مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أبل تصلح مشكلات الصوت في بعض هواتف iPhone 12

1٬234

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

تعرضت مجموعة من هواتف شركة “أبل” الامريكية، وهي: iPhone 12 وiPhone 12 Pro لمشكلات تتعلق بالصوت؛ لذلك قامت شركة “أبل” بطرح برنامج جديد لدعم العملاء لإصلاح مشكلات الصوت ببعض هواتف iPhone 12 وiPhone 12 Pro.

– برنامج جديد لإصلاح مشكلات الصوت بهواتف iPhone 12:

وتقول الشركة: “إن الهواتف التي تم تصنيعها بين أكتوبر 2020 وأبريل 2021 يمكن أن تحتوي على “مكون قد يفشل في وحدة الاستقبال” والذي يسبب مشكلات الصوت هذه. ويبدو أن iPhone 12 وiPhone 12 Pro فقط قد تأثرا”.

 مشكلات الصوت بهواتف iPhone 12
مشكلات الصوت بهواتف iPhone 12

 

وتوضح “أبل”: “إذا كان هاتف iPhone 12 أو iPhone 12 Pro الخاص بك لا يصدر صوتًا من جهاز الاستقبال عند إجراء مكالمات أو استقبالها فقد يحتاج تلك الخدمة. كما يمكن نقل الهواتف المتأثرة إلى أحد متاجر البيع بالتجزئة التابعة للشركة، أو شحنها إلى مركز الإصلاح الخاص بشركة أبل، أو فحصها بواسطة موفر خدمة معتمد من أبل لتحديد ما إذا كان يمكن إصلاحها كجزء من هذا البرنامج”.

وتشير الشركة إلى أن إصلاح وحدة الاستقبال يتطلب تفكيك هاتف iPhone المتأثر، لذلك إذا كان الجهاز به أي ضرر يضعف القدرة على إكمال الإصلاح، مثل شاشة متصدعة، فستحتاج هذه المشكلة إلى حل قبل الخدمة.

 مشكلات الصوت بهواتف iPhone 12
مشكلات الصوت بهواتف iPhone 12

 

يذكر أن هذا البرنامج الجديد من شركة “أبل” يُعد أول برنامج خدمة يتم تقديمه لمجموعة هواتف iPhone 12. كما تقدم “أبل” مزيدًا من المعلومات حول إعداد الهواتف المتأثرة للخدمة على موقعها على الويب.

لكن هذا البرنامج الجديد لا يندرج تحت بند تكلفة الإصلاحات التي تقدمها الشركة للمستخدمين؛ لذا سيتعين على مالك هاتف iPhone المتأثر دفع ثمن الإصلاح بشكل منفصل.

جدير بالذكر أن مجموعة هواتف iPhone 12، وهي عبارة عن 4 هواتف، تم طرحها بالأسواق العام الماضي. وقد أتت المجموعة بمواصفات وأسعار متفاوتة تناسب كل الاحتياجات، كما دعمت الشركة الأمريكية هواتفها بمزايا ومواصفات جديدة أكثر لتصبح أكثر تطورًا من هواتفها الأقدم، وقد جاءت هواتف iPhone 12 بتصميم مشابه لحد كبير لذلك التصميم الموجود فى هواتف iPhone 8.

 

المصدر:

Apple Is Fixing Sound Issues Affecting a ‘Very Small Percentage’ of iPhone 12 Devices

 

اقرأ أيضًا:

كيف يمكن استخدام وإيقاف اتصال 5G على هواتف “آيفون 12″؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.