مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Withings ScanWatch Horizon.. كيف تجمع بين الكلاسيكية ومواصفات الساعة الذكية؟

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

تبدو ساعة Withings ScanWatch Horizon ساعة غوص كلاسيكية بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وإطار دوار، لكنها تشبه إلى حد كبير ساعة اليد التقليدية وتوفر تتبعًا متعمقًا للصحة والعافية.

وتحوي تلك الساعة الكثير من المزايا الصحية، مثل مخطط كهربية القلب وتتبع الأكسجين في الدم، وكلاهما حصل على تصريح من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. علاوة على كل هذا تدعي شركة Withings أن بطارية ساعة Withings ScanWatch Horizon يمكن أن تستمر لمدة شهر.

– مواصفات ساعة Withings ScanWatch Horizon:

بفضل التصميم الأنيق والتوافق مع نظامي التشغيل iOS وAndroid وعمر البطارية اللامتناهي على ما يبدو وإحصائيات الصحة المتعمقة فإن ساعة Withings ScanWatch Horizon لديها الكثير من الأشياء. لكنك تشعر بأنها مقصودة لجمهور معين؛ أولئك الذين يفضلون مظهر ساعات المعصم الكلاسيكية ويهتمون بما هو أكثر بقليل من تتبع الصحة في جهاز يمكن ارتداؤه.

ورغم أن ساعة Withings ScanWatch Horizon  تقوم بأشياء تشبه الساعات الذكية، مثل تتبع التدريبات وعرض التنبيهات من هاتف، لكنها ليست ساعة ذكية بشكل كامل.

 

– التصميم

تحتوي الساعة على غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ وإطار دوار مع علامات محفورة بالليزر، بينما الوجه مغطى بزجاج ياقوت مقاوم للخدش. وتوجد شاشة دائرية صغيرة بالقرب من الجزء العلوي من وجه الساعة، محاطة بقرص مع عقارب للساعات والدقائق.

والشاشة المستديرة الصغيرة من ScanWatch Horizon كبيرة بما يكفي لعرض الوقت والتاريخ ومقاييس التمرين في لمحة. وهي فعالة في التعرف بسرعة على من يرسل إليك الرسائل النصية ولكنه ليس عمليًا لقراءة الرسائل الطويلة، وفي حالة إذا كنت مهتمًا بقراءة الإشعارات الكاملة على معصمك فانتقل إلى ساعة ذكية قياسية.

 

– مزايا الصحة والعافية

يقدم تطبيق Withings مختلف مقاييس الصحة والعافية، بما في ذلك جودة النوم ومعدل ضربات القلب ومستويات تشبع الأكسجين في الدم.

وعلى غرار الساعات المتطورة الأخرى يمكن لساعة Withings ScanWatch Horizon أن تأخذ مخطط كهربية القلب من معصمك والبحث عن علامات الرجفان الأذيني. وقد حصلت شركة Withings على تصريح من إدارة الأغذية والعقاقير مثل Apple وSamsung وFitbit. وساعة Withings ScanWatch Horizon تتمتع أيضًا بتصريح من إدارة الغذاء والدواء لتقنية استشعار الأكسجين في الدم، والذي يعد دليلًا على دقتها.

ولا تختلف عملية فحص مستوى الأكسجين في الدم على ساعة Withings ScanWatch Horizon كثيرًا عن القيام بذلك على Apple Watch، ولكن ساعة Withings تستغرق وقتًا أطول للقيام بذلك.

ومثل العديد من الساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية تتبع ساعة Withings ScanWatch Horizon العديد من أنواع التمارين، مثل: الجري وركوب الدراجات والأنشطة المتخصصة مثل تنس الطاولة وهوكي الجليد وركوب الأمواج شراعيًا.

 

– البطارية

تتميز ساعة Withings ScanWatch Horizon بالعمر الطويل؛ حيث تدعي الشركة أنها تستمر لمدة 30 يومًا. لكن يختلف عمر البطارية أيضًا اعتمادًا على كيفية استخدامك للساعة.

 

– مزايا أخرى

تعد ساعة Withings ScanWatch Horizon مقاومة للماء حتى عمق 100 متر.

 

– السعر

إن ساعة Withings ScanWatch Horizon التي تبلغ تكلفتها 500 دولار هي ساعة أنيقة مليئة بالكثير من أجهزة الاستشعار الصحية؛ لذا لو كنت مهتمًا بتتبع النشاط والنوم والمقاييس المتعلقة بصحة القلب والجهاز التنفسي ولكنك تفضل مظهر الساعات الكلاسيكية فقد تكون هي الخيار الصحيح.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

كيف ستبدو ساعة أبل الذكية Apple Watch S8؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.