مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Sony SRS-XB13” مكبر صوت لاسلكي متعدد المستويات

38

 

عالم التكنولوجيا   ترجمة

هناك الكثير من العلامات التجارية التي تصنع مكبرات صوت لاسلكية بأسعار معقولة، لكن “سوني” من بين أقدم الأسماء وأكثرها شهرة في هذا القطاع.

تُعد منتجات Bluetooth الصوتية الشخصية لشركة سوني، بما في ذلك سماعات الرأس وسماعات الأذن ومكبرات الصوت اللاسلكية، من بين أفضل المنتجات التي يمكنك شراؤها، وإن كان ذلك غالبًا بأسعار مرتفعة نسبيًا. وفي ظل كثرة بالمنافسين هل تكفي قيمة العلامة التجارية لشركة Sony وسمعتها لتبرير مثل هذا التسعير؟

نأمل أن نجد الإجابة عن هذا السؤال من خلال عرضنا لمكبر الصوت اللاسلكي “Sony SRS-XB13″، وهو عبارة عن سماعة بلوتوث لاسلكية مدمجة مع مقاومة الغبار والماء IP67. 

ولأنه من السهل حمل مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث؛ فهي مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين يرغبون في الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء مكالمات أثناء التنقل أو في الهواء الطلق.

تم تصنيف هذه السماعة بمعيار IP67 لمقاومة الغبار والماء؛ ما يعني أنها قادرة على تحمل قدر لا بأس به من التعرض للأتربة والمياه، ويمكنك حتى شطفها تحت صنبور متدفق أو غمرها في الماء لفترات قصيرة من الوقت.

وهناك ميزات أخرى في التصميم تجعلها مناسبًة للاستخدام في الداخل والخارج ، بما في ذلك حزام قماش قابل للفصل وقابل للتعديل، وقاعدة مطاطية ناعمة، وأزرار مطاطية، وغطاء مانع للتسرب يغطي منفذ الشحن؛ لحمايته من أضرار المياه.

ويُستخدم زر Bluetooth للإقران بأجهزة المصدر بالإضافة إلى إعداد اقتران استريو لاسلكي، ويعمل زر التشغيل على تشغيل المسارات وإيقافها مؤقتًا وتخطيها، ويمكن استخدامه أيضًا للرد على المكالمات، ويقع ميكروفون SRS-XB13 أسفل هذه الأزرار مباشرةً.

 وتحتوي سماعة Sony SRS-XB13 على مشغل واحد مقاس 46 ميلليمتر ويزن 253 جرامًا. وللاتصال يستخدم مكبر الصوت Bluetooth 4.2، مع دعم برامج الترميز SBC وAAC. ويحتوي على منفذ USB من النوع C للشحن.

تشتمل حزمة البيع على كابل شحن قصير وبعض الإرشادات وكتيبات السلامة.

أما السماعة فهي متوفرة بستة ألوان: أسود، أزرق فاتح، وردي، مسحوق أزرق، رمادي داكن، وأصفر.

وعمر البطارية على Sony SRS-XB13 مناسب لمكبر صوت بحجمه؛ حيث يعمل لأكثر من 13 ساعة بشحنة واحدة بأحجام متوسطة إلى عالية.

المصدر

اقرأ أيضًا:

11 نصيحة للتعامل مع سماعات الأذن اللاسلكية “AirPods Pro”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.