مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“أبل” تُطور حزمة بطارية مغناطيسية لهاتف آيفون

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

ذكرت تقارير لوكالة “بلومبرج” الأمريكية أن شركة “أبل” تُطور ملحقًا جديدًا لشحن هاتف آيفون على شكل حزمة بطارية يتم توصيلها مغناطيسيًا بالجزء الخلفي من الجهاز باستخدام MagSafe.

سيتم تثبيت حزمة الشحن على الجزء الخلفي من الهاتف بمساعدة دائرة مغناطيسية مدمجة. وتضمنت الملحقات السابقة شواحن حائط، بالإضافة إلى محافظ مثبتة مغناطيسيًا.

وعلى الرغم من أن بعض النماذج الأولية لها سطح خارجي مطاطي، إلا أنه لا يُعتقد أن حزمة البطارية تعمل كحافظة واقية مثل ملحقات بطارية آيفون السابقة من شركة “أبل”. وإلى جانب تفاصيل حالة البطارية الجديدة، تشير “بلومبرج” أيضًا إلى أنه من غير المرجح أن تتلقى سلسلة آيفون دعمًا للشحن اللاسلكي العكسي في أي وقت قريبًا.

ويُعتقد أن ملحق حزمة البطارية كان قيد التطوير لمدة عام على الأقل، ولكن ورد أنه واجه مشاكل في التطوير تتعلق ببرنامج آيفون؛ حيث يُعتقد أن العبوة ترتفع درجة حرارتها.

وتشير “بلومبرج” أيضًا إلى أن شركة “أبل” حذرة بشأن الإعلان عن ملحقات الشحن، بعد أن اضطرت إلى إلغاء شحن AirPower في عام 2019، بعد عام ونصف العام من الإعلان عنها لأول مرة. وقد تعني مشاكل التطوير أن إنتاج ملحق حزمة البطارية الجديد تأخر أو حتى تم إلغاؤه.

اقرأ أيضًا:

مزايا نظام التشغيل الجديد IOS 14.5 من “أبل”

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.