مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Huawei تطلق وسادة ذكية لمراقبة النوم

 

 

أطلقت Huawei رسميًا وسادة Smart Choice MOK PLANET Smart Latex Pillow للبيع في الصين، يمكن أن تبدأ الوسادة تلقائيًا في مراقبة البيانات مثل معدل ضربات القلب ومعدل التنفس عند الاستلقاء. تحمل الوسادة الذكية سعر بيع بالتجزئة يبلغ 68 دولارًا.

وسادة Huawei Smart Choice MOK PLANET المصنوعة من اللاتكس الذكية بتصميم أساسي مزدوج الطبقة. تتخذ الوسادة طبقة أساسية من وسادة اللاتكس مقاس 9 سم مع زيادة ارتفاع إضافية قابلة للفصل بمقدار 2 سم. يمكن تعديل ارتفاع الوسادة للتكيف مع عادات النوم المختلفة للأشخاص.

وسادة اللاتكس مصنوعة من الكولاجين اللاتكس الطبيعي التايلاندي. محتوى اللاتكس الطبيعي يصل إلى 93٪. تتميز بمرونة ممتازة ويمكنها الاستجابة بسرعة لدعم منحنى الرقبة وتخفيف ضغط الكتف والرقبة بشكل فعال. وسادة ذكية من اللاتكس من Huawei Smart Choice MOK PLANET

Huawei Smart.. وسادة ذكية لمراقبة النوم
Huawei Smart.. وسادة ذكية لمراقبة النوم

هناك عشرات الآلاف من فتحات التهوية على شكل خلية نحل تشكلت أثناء تشكيل الرغوة. تتيح هذه الفتحات التهوية الطبيعية وتحافظ على الوسادة غير مسدودة وأكثر انتعاشًا للاستخدام. بعد اختبار واعتماد SGS ، فإن قلب وسادة اللاتكس يلبي معيار مضاد للفطريات من الدرجة الأولى ، ومعدل تجنب العث هو 99٪ ، ومحتوى الفورمالديهايد هو 0.

الجدير بالذكر أن تصميم القوقعة المميز على جانبي وسادة اللاتكس الذكية يمكن أن يخفف الضغط على الأذنين عند النوم على الجانب ويضمن نومًا مريحًا طوال الليل.

وسادات اللاتكس الذكية مدمجة مع مستشعرات مراقبة غير حثية رفيعة للغاية ، والتي يمكنها مراقبة بيانات النوم مثل معدل ضربات القلب ومعدل التنفس ودورة النوم وعدد الدورات وعدد مرات ترك الوسادة وتتبع النوم طوال الليل .

Huawei Smart.. وسادة ذكية لمراقبة النوم
Huawei Smart.. وسادة ذكية لمراقبة النوم

مع تطبيق Huawei Smart Life ، يمكن لهذه الوسادة تسجيل بيانات نومك وإنشاء تقارير يومية وأسبوعية وشهرية ، من درجات النوم إلى عناصر النوم التي تحتاج إلى التحسين ، دون فقدان كل التفاصيل.

 

 

 

 

إقرأ أيضا:

5 طرق لمراقبة ضغط الدم أينما كنت

 

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصاديةأضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.