مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

«Wix» الاختيار الأمثل لإنشاء مواقعك الإلكتروني

0 18

توجد الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر ببناة مواقع الويب، ولكن هناك سببًا في أن منصة إنشاء مواقع الويب “Wix” تضم أكثر من 180 مليون مستخدم في 190 دولة.

تتميز منصة Wix بأكثر من 500 نموذج ومئات من أدوات التصميم القوية وأدوات الأعمال؛ لهذا أطلق موقع CNET على الشركة لقب “أفضل منشئ مواقع الويب بشكل عام”. وإذا كنت تبحث عن نظام أساسي سهل الاستخدام بدون نقص في التخصيص، فمن المستحيل عمليًا التغلب على Wix.

يتميز منشئ موقع الويب الخاص بالشركة بإمكانيات لا حصر لها تتجاوز قوالب قطع ملفات تعريف الارتباط ومحرري السحب والإفلات الخاصة بمنافسيهم. سواء كنت تريد صفحة سيرة ذاتية بسيطة أو متجرًا قويًا للتجارة الإلكترونية، يتيح لك حل Wix سهل الاستخدام إنشاء موقع احترافي بكفاءة.

ومنذ البداية، ركز مؤسسو Wix على تقديم تصميم من الدرجة الأولى. واستثمرت الشركة ملايين الدولارات لبناء أفضل فريق إبداعي ممكن.

وقال هاغيت كوفمان؛ نائب رئيس العلامة التجارية والتصميم في Wix، والذي يدير مئات المصممين والمبرمجين، لـ Forbes: “تتمثل رؤية Wix في أن تكون مكانًا يمكن لأي شركة أو مجتمع أو شخص إنشاء أحلامه عبر الإنترنت. ومن خلال تمكين أي شخص من بناء أحلامه الخاصة الموقع؛ فإننا نسمح لنظام بيئي أكثر تنوعًا للمُصنّعين والمبدعين بوضع أفكارهم في العالم، وهذا يؤدي إلى المزيد من التعاون والحلول القوية، وكنتيجة لهذه الرؤية القائمة على التصميم؛ يستخدم الناس Wix لبناء مواقع ويب احترافية فوق المنافسة”.

ويعني حل الأعمال الشامل من Wix أنهم يظلون على اطلاع على أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا؛ حتى تكون مواقعهم على شبكة الإنترنت ذات صلة دائمًا. وتعمل الشركة باستمرار على تحديث عروضها بأهم الاتجاهات في تصميم الويب وحلول الأعمال؛ ما أدى إلى أكثر من 1000 ميزة مبتكرة بما في ذلك نظام الجدولة عبر الإنترنت والدردشة المباشرة وأدوات التسويق المدمجة وغير ذلك الكثير.

بالطبع ، يُعد الـ (Search Engine Optimization (SEO من أهم ميزات أي موقع ويب، ويبسط Wix SEO Wiz العملية؛ من خلال توفير الأدوات اللازمة لملء موقعك بالمصطلحات الأساسية التي ستساعدك في الوصول إلى الصفحة الأولى من Google.

إذا كنت تبحث عن المزيد من التخصيص يمكنك أيضًا إنشاء تطبيقات ويب متقدمة باستخدام الحوسبة بدون خادم؛ باستخدام منصة التطوير المفتوحة من Wix ،Corvid by Wix.

ومع وضع كل هذه الميزات في الاعتبا ، من الواضح أن Wix هو الخيار الرائد لبناء موقع الويب الخاص بك. ابدأ رحلتك اليوم.

طريقة مبتكرة للتخلص من “دبابير قاتلة” في أمريكا

كورونا يقترب من إصابة 48 مليون شخص حول العالم

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.