أبل تعتزم إطلاق أجهزة iPad جديدة وMacBook Air هذا الأسبوع

لم تكشف شركة أبل عن منتجات جديدة منذ إطلاقها الكبير في سبتمبر الماضي. بالإضافة إلى إطلاقين صغيرين آخرين خلال فترة عيد الهالوين. ومع ذلك ، فقد سمعنا أن منتجات تشمل أجهزة iPad جديدة و MacBook Air على وشك الصدور في هذا الأسبوع. كما تشير التسريبات إلى أن شركة التكنولوجيا التي تتخذ من كاليفورنيا مقرًّا لها لا تخطط لإقامة أي حدث مكتمل. كذلك ستطلق الأجهزة الجديدة عبر بيان صحفي. ما هي هذه الأجهزة وماذا سيحدث؟ دعونا نرى ما يجري.

اقرأ أيضا:

Apple تخطط لتبسيط تشكيلة IPad في عام 2024

أجهزة iPad جديدة و MacBook Air في الطريق؟

وفقًا لتقرير MacRumors ، فإن شركة Apple “تخطط للإعلان عن منتجات جديدة من خلال بلاغات صحفية على موقعها الإلكتروني هذا الأسبوع”. وبصرف النظر عن هذا ، لم يقدم التقرير الكثير من التفاصيل. إلا أن الشائعات تشير إلى أن Apple قد تعلن عن iPad Air و iPad Pro و MacBook Air الجديد. كما تحدث مارك جورمان من Bloomberg عن هذه الأجهزة في نشرة Power On الخاصة به. حتى إنه قال إن هذه الأجهزة يمكن أن تصدر في وقت ما في مارس أو أبريل.

وقال أيضا إنه “سيتم أيضا الكشف عن إصدار خاص من iOS 17.4 يدعم الأجهزة الجديدة” بحلول نهاية مارس. وبصرف النظر عن كل هذه الشائعات ، فإن ما نعرفه على وجه اليقين هو أن شركة Apple ستصدر الإصدار الأولي من iOS 17.4 هذا الأسبوع نفسه ، وفقًا لما أبلغت الشركة.

اقرأ أيضا:

ما هي أبرز التغييرات للجهاز اللوحي IPad Air القادم؟

المصدر

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.