مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“آيفون 12” قد يكون أكثر إثارة مما نعتقد

0 953

من ترقيات الكاميرا الضخمة إلى إدخال حجم جديد تمامًا، هناك الكثير من الشائعات المثيرة التي تدور حول هاتف “آيفون 12” القادم.

يُعد “آيفون 11” بالفعل أحد أفضل الكاميرات لدينا، ولكن يبدو أن شريحة A14  في “آيفون 12 ” يمكن أن تكون أسرع، وعمر البطارية أفضل بشكل غير متوقع.

ووفقًا لـ “PhoneArena”، ستستخدم شريحة A14 عملية 5 نانو متر، وهي ليست قوية للغاية فحسب، ولكنها أيضًا تكافئ شريحة A13 في “آيفون 11” (وهي 7 نانو متر). وهذا يعني أن شريحة A14 يمكن أن توفر سرعة أكبر بنسبة تصل إلى 15%، بينما تستخدم طاقة أقل بنسبة تصل إلى 30%. كل هذا بالإضافة إلى معالج وحش داخل جهاز صغير، كما تم ضبط جهاز “آيفون 12” بشاشة مقاس 5.4 بوصة ليكون أصغر جهاز آيفون منذ سنوات.

ولكن ماذا يعني هذا بالفعل للمبدعين؟ بشكل عام، يمكننا أن نتوقع برنامجًا سريعًا سرعة البرق، ما يجعل تطبيقات الصور أفضل. بالنظر إلى أنه من المتوقع أن يحتوي جهاز “آيفون 12” على بطارية أصغر قليلًا من “آيفون 11″، فإن الشريحة فائقة الكفاءة.

ميزة أخرى شائعة يمكن أن يدعمها “آيفون 12” من الشريحة، هي ماسح (LiDAR) الذي من المتوقع أن ينتقل من iPad Pro إلى آيفون 12 برو، وهذا يمكن أن يحسن بشكل كبير من قدرات الواقع المعزز للهاتف (ما يعني أننا نجعل الديناصورات بتقنية الواقع المعزز الجديدة من جوجل أكثر رعبًا).

وفي حين أنه من الصعب أن نعرف ما إذا كان “آيفون 11” سيتغلب على سابقه من حيث الطاقة، فإن الجمع بين السرعة الفائقة والبطارية الأفضل التي توفرها الشريحة الجديدة يمكن أن يجعله الجهاز النهائي للتصميمات أثناء التنقل، خاصة بالنظر إلى الجديد وهو حجمه الصغير. ومع ذلك، لا يحتاج “آيفون 11” إلى رقاقة، فهو لا يزال هاتفًا قويًا للغاية، وواحدًا من أفضل الصفقات الحالية.

المصدر:Creativebloq: Apple’s iPhone 12 could be even more exciting than we thought
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.