مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أثناء تشغيل “وضعية اللعب” في حلّ كاسبرسكي: لاعب يقوم بتحطيم الرقم القياسي العالمي في اللعب السريع بـ Doom Eternal

0 25

حطّم بطل مشارك في بطولة للعب السريع لألعاب الفيديو الرقم القياسي العالمي للعبة Doom Eternal في مسابقة “بريك ذا ريكورد لايڤ” Break the Record Live لألعاب الفيديو. وأنهى الفائز المدعو شي اللعبة في ساعة واحدة وثماني دقائق و52 ثانية، محطّمًا الرقم القياسي السابق بفارق 48 ثانية فقط. واختار اللاعب الدخول في المنافسة بوجود الحلّ الأمني Kaspersky Internet Security مثبتًا على جهازه مع تشغيل “وضعية اللعب” Gaming Mode التي يتيحها الحلّ لتفعيل الحماية الأمنية أثناء اللعب ومنع ظهور النوافذ الإعلانية التي غالبًا ما تؤدي إلى بُطء في الأداء، في حين لا تترك أثرًا ملحوظًا في موارد الحاسوب.

ونُظّمت المنافسة المفتوحة، التي شاهدها 196,000 شخص، من قبل رابطة البرمجيات الترفيهية ESA والوكالة الإبداعية “بيتا ألاينس” Beta Alliance، التابعة لكاسبرسكي، وتنافس فيها أفضل سبعة متسابقي سرعة في لعبة DOOM Eternal في العالم، على جائزة قدرها 8,000 دولار.

وتتطلّب منافسات البطولة سرعة عالية من المتسابقون الذي عليهم أن يرفعوا مستوى أدائهم من جميع النواحي أثناء اللعب، الأمر الذي ينطبق على النظام والبرمجيات التي يستخدمونها، كيلا يبطئهم أو يعيق تقدّمهم أي شيء أثناء اللعب؛ لا اللعبة التي تستهلك كثيرًا من قدرة الأجهزة، ولا حلول الأمن الرقمي المثبتة على الحاسوب.

ولهذا السبّب طَوّرت كاسبرسكي وضعية اللعب، النمط المصمّم خصيصًا للألعاب واللاعبين، والذي يعمل عند تنشيطه على إيقاف عمليات الفحص وإجراء التحديثات وعرض الإشعارات، لضمان عدم إزعاج اللاعب وعدم استهلاك الكثير من موارد وحدة المعالجة المركزية في الحاسوب.

ووصف الفائز شي، الذي كان قرّر الدخول في المنافسة مع الإبقاء على “وضعية اللعب” قيد التشغيل، فوزه بـ “المثالي” بعدما استطاع أن يلعب ويفوز ويحطّم الرقم القياسي العالمي بالرغم من تشغيل “وضعية اللعب” في حلّ كاسبرسكي، وقال: “عندما لا يزعجك حلّ مكافحة الفيروسات أثناء اللعب، وعندما لا تشعر أصلًا بوجود أي حلّ أمني رقمي خلال منافسة قوية ومهمة، فهذا أمر رائع، لذلك فأداء الحلّ [Kaspersky Internet Security] كان رائعًا”.

من جانبه، قال أندرو وينتون نائب الرئيس للتسويق لدى كاسبرسكي، إن الفوز في منافسة لعب سريع أثناء وجود “وضعية اللعب” في الحلّ الأمني Kaspersky Internet Security في حالة التشغيل “نقطة دعم قوّية لمنتجنا”، مشيرًا إلى أن اللعبة Doom Eternal تستهلك الكثير من موارد الحاسوب، وأضاف: “لا يوجد مجال للخلل أو التباطؤ في ظلّ السرعة العالية التي يلعب بها هؤلاء المتسابقون، ويشرّفنا أن شي قرّر دخول المنافسة مع تنشيط وضعية اللعب في منتجنا الأمني ويسعدنا أن ثقته وُضعت في محلها”.

وتتاح ميزة “وضعية اللعب” في منتجات كاسبرسكي للمستهلكين، التي تشمل Kaspersky Anti-Virus وKaspersky Internet Security وKaspersky Total Security وKaspersky Security Cloud. ويمكن الاطلاع على معلومات أوفى عن هذه المنتجات بزيارة الموقع الرسمي.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.