مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Xiaomi”: هاتف Mi MIX 4 سيصدر بكاميرا سيلفي تحت الشاشة

59

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

كشفت تسريبات جديدة عن أن هاتف Mi MIX 4، القادم من شركة “Xiaomi” الصينية، سيصدر بتقنية كاميرا سيلفي تحت الشاشة. وبذلك سيكون هو أول هاتف من هواتف “Xiaomi” من فئة MIX يصدر بهذه التقنية.

إن هاتف Mi MIX 4 من شركة “Xiaomi”  سيصدر بعدد من الإمكانات الكبيرة؛ منها: جودة الشاشة والكاميرا والمعالج والبطارية ذات السعة الكبيرة، كما أنه من المتوقع أن يصدر خلال الربع الثالث من العام الجاري، وعلى أغلب التقديرات سيصدر في شهر سبتمبر القادم.

ويُعتبر هاتف Mi Mix 4 هو أول هاتف يمكن توجيه شاشته للتحرك عن طريق الضغط على الشاشة أو عن طريق الصوت، أو باستخدام جزء من الشاشة على اللوحة الخلفية، كما يمكن التقاط صورة شخصية بالكاميرا الرئيسية.

وسيحتوى هاتف Mi MIX 4 على شاشة مرنة  من نوع OLED، بدقة 1080 بيكسل، وبجودة  Full-HD+، مع معدل تحديث عال قدره 90 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة. ومن المقرر أن تغطي الشاشة المرنة اللوحة الأمامية بالكامل، كما تغطي اللوحة السفلية وتمتد على معظم جسم الهاتف من الخلف؛ حيث من الممكن تحريك الشاشة الأمامية لأسفل بضعة سنتيمترات ثم يتم فتح الوحدة مع الكاميرا الأمامية.

وسيعمل هاتف Mi MIX 4 القابل للطي بأحدث معالجات شركة كوالكوم الأمريكية، وهو معالج Snapdragon 888 ، مع نظام التشغيل أندرويد 11.

وسيحتوي هاتف Mi MIX 4 على بطارية بقوة 4500 مللى أمبير فى الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقوة خارقة تبلغ 120 وات، يشحن البطارية بالكامل في غضون دقائق معدودة .

وسيأتي هاتف  Mi MIX 4 من ” Xiaomi” بسعر أعلى من هاتف Mi 11 Ultra  الذى تم إطلاقه مؤخرًا بحوالى 915 دولارًا، وذلك لأصغر نسخة من الهاتف الذكي.

يذكر أن شركة “Xiaomi” الصينية كانت قد أطلقت هاتف Redmi Note 8 قبل عامين، ومن غير الواضح لماذا قررت الشركة إعادة إطلاقه على الرغم من وجود العديد من الخيارات.

سيتم إطلاق الهاتف الذكي Redmi Note 8 2021 في بلدان محددة، بما في ذلك المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA)، والأسواق الروسية، وقد لا يصل Redmi Note 8 2021 إلى الأسواق العربية. لكن لم تكشف الشركة موعد الإطلاق أو تكشف عن أي تفاصيل حول الهاتف الذكي القادم.

المصدر:

The Xiaomi Mi Mix 4 could finally arrive this year, with an under-display camera

اقرأ أيضًا:

“Xiaomi” تحقق رقمًا قياسيًا في أسرع شحن للهاتف الذكي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.