مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل أجهزة المنزل الذكي لعام 2021

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

تتكون أفضل أجهزة المنزل الذكي لعام 2021 من العديد من الأجهزة. لقد توسعت فئة أجهزة المنزل الذكي بشكل كبير في عام 2021، وتشمل الآن الترفيه، والصحة، وتنظيف المنزل، وأمن الأجهزة الشخصية وتتبعها.

وخلال السطور التالية سنستعرض قائمة تضم العديد من السماعات الذكية والمكانس الكهربائية الروبوتية والمنتجات الفريدة مثل أجهزة التتبع الشخصية وأجهزة تنقية الهواء في عام 2021.

– أفضل أجهزة المنزل الذكي لعام 2021

 

– Amazon Echo Show 10 (الجيل الثالث)

مع شاشة مثيرة للاهتمام مقاس 10 بوصات يمكنها متابعة نظرتك، ونظام مكبر صوت عالي الصوت، فإن Amazon Echo Show 10 (الجيل الثالث) هو العرض الذكي الأكثر إثارة للإعجاب ومكبر الصوت الذي رأيناه هذا العام.

وبدعم من المساعد الصوتي Alexa المتطور باستمرار، يمكن لـ Amazon Echo Show 10 القيام بالكثير باستخدام الأوامر الصوتية، بما في ذلك تشغيل الفيديو والموسيقى من خدمات البث المدعومة، والتحكم في أجهزة إنترنت الأشياء الخاصة بك، وحتى العمل كإطار للصور الرقمية وعرض المعلومات العامة عند الاستعداد للنوم.

وتتميز Amazon Echo Show 10 بإمكانات الكاميرا والميكروفون الممتازة، والعديد من الميزات المستندة إلى Alexa التي تأتي معها، وميزة تتبع الحركة الفريدة التي يمكنها تتبع وجهك أثناء تنقلك في جميع أنحاء المنزل.

 

– Lenovo Smart Clock Essential

في حين أن Lenovo Smart Clock Essential هي نوع من الشاشة الذكية، إلا أن الشاشة تستخدم فقط لإظهار الوقت وبعض المعلومات الأساسية الأخرى مثل الطقس. ومع ذلك، فإن ما يجعلها فريدة هو أنها مكبر صوت ذكي متكامل، مع إمكانية الوصول إلى مساعد جوجل الصوتي والقدرة على تشغيل الموسيقى من خلال الأوامر الصوتية.

ومن المثير للاهتمام، أنها تحتوي أيضًا على ضوء ليلي صغير ولكنه مفيد جدًا، مما يجعلها الجهاز المثالي عند السرير الخاصة بك.

 

لكن جودة الصوت والميكروفون ليست جيدة جدًا، وهذا الجهاز أفضل استخدامًا عن قرب، وعلى الرغم من ذلك يمكنك استخدامه لتشغيل الموسيقى الهادئة أو محتوى صوتي آخر بجانب سريرك، أو حتى التحكم في أجهزة إنترنت الأشياء الخاصة بك من خلال الأوامر الصوتية. إنها ذات سعر معقول ويبدو جيدًا أيضًا، مما يجعلها الاختيار الأفضل من بين السماعات الذكية ذات الأسعار المعقولة في عام 2021.

 

– 360 S7

من بين جميع الأجهزة التي استعرضناها، تبرز المكنسة الكهربائية الروبوتية 360 S7 باعتبارها الأفضل لعدد من الأسباب. بفضل إمكانات التنظيف الجيدة، والتطبيق المستقر والمفيد للغاية، والتنقل السريع والدقيق، وعمر البطارية اللائق، يتفوق هذا الجهاز على منافسيه في القطاع.

ومثل جميع المكانس الكهربائية الروبوتية، فهي تتطلب صيانة متكررة، وخزان الممسحة صغير ولا يحتوي على الكثير من الماء. ومع ذلك، بشكل عام، فهي مكنسة كهربائية روبوتية موثوقة تضع حقًا ميزات التطبيق والاتصال في الاستخدام الجيد.

