مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أتمتة المنزل: “جوجل هووم” منافس “إليكسا” يجعل منزلك ذكياً

0 115

يتيح لك “جوجل هووم” التحكم في مجموعة كبيرة من التقنيات وأتمتتها تلقائيًا، وله دور بازر في الأتمتة المنزلية، كما يعد المنافس القوي لإليكسا، في هذا المقال سنتعرف على الأجهزة المتوافقة مع “جوجل هووم” والتي تساعدك الحصول على منزل ذكي.

ما هو Google Home ؟

أتمتة المنزل: “جوجل هووم” منافس “إليكسا” يجعل منزلك ذكياً

يوفر لك Google Home الفرصة للتحكم المباشر في مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية الذكية باستخدام صوتك ومساعد Google ويأتي مكبر الصوت الذكي في 3 أشكال:

Google Home: إذا كنت تبحث عن مكبر صوت قوي وقادر، فلن يكون Google Home هو الخيار الأفضل. من ناحية أخرى، إذا كنت تريد جهازًا بسيطًا وفعالًا من حيث التكلفة يمكّنك من الاستفادة الكاملة من مساعد Google لأتمتة منزلك المتصل باستخدام الأوامر الصوتية.

Google Home Mini: يأتي الإصدار المصغر من Home بثلاثة ألوان بحيث يتم الانتهاء منه بنسيج يشبه كرة الهوكي الجليدية الصغيرة، بحيث يتم إدخاله بدقة في ديكورك. وتعد Google Home Mini القناة المثالية للتحكم في الأجهزة في منزلك الذكي بدون استخدام اليدين.

Google Home Max: تصف Google إصدار الصوت الصادر من Google Home Max بأنه “ملء الغرفة”، ستحصل على صوت جهير قوي وغير مشوه ويمكنك إقران طرازات Max للحصول على صوت أقوى. 6 ميكروفونات مدمجة مع التعرف على المجال البعيد تسمح لمساعد Google بالتقاط أوامرك من بعيد، وستكون قادرًا على استخدام خادمك الافتراضي لتولي مسؤولية مجموعة من معدات المنزل الذكي الأخرى في الروح الحقيقية لأتمتة المنزل

ما هي أتمتة المنزل التي تعمل مع Google Home؟

أتمتة المنزل: “جوجل هووم” منافس “إليكسا” يجعل منزلك ذكياً

مع Google Home، قد لا تحصل على نفس عروض Alexa ،ولكن إذا كنت تبحث عن جهاز استماع فعال لجميع متطلبات البث الخاصة بك، فإن Google Home Max هو الخيار الواضح.

أتمتة منزلك دون استخدام اليدين، فإن Google Home Mini المصغر مناسبًا تمامًا من حيث السعر.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.