مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أجهزة الكمبيوتر المحمول المثالية للمدرسة.. الخيار لك

43

 

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

تُعتبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة مثالية لإنجاز الأعمال في كل مكان؛ من الجامعات إلى المكتبات ومنزلك، ومع ذلك  اعتمادًا على نوع العمل الذي يتعين على الطلاب القيام به قد تكون بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة أكثر ملاءمة من غيرها.

 ومع وجود العديد من أنواع أجهزة الكمبيوتر المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها، من المهم معرفة الفرق بين كل نوع؛ ما يساعدك في العثور على الكمبيوتر المحمول المثالي لتحقيق التوازن بين الدراسة والترفيه.

 

أجهزة Chromebook

في الأصل تم إدخال أجهزة Chromebook في سوق أجهزة الكمبيوتر المحمول كمنصة مصممة لـ Google Chrome، محرك البحث الافتراضي من Google.

ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للتعليم بسبب متانتها وانخفاض سعرها، وتم تحسينها للعمل مع جميع تطبيقات Google ولديها نظام تخزين قائم على السحابة.

 

ماك بوك

MacBook عبارة عن علامة تجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمول تم تصميمها وتسويقها بواسطة Apple ومصممة خصيصًا للعمل مع نظام Apple البيئي للمنتجات، بما في ذلك سلسلة iPhone.

ويُعد نظام Apple البيئي أهم ميزة لـ MacBook ؛ ما يجعل مزامنة المكالمات والرسائل والمستندات والملفات أسهل من أي وقت مضى دون عناء نقل البيانات.

 

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب المدارس الابتدائية

 

Lenovo Chromebook C330 2-in-1 لاب توب قابل للتحويل

 

 Lenovo Chromebook هو كمبيوتر محمول 2 في 1 ميسور التكلفة ومثالي للأطفال بواجهة سهلة الاستخدام وجهاز لوحي يعمل باللمس.

ومع لوحة مفاتيح قابلة للقلب يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول توفير الترفيه للصغار.

ويتسم هذا الكمبيوتر المحمول كذلك بمتانة كبيرة. ووفقًا للعديد من المراجعات فإنه يتحمل السقوط ويلبي احتياجات معظم الأطفال، إلا أنه لا يحتوي على أفضل دقة شاشة وبعض البيكسل لأشياء مثل الألعاب والبث.

 

 

2-جهاز كمبيوتر محمول ASUS VivoBook 15 15.6 بوصة FHD يعمل باللمس

 

   يأتي هذا الكمبيوتر مزودًا بشاشة لمس كاملة وقلم إلكتروني؛ ما يجعله مثاليًا للاستخدام جنبًا إلى جنب مع الدروس المدرسية. بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على كاميرا ويب عالية الدقة 720 بيكسل رائعة لفصول Google الدراسية وZoom لطلاب المدارس الإلكترونية.

 ويأتي مزودًا بالعديد من خيارات السعة للتخصيص الكامل للذاكرة التخزينية والتخزين، ولكن يعيب هذا الكمبيوتر المحمول  عمر بطاريته الأقل من المنافسين.

 

 

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب المدارس المتوسطة

 

2020 Apple MacBook Air مع شريحة Apple M1 الذهبية

 

 هذا الكمبيوتر المحمول ممتاز للجميع  ولكنه رائع بشكل خاص للأطفال والطلاب.

ويوفر جهاز MacBook Air أداءً رائعًا وعمر بطارية كبيرًا، وهو رقيق  وخفيف  الوزن؛ ما يجعله  سهل الحمل في الفصل الدراسي.

ويحظى بوحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة لمعدل أداء أعلى، وما يصل إلى 8 أنوية GPU لتجربة ألعاب رسومات أكثر كثافة وأسرع.

وعلى الرغم من موثوقيته  يعد MacBook أحد الخيارات الأكثر تكلفة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

 

 

كمبيوتر محمول OMEN 17t-cb100

 تم تصميم الكمبيوتر المحمول OMEN من HP باستخدام قوة جهاز كمبيوتر محمول مخصص للألعاب، وهو أيضًا رائع للعمل؛ ما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العمل الجاد واللعب بجد.

 وتجعل بطاقة رسومات NVIDIA المدمجة الجهاز خيارًا قويًا للألعاب أثناء التنقل، كما أن قوتها على مستوى سطح المكتب تجعلها مثالية لتحرير جميع أنواع العمل.

 

 

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب المدارس الثانوية

 

2020 Apple MacBook Pro مع شريحة Apple M1

 

 يُعد MacBook Pro خيارًا رائعًا لطلاب المدارس الثانوية والجامعات على حد سواء، وهو خيار قوي لتجربة كمبيوتر محمول متعدد الإمكانات.

وتعمل شريحة M1 المصممة من قِبل Apple على تحسين أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات من الطرز السابقة ، كل ذلك أثناء استخدام أفضل نظام متكامل للتطبيقات من Apple.

 وبرغم مزاياه إلا أنه يمكن أن تتصدع شاشة الكمبيوتر المحمول إذا لم يتم التعامل معها بحذر.

والكمبيوتر المحمول Acer Spin 5 قابل للتحويل ، 2 في 1، شاشة لمس عالية وبدقة 13.3 بوصة، الجيل الثامن Intel Core i5-8265U ، مدمج Alexa ،Windows .10

 

لاب توب ايسر سبين 5 القابل للتحويل

يُعتبر Acer Spin 5 أحد أكثر أجهزة كمبيوتر Acer تنوعًا. لديه دوران كامل بزاوية 360 درجة؛ ما يسمح له بالانتقال إلى عدة أوضاع، بما في ذلك وضع الكمبيوتر المحمول، ووضع العرض ووضع الكمبيوتر اللوحي.

 

إن قابلية الحمل المطلقة لجهاز Acer Spin 5 تجعله مثاليًا للطالب الذي يتطلع إلى العمل وقتما وأينما يريد، خاصة مع عمر البطارية الطويل الأمد.

 

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب الجامعات

 

2019 أبل ماك بوك برو (16 بوصة، 16 جيجا رام، 1 تيرا بايت، 2.3 جيجا هرتز إنتل كور i9) – فضي

 

 لا يزال جهاز MacBook Pro هذا أحد أكثر منتجات Apple شهرة، وهو يأتي مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و1 تيرا بايت للتخزين؛ لذا فهو أحد أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Apple.

 ويتميز تصميمه بالأناقة ، وهو أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الموجودة.

 

 مايكروسوفت سيرفيس برو 7 شاشة تعمل باللمس 12.3 بوصة

 

 هو كمبيوتر محمول رائع متعدد الأغراض للعمل والكتابة والرسم. يتمتع بجميع قدرات جهاز كمبيوتر محمول عالي الأداء، مع جهاز لوحي قابل للفصل تمامًا.

 ونظرًا لتصميمه الجميل يبدو Surface Pro جيدًا في أي مساحة ولديه القدرة على التكيف مع التشغيل في ثلاثة أوضاع: الكمبيوتر المحمول والاستوديو والكمبيوتر اللوحي.

 

إقرأ أيضا:

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.