 

– Dyson Purifier Cool

أدت زيادة مستويات التلوث في المناطق الحضرية إلى جعل أجهزة تنقية الهواء أداة منزلية شائعة، والعديد من الخيارات السائدة اليوم عبارة عن أجهزة متصلة يمكن التحكم فيها باستخدام أحد التطبيقات.

ويعد أفضل اختيار هو Dyson Purifier Cool، والذي يبدو رائعًا، ويوفر تنقية هواء رائعة وتبريدًا يعتمد على المروحة. وبفضل تطبيق Dyson Link، يمكنك التحكم في جهاز تنقية الهواء وعرض إحصائيات جودة الهواء من أي مكان، بمجرد توصيل جهاز تنقية الهواء الخاص بك بشبكة Wi-Fi المنزلية.

وعلى الرغم من أن Dyson Purifier Cool باهظ الثمن، إلا أنه يعد من بين أكثر أجهزة تنقية الهواء المتميزة التي يمكنك شراؤها الآن، وتعمل وظائفه المتصلة بشكل جيد من تلقاء نفسه أو مع المساعدين الصوتيين المدعومين مثل مساعد جوجل الصوتي و Alexa.

 

– Amazon Fire TV Cube (الجيل الثاني)

يعد Amazon Fire TV Cube (الجيل الثاني) جهازًا متدفقًا بشكل أساسي، ولكن الشيء الذي يجعله مميزًا بدرجة كافية لتضمينه في هذه القائمة هو أنه أيضًا مكبر صوت ذكي من نوع ما.

مع إمكانيات Alexa بدون استخدام اليدين ونظام مكبر صوت صغير يتيح لـ Alexa إعطائك ردودًا منطوقة، كما يمكنك استخدام Fire TV Cube كوحدة تحكم منزلية ذكية بدون استخدام اليدين. بالطبع، يمكنك أيضًا استخدام Alexa لجلب محتوى معين على جهاز البث من خلال الأوامر الصوتية.

هذا ليس مكبر صوت ذكي بالمعنى الكامل؛ حيث لا يمكن استخدام السماعة المدمجة لدفق محتوى الصوت. ومع ذلك، سيتم تشغيل الموسيقى على التلفزيون المتصل أو نظام المسرح المنزلي. ومع ذلك، فإن القدرة على الحصول على وظيفتين رئيسيتين في عامل شكل واحد مضغوط يجعل Amazon Fire TV Cube (الجيل الثاني) جهاز المنزل الذكي المفضل كروس أوفر لعام 2021.

 

– Apple AirTag

إن Apple AirTag هو عبارة عن ملحق عناصر، ويحتاج إلى جهاز iOS لإعداده والعمل معه. ومع ذلك، هذا ما يجعلها ممتعة للغاية، لأنه يساعدك على تتبع العناصر الشخصية والعثور عليها مثل المحفظة أو المفاتيح أو حقيبة الظهر. ويعمل الجهاز ببطارية CR2032 المتوفرة على نطاق واسع والتي يمكن استبدالها من قبل المستخدم، كما يعمل مع تطبيق Find My على iOS.

إن ملحق العناصر AirTag أداة مفيدة إذا كنت تميل إلى وضع متعلقاتك الشخصية في غير مكانها في كثير من الأحيان. عولى عكس معظم منتجات إنترنت الأشياء التي تعمل مع شبكة Wi-Fi، فإن AirTag يستخدم تقنية Bluetooth للتواصل مع الأجهزة الأخرى، ولكن يمكنها بشكل مثير للاهتمام استخدام أي جهاز iOS متصل للمساعدة في بث موقعه بدقة معقولة، والحصول على مكانه في قائمتنا.

المصدر:

Best Smart Home and IoT Products of 2021 in India

 

اقرأ أيضًا:

6 فوائد لتقنيات المنزل الذكي

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.