جهاز SonNooz Mini.. كمبيوتر يجمع بين التصميم الكلاسيكي والأداء الحديث

كشفت شركة تصنيع أجهزة الكمبيوتر المدمجة الصينية SonNooz مؤخرًا عن أحدث إبداعاتها، وهو جهاز SonNooz Mini.

وزن جهاز SonNooz Mini

يبلغ قياس جهاز SonNooz Mini الأنيق 250 × 250 × 68 ملم (9.8 × 9.8 × 2.67 بوصة) ويزن 1.5 كجم فقط (3.3 رطل). وهو سهل الحمل للغاية دون المساس بالأداء. يتميز الطراز الحالي بمعالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر ورسومات Iris Xe. مما يضمن تجربة حوسبة سلسة. ومع ذلك، تشير Mini Machines إلى أن قريبا Nooz تخطط لإصدار مجموعة جديدة من Minis المزودة بشرائح Intel N100 أو AMD Ryzen. والتي سيتم دعمها بأحدث تقنيات تخزين DDR5 RAM و SSD.

يعمل الجزء الأمامي القابل للفصل من SonNooz Mini بمثابة مكبر صوت بلوتوث يعمل بكامل طاقته. في حين أن التفاصيل المحددة حول مواصفات السماعة محدودة. يتوقع الخبراء أن يتم شحن البطارية الداخلية الصغيرة عند توصيلها بالوحدة الرئيسية. يتميز مكبر الصوت بعناصر تحكم مستقلة تعمل باللمس. وتحكم مذهل في مستوى الصوت في الأعلى.

بالإضافة إلى قدراته الحاسوبية وقدراته الصوتية، يشتمل جهاز SonNooz Mini على بطارية LiPo مدمجة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة تكفي لمدة تصل إلى ساعتين من استخدام الهاتف المحمول بشحنة واحدة. كما أنها تأتي مع أزرار للحزام، مما يسمح للمستخدمين بحملها بسهولة بين جلسات العمل.

خيارات الاتصال

يتميز جهاز SonNooz Mini أيضًا بمجموعة من خيارات الاتصال، بما في ذلك ثلاثة منافذ USB-C و HDMI و Type-A USB وشبكة Ethernet LAN. ومع تقنية Wi-Fi 6 وBluetooth 5.2. يمكن للمستخدمين الاستمتاع باتصال سلس بدون كابلات. نظام التشغيل المفضل لـ SonNooz Mini هو Windows 11. مما يوفر للمستخدمين واجهة مألوفة وسهلة الاستخدام.

السعر الجهاز

في حين أن تفاصيل التوفر والأسعار للدفعة القادمة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية المضغوطة SonNooz Mini لم يتم الكشف عنها بعد. تشير التقارير إلى أن طراز Core i5 من Mini متوفر حاليًا مقابل 599 دولارًا.

اقرأ أيضا:

تسريبات تكشف سعر ومواصفات iPad mini 6 من “أبل”

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.