Xiaomi Smart Camera 3 Pro.. كاميرا مراقبة ذكية بميزات متقدمة

تقدم كاميرا Xiaomi Smart Camera 3 Pro،  التي تم إطلاقها مؤخرًا في الصين، مجموعة من الميزات التي تعزز أمن المنزل ومراقبته.

تتميز هذه الكاميرا الذكية بجودة صورة 3K، غير أنها مجهزة بالقدرة على اكتشاف بكاء الأطفال، ما يجعلها خيارًا مثاليًا للآباء. وبفضل مواصفاتها عالية التقنية وقدراتها المبتكرة، توفر حلًا لمراقبة موثوق بها وفعالة للأسر.

تعد إحدى الميزات الرئيسية لكاميرا Xiaomi Smart Camera 3 Pro  أنها بدقة 5 ميجابكسل. كما تم تصميمها للتكيف مع ظروف الإضاءة المختلفة، بفضل قدرتها على تحديد الألوان الكاملة في الإضاءة المنخفضة للغاية ومستشعر الصور عالي الحساسية. هذا يضمن الحصول على صور واضحة ومفصلة، ​​حتى في البيئات المظلمة.

من الناحية الأمنية، تحتوي الكاميرا على ضوء مدمج بالأشعة تحت الحمراء يدعم اكتشاف النشاط البشري. عندما يقترب شخص ما من الكاميرا، فإنها تنبه المستخدم تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم تقنية التعرف على الوجه المدعومة بالذكاء الاصطناعي للتمييز بين الغرباء والأفراد المعروفين؛ ما يعزز الأمان العام.

يضمن وضع النطاق الديناميكي العالي (HDR) الخاص بالكاميرا وضوحًا ممتازًا للصورة ويحتفظ بمزيد من التفاصيل، خاصة في السيناريوهات ذات الإضاءة القوية أو الإضاءة الخلفية. تتيح هذه الميزة للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة، حتى في ظروف الإضاءة الصعبة.

علاوة على ذلك، تعمل كاميرا Xiaomi Smart Camera 3 Pro كمركز تحكم في الأجهزة المنزلية الذكية، بفضل بوابة Bluetooth Mesh الخاصة بها. غير أنها قادرة على التحكم في العديد من الأجهزة الذكية وتنسيقها؛ ما يوفر تكاملًا سلسًا داخل النظام البيئي للمنزل الذكي.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الكاميرا اكتشافًا فوريًا للضوضاء غير الطبيعية، إلى جانب إرسال إشعارات عن بعد للمالك.

المصدر:
الموقع الرسمي لـ Xiaomi Smart Camera 3 Pro

 

اقرأ:

كاميرا المراقبة المنزلية Ring Indoor Cam توفر مزايا رائعة.. تفاصيل

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.