مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Z Holdings اليابانية تندمع مع تطبيق Line


أعلنت ” Z Holdings” اليابانية، “ياهو جابان” اليابانية سابقًا، أنها ستندمج مع تطبيق “لاين” لتشغيل تطبيق الدردشة عبر الهاتف المحمول، وذلك في محاولة لتعزيز قاعدة العملاء لخدماتهم الرقمية.


قالت SoftBank و Naver في بيان مشترك إن شركة SoftBank Corp، الشركة الأم لـ Z Holdings، وشركة Naver الكورية الجنوبية، الشركة الأم ل Line، وافقتا على دمج ZHD و Line ويتوقع حدوث الاندماج في أكتوبر 2020.


وقال البيان “يهدف هذا القرار إلى الجمع بين موارد الأعمال في مجموعة ZHD ومجموعة Line ، التي تمتلك قواعد هائلة من المستخدمين وأصول وفيرة في اليابان، لتوفير تجربة ملائمة للمستخدمين في اليابان”.


تخطط SoftBank أيضًا للاستثمار في التوسع في مجالات أعمال جديدة وتهدف إلى أن تكون شركة رائدة تمثل قوة دافعة في جميع أنحاء اليابان وآسيا وفي جميع أنحاء العالم”.


سيتم إجراء الاندماج “على قدم المساواة مع شركة ZHD و Line بهدف تشكيل مجموعة أعمال قادرة على التغلب على المنافسة المحلية والعالمية الشرسة، وستقوم الشركة المدمجة حديثًا بتنفيذ استثمار تجاري يستهدف النمو في مجالات الذكاء الاصطناعى، والتجارة والإعلان.


والجدير بالذكر أن SoftBank Corp هي وحدة متنقلة من مجموعة SoftBank العملاقة للاتصالات والاستثمار، وتقدر حصتها 44% في Z Holdings ، بينما يتم التحكم في Line من قبل Naver.


تم إطلاق الخط في عام 2011 بعد أن دمرت كارثة تسونامي في اليابان البنية التحتية للاتصالات.


فهو يجمع بين ميزات من Facebook و Skype و WhatsApp مع الألعاب وخدمة الدفع عبر الهاتف المحمول.


تتنافس SoftBank و Line بشكل متزايد في مجالات مثل المدفوعات الرقمية، في حين أن كلا الشركتين تستثمران أيضًا في الذكاء الاصطناعي لتحسين خدماتهم.


ارتفعت الأسهم في ZHD بنسبة 1.43 في المائة إلى 423 يناً، وتداول الخط بنسبة 2.57 في المائة عند 5،179 ين ياباني.


الموضوع مترجم من: Gadgets360: SoftBank’s Yahoo Japan to Merge With Line App Operator


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التطبيقات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.