مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

” Upcycling at Home” برنامج من سامسونج يعيد إحياء هاتفك القديم

143

أطلقت شركة Samsung برنامجًا جديدًا يسمى Galaxy Upcycling at Home للسماح للمستخدمين بإعادة استخدام هواتفهم الذكية القديمة كأجهزة منزلية مريحة.

وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية، خلال الحدث الافتراضي CES 2021، الذي بدأ أمس الاثنين، عن أنه بموجب مبادرتها الجديدة للاستدامة ستوفر تحديثات البرامج لهواتف Galaxy القديمة لتحويلها إلى أجهزة مثل أداة رعاية الأطفال أو حل رعاية الحيوانات الأليفة. الغرض من Galaxy Upcycling at Home هو جعل الهواتف المتروكة مفيدة مرة أخرى للأشخاص الذين انتقلوا إلى الهواتف الأحدث.

وأوضحت Samsung أن البرنامج يمكنه تحويل هاتف Galaxy القديم إلى أداة لرعاية الأطفال يمكنها استخدام المستشعرات المدمجة لمراقبة الصوت حول طفلك وإرسال تنبيه إذا استيقظ أو بكى. قدمت الشركة أيضًا مثالًا آخر على استخدام هاتف قديم كحل لرعاية الحيوانات الأليفة يمكن استخدامه كجهاز تحكم عن بُعد لمسافات طويلة؛ بحيث يمكنك تشغيل الأضواء عندما يكون حيوانك الأليف بمفرده في منزلك.
تأتي معظم هواتف Galaxy الحديثة أيضًا مع إطار عمل Knox الخاص بشركة Samsung والذي يمكن استخدامه أيضًا لأغراض الأمان في المنزل بمجرد أن يصبحوا أقدم.

قال سانديب رانا؛ اختصاصي الاستدامة البيئية في Samsung Electronics، خلال الحدث: “هذا العام سنقوم بتحديث البرنامج في هواتف Galaxy المستعملة وإطلاق برنامج جديد “Galaxy Upcycling” في المنزل، ويمكنك تحديد كيفية إعادة استخدام جهاز Galaxy الخاص بك لاستخدامه في الأجهزة المنزلية المريحة.”.

بالإضافة إلى برنامج Galaxy Upcycling at Home، أعلنت شركة Samsung أنها ستقدم تغليفًا بيئيًا لجميع منتجات QLED وUHD TV وشاشات العرض والصوت في عام 2021.

 

اقرأ أيضًا:

متى تطرح “سامسونج” هاتف “Galaxy A22 5G” منخفض التكلفة؟

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.