مفاتيح ومحطة أساسية مع صفارة إنذار مدمجة كل ذلك مقابل حوالي 80 دولارًا.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

“ISmartAlarm”.. أفضل أنظمة أمان المنزل الذكي لعام 2020

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.