مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة
hoohootube borderlands gif compilation.

“Xiaomi 11i HyperCharge 5G” هاتف ذكي بتصميم أنيق

37

أستمع الي المقال


 

 

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

أطلقت Xiaomi هاتفين ذكيين جديدين مع بداية عام 2022، وهما Xiaomi 11i 5G وXiaomi 11i HyperCharge 5G. وهما متطابقان تقريبًا ولكنهما يتمتعان بسعات بطارية وسرعات شحن مختلفة قليلًا.

ويأتي هاتف Xiaomi 11i HyperCharge 5G مزودًا بشاحن بقوة 120 وات، وتزعم شركة Xiaomi أنه يمكنه الوصول إلى شحن 100% في غضون 15 دقيقة فقط.

ويبدأ سعر Xiaomi 11i HyperCharge 5G  من 1.222 ريال سعودي تقريبًا (السعر العالمي للهاتف 380 دولارًا)، وذلك للهاتف الذي يحتوي على 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجا بايت للتخزين، والبديل الثاني بسعة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجا بايت للتخزين، وتقدم Xiaomi أيضًا خصمًا محدودًا للسنة الجديدة، وسعة البطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة.

 

تصميم وميزات Xiaomi 11i HyperCharge 5G
"Xiaomi 11i HyperCharge 5G" هاتف ذكي بتصميم أنيق
“Xiaomi 11i HyperCharge 5G” هاتف ذكي بتصميم أنيق

يتمتع Xiaomi 11i HyperCharge 5G بتصميم جديد بجوانب مسطحة وزوايا مستديرة، وهو مريح تمامًا عند حمله. وبسمك 8.34 مم لا يزال الهاتف نحيفًا على الرغم من وزنه البالغ 204 جرامًا، والإطار مصنوع من البولي كربونات بينما اللوحة الخلفية من الزجاج.

 

وتمسكًا بالاتجاه الحالي لأجهزة مسح بصمات الأصابع المثبتة على الجانب يحتوي Xiaomi 11i HyperCharge 5G على الماسح الضوئي الموجود على اليمين، جنبًا إلى جنب مع أزرار الصوت. ويحتوي الهاتف أيضًا على مكبرات صوت استريو ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وباعث IR الموجود في كل مكان على هواتف Xiaomi الذكية.

 

وتتميز اللوحة الخلفية لمتغير Camo Green من Xiaomi 11i HyperCharge 5G بلمسة غير لامعة، ويؤدي هذا إلى إنشاء تأثير مزدوج اللون، ويكون اللون الأخضر ملحوظًا حقًا فقط عند تعرضه للضوء بزاوية، وهو يضم ثلاث كاميرات: كاميرا أساسية بدقة 108 ميجا بيكسل، وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجا بيكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجا بيكسل. ولصور السيلفي يحتوي هذا الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

 

الشاشة

“Xiaomi 11i HyperCharge 5G” هاتف ذكي بتصميم أنيق

 

في المقدمة تتميز شاشة AMOLED الكبيرة مقاس 6.67 بوصة بفتحة ثقب صغيرة وحواف رفيعة على الجانبين، ودقة Full HD + ومعدل تحديث 120 هرتز، وهي محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 5.

ويحوي Xiaomi 11i HyperCharge 5G شاحنًا بقوة 120 وات في العلبة، ويحتوي على منفذ USB من النوع A بالحجم الكامل، ويمكنك أيضًا الحصول على كابل من النوع A إلى النوع C مع هذا الهاتف.

 

 

إقرأ أيضا:

بدون أسلاك.. “شاومي” تعلن تقنية الشحن عن بُعد

المصدر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

www.ceritaseks2.com