مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Samsung تكشف عن سلسلة هواتف ذكية قابلة للطي من فئة Galaxy Z

69

كشفت شركة سامسونج يوم الأربعاء عن هاتفين ذكيين متميزين – Galaxy Z Fold3 5G و Galaxy Z Flip3 5G ، بتسعيرهما أقل من تشكيلة العام الماضي حيث تتطلع إلى تزويد المزيد من المستهلكين بالوصول إلى “تجربة قابلة للطي فريدة“.

أطلقت الشركة ، التي تتنافس مع علامات تجارية مثل Apple في السوق العالمية ، أيضًا ساعات ذكية وسماعات أذن جديدة في حدث Galaxy Unpacked.

قال روه ، رئيس شركة Samsung Electronics ورئيس قسم أعمال الاتصالات المتنقلة TM Roh: “مع Galaxy Z Fold3 و Z Flip3 ، تعيد Samsung تحديد الإمكانيات مرة أخرى من خلال الهواتف الذكية القابلة للطي التي تمكّن المستخدمين من المرونة والتنوع اللازمين لعالم اليوم سريع الخطى.

وأضاف أنه كشركة رائدة ورائدة في الصناعة في فئة الأجهزة القابلة للطي ، فقد عززت سامسونج بشكل أكبر على إرثها من الابتكار.

وقالت سامسونج في بيان لها إنها “ملتزمة بمنح المزيد من المستهلكين إمكانية الوصول إلى تجربة فريدة قابلة للطي“. 

وأضافت: “هذا هو السبب في أننا نقدم كلا جهازي Galaxy Z بأفضل الأسعار حتى الآن. نحن نعرض Galaxy Z Fold3 بسعر أقل يبلغ 1799.99 دولارًا ، و Galaxy Z Flip3 بسعر 999.99 دولارًا.

 

سيتم بيع Galaxy Bud2 بسعر 149.99 دولارًا ، مما يتيح لعدد أكبر من المستهلكين تجربة صوت غامر ، مع تصميم مريح طوال اليوم واتصال سلس وميزات قوية 

سيتوفر كل من Galaxy Z Fold3 و Z Flip3 للطلب المسبق بدءًا من 11 أغسطس وسيتم إطلاقه في 27 أغسطس بدءًا من الأسواق المختارة ، بما في ذلك الولايات المتحدة وأوروبا وكوريا.

يتميز Z Fold3 بشاشة Infinity Flex مقاس 7.6 بوصة ويتضمن أول دعم S Pen على الإطلاق على جهاز قابل للطي.

في بيان منفصل ، قالت شركة Qualcomm Technologies، Inc لتصنيع شرائح الهواتف الذكية ، إن منصة Snapdragon 888 5G الرائدة تعمل على تشغيل هواتف Samsung Galaxy Z Fold3 و Galaxy Z Flip3 الذكية.

وأضاف أن Snapdragon 888 ، الذي يشغل كلا الجهازين على مستوى العالم ، يحزم الابتكارات الرائدة في الصناعة في مجالات الاتصال والذكاء الاصطناعي والألعاب والتصوير لتمكين تجارب Android المتميزة للمستخدمين.

المصدر

كل ما تريد معرفته عن ساعة Galaxy Watch 4 Classic الذكية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.