مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Zoom تطلق برنامجًا تجريبيًا للإعلانات

56

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

سوف يتمكن الأشخاص الذين يستخدمون برنامج Zoom من إجراء اجتماعات الفيديو مع العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل في رؤية الإعلانات بمجرد انتهاء اجتماعهم؛ حيث من المقرر أن تطلق الشركة برنامجًا إعلانيًا تجريبيًا سيعرض الإعلانات.

 

وقالت “جانين بيلوسي”؛ كبيرة مسؤولي التسويق في شركة Zoom: ” سيرى الأشخاص الذين يستخدمون البرنامج مجانًا إعلانات عند انضمامهم إلى الاجتماعات التي يستضيفها شخص آخر باستخدام الخدمة الأساسية”.

 

وأضافت “بيلوسي”: “لقد درسنا بعناية وبشكل مدروس كيفية تنفيذ هذا البرنامج التجريبي للإعلان، وقد فعلنا ذلك بهدف ضمان اختيار المستخدم”.

 

Zoom تقوم باختبار الإعلانات على خطتها المجانية
Zoom تقوم باختبار الإعلانات على خطتها المجانية

 

وأوضحت الشركة أن تقديم الإعلانات سوف يسمح لها بمواصلة دعم الاستثمار والوصول إلى النظام الأساسي للأشخاص الذين يستخدمون خدمة الدردشة المرئية مجانًا. ولدى Zoom أيضًا خطط اشتراك تبدأ من 15 دولارًا في الشهر، والتي تقدم المزيد من المزايا وتوسع الحدود الزمنية للاجتماعات.

 

المثير للاهتمام أن الاختبار يجري في “بلدان معينة”، ومن غير الواضح أيضًا المدة التي سوف يستغرقها البرنامج التجريبي.

 

يذكر أن Zoom هي شركة تنشط في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتوفر خدمات الاتصال الهاتفي عبر الفيديو والدردشة عبر الإنترنت؛ من خلال منصة برمجية بتقنية “الند للند” المعتمدة على السحابة. وتقدم الشركة برمجيات اتصال بالفيديو تُستخدم في المؤتمرات والاجتماعات عن بُعد وكذلك العمل والتعليم والعلاقات الاجتماعية عن بُعد.

 

وقد رتفع استخدام برنامج Zoom بشكل كبير خلال وباء كورونا؛ حيث أصبح تطبيق الدردشة المرئية المفضل لملايين الأشخاص للعمل والتواصل الاجتماعي. وقد أضافت الشركة العديد من المزايا الجديدة هذا العام: مثل العرض الشامل وأداة القلم التلاشي؛ لأنها تتنافس مع خدمات منافسة مثل Microsoft Teams وGoogle Meet.

 

المصدر:

Zoom is testing ads on its free plan

 

اقرأ أيضًا:

“وضع التركيز” خدمة جديدة من “Zoom” لمنع تشتيت انتباه الطلاب

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.