مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Samsung تخطط لزيادة مبيعات الهواتف القابلة للطي بشكل كبير في عام 2020

0 28

شهدت Samsung استجابة إيجابية لجهاز Galaxy Fold منذ إعادة تشغيل الجهاز. وقد جعل هذا الشركة متفائلة بشأن مستقبل الهواتف الذكية القابلة للطي. في الشهر الماضي، أفيد أن سامسونج تهدف إلى زيادة إنتاج الهواتف القابلة للطي في عام 2020 بهدف بيع ما يقرب من 5-6 مليون جهاز.


كرر هذا الهدف الرئيس التنفيذي لشركة Samsung في منتدى الذكاء الاصطناعي السنوي للشركة الذي يستمر يومين في 5 نوفمبر.


وقال دي جي كوه “سنزيد بشكل كبير مبيعات الهواتف الذكية القابلة للطي في العام المقبل”.


عند الحديث عن الهاتف الذكي التالي القابل للطي من سامسونج، يُعتقد على نطاق واسع أنه W20 5G استنادًا إلى دعابة تم الكشف عنها قبل بضعة أيام. من المتوقع أن يأتي هاتف Samsung W20 5G بتصميم صدفي وسيقدم بشكل يشبه الهاتف تمامًا مثل طراز “موتو رازر” 2019 القادم.


كانت لدى Samsung في البداية خطط لبيع مليون وحدة من Galaxy Fold، لكن الشركة تتوقع الآن شحن 500000 وحدة بحلول نهاية العام.


قال تقرير لـ ETNews الشهر الماضي إن Samsung تهدف إلى بيع ما يتراوح بين 5 إلى 6 ملايين هاتف قابل للطي في العام المقبل، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 10 أضعاف في الإنتاج. يقال إن شاشة Samsung Display تبحث عن طرق لزيادة الإنتاج لتحقيق هدف Samsung.


اضطