مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل أجهزة Chromebook لعام 2022

عالم التكنولوجيا      ترجمة

قد لا تكون أجهزة Chromebook بنفس قوة جهاز جهاز MacBook أو Windows، ولكنها متعددة الاستخدامات وتساعد في إنجاز المهام المستندة إلى الويب. وتُعد هذه الأجهزة اختيارًا قويًا للأشخاص الذين يعيشون حياتهم على الويب ولا يحتاجون إلى تثبيت برامج Windows أو Mac.

وتشمل أجهزة Chromebook طرازات: Acer وSamsung وLenovo Duet. ونظرًا لتطور نظام التشغيل Chrome ليشمل تطبيقات أندرويد من متجر Google Play Store وبرنامج Linux يمكنك الآن العثور على طرز متميزة ذات ذاكرة أكبر ومعالجات أسرع وتخزين أسرع.

إنها أغلى من أجهزة Chromebook العادية لكنها أيضًا أخف وزنًا وأقل نحافة وعادة ما تتمتع بعمر بطارية أفضل، حتى إن بعضها يحتوي على شاشة تعمل باللمس ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية ووضع الكمبيوتر اللوحي.

– فيما يلي قائمة بأفضل أجهزة Chromebook لعام 2022:

 

1- Lenovo Chromebook Duet

يُعتبر Lenovo Chromebook Duet جهازًا لوحيًا مقاس 10 بوصات مزود بلوحة مفاتيح ولوحة لمس قابلة للفصل. قد يكون حجم جهاز Lenovo Chromebook Duet محدودًا بعض الشيء لكن يمكن توصيله بشاشة خارجية عبر منفذ USB-C الخاص به.

ومع ذلك يُعد Lenovo Chromebook Duet اختيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن جهاز Chromebook ميسور التكلفة للتنقل.

 

2- Lenovo Flex 5 Chromebook

يُعد جهاز Lenovo Flex 5 Chromebook مقاس 13 بوصة من أفضل أجهزة اللابتوب 2 في 1، كما أنه أفضل من Lenovo Chromebook Duet.

ويحتوي Lenovo Flex 5 Chromebook على شاشة عالية الدقة بالكامل بالإضافة إلى أداء وعمر بطارية ممتازين، وذلك بفضل معالج Intel Core i3-10110U وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت ومحرك أقراص مزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة بسعة 64 جيجا بايت.

 

3- HP Chromebook x360 14c

إذا كنت تفضل الحصول على شاشة أكبر بدلًا من شاشة أطول مثل Spin 713، فإن جهاز HP Chromebook x360 14c هو الخيار الأمثل. هذا العرض الإضافي يجعل من السهل العمل في نافذتين متجاورتين. ويأتي جهاز HP Chromebook x360 14c بمعالج Core i3 وذاكرة 8 جيجا بايت، كما أنه يتمتع ببطارية قوية تدوم 10 ساعات و40 دقيقة.

 

4- Acer Chromebook Spin 713

يستخدم Acer Chromebook Spin 713 إحدى شاشات VertiView الساطعة من Acer، وهي شاشة تعمل باللمس مقاس 13.5 بوصة بدقة 2.256 × 1.504 بيكسل مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2.

وكما يوحي الاسم يمنحك Acer Chromebook Spin 713 مساحة رأسية أكبر للعمل فيها، لكنه لا يزال يحتوي على عرض لابتوب نموذجي مقاس 13.3 بوصة بنسبة 16: 9. وشحن البطارية يستمر قرابة 13 ساعة؛ لذا ستتمكن من إنجاز المزيد من الأعمال في يوم واحد.

 

5- Google Pixelbook Go

تمامًا كما تقدم هواتف Pixel من جوجل أفضل تجربة أندرويد فقد تم تصميم لابتوب Google Pixelbook Go لتقديم أفضل ما في نظام التشغيل Chrome.

يبدأ سعر ذلك الجهاز المتميز من 720 دولارًا وصولًا إلى 1341 دولار، وهو يعمل بمعالج Intel Core i7 وذاكرة 16 حيجا بايت و256 جيجا بايت من السعة التخزينية وشاشة بدقة 4K.

 

6- Samsung Galaxy Chromebook 2

يحتوي لابتوب Samsung Galaxy Chromebook 2 على شاشة تعمل باللمس وسعة مميزة وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت ومعالج إنتل كور. كما يتمتع Samsung Galaxy Chromebook 2 بعمر بطارية أفضل بكثير، وقد فعلت Samsung كل ذلك دون أن تفقد أيًا من مزاياها.

 

7- HP Chromebook x2 11

يُعتبر جهاز HP Chromebook x2 11 خيارًا قويًا آخر في الفئة الناشئة من أجهزة Chromebook ثنائية الوظائف القابلة للفصل.

وتنقلب الشاشة إلى الجزء الخلفي من لوحة المفاتيح حتى تتمكن من استخدامه كجهاز لوحي، ويساعد ذلك بالتأكيد جهاز HP Chromebook x2 11 في التميز، ولكنه أيضًا يستحق الاهتمام لتصميمه وميزاته الرائعة، فهو يوفر عمرًا طويلًا للبطارية وأداءً يرتقي إلى مستوى المنافسة.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

أفضل 5 طرق لزيادة حماية جهاز Chromebook

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.