مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Xiaomi” تُطلق منتجات جديدة لحياة أكثر ذكاءً وراحة

9

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا       ترجمة

 

كشفت Xiaomi، مؤخرًا، عن مجموعة من منتجات AIoT (الذكاء الاصطناعي للأشياء) التي تعزز التجارب الذكية لكل جانب من جوانب حياة المستخدمين.

 وتشمل مجموعة المنتجات الجديدة: Mi Router AX9000 وMi 2K Gaming Monitor وMi Electric Scooter 3 وRedmi Buds 3 Pro وMi Smart Air Fryer 3.5L.

وتوفر هذه المنتجات  من Xiaomi ، مؤخرًا، عن مجموعة من منتجات AIoT (الذكاء الاصطناعي للأشياء) التي تعزز التجارب الذكية لكل جانب من جوانب حياة المستخدمين.طرقًا أكثر ذكاءً لتشجيع المستخدمين على  تحسين نمط حياتهم في داخل منازلهم وخارجها، سواء كانوا في طريقهم إلى العمل أو على المكتب أو أثناء إعدادهم وجبة سريعة في المطبخ.

 

ويُعد جهاز Mi Router AX9000  أول موجه XIAOMI ثلاثي الموجات WI-FI 6 مزود بمعالج Qualcomm Hexa-core.

 ومن خلال نطاق 4GHZ فإن هذا الجهاز الرائد قادر على توفير تجارب ألعاب غير منقطعة حتى عندما يقوم بتشغيل العديد من الأجهزة الذكية المتصلة في وقت واحد، وهو يحتوي على هوائي AIoT مخصص يتيح للمستخدمين الاتصال وإدارة شبكة أجهزتهم الذكية ببضع نقرات.

Mi Router AX9000
Mi Router AX9000

 

أما جهاز Mi 2K للألعاب فشاشته مقاس 27 بوصة الجديدة كليًا من Xiaomi وبدقة 2560 × 1440 فتعرض كل التفاصيل بوضوح، ومع معدل تحديث عالي السلاسة يبلغ 165 هرتز والذي من المؤكد أنه سيغمر اللاعبين أو حتى يقدم ميزة داخل اللعبة.

Mi 2K
Mi 2K

 

وجهاز Mi Smart Air Fryer فهو عبارة عن مقلاة سعة 3.5 لتر تقدم خدماتها لمن يلتزمون بأسلوب حياة أكثر صحة؛ من خلال جعل الطهي في المنزل بسيطًا وصحيًا، كل ذلك بدون إضافة الزيت.

وهي تدعم الأوامر الصوتية التي يتم تشغيلها بواسطة مساعد Google وAmazon Alexa لبدء وقت الطهي المتبقي أو إيقافه مؤقتًا أو التحقق منه.

Mi Smart Air Fryer
Mi Smart Air Fryer

ويعتبر السكوتر Mi Electric Scooter 3 رفيقًا أنيقًا للركاب للتنقل في جميع أنحاء المدينة مع تجربة مستخدم محسّنة وميزات أمان.

وإلى جانب السكوتر  يعتبر Redmi Buds 3 Pro أيضًا رفيقًا مثاليًا لك على الطريق.

 

 

 

Mi Electric Scooter 3
Mi Electric Scooter 3

 

 

 

إقرأ أيضا:

بدون أسلاك.. “شاومي” تعلن تقنية الشحن عن بُعد

 

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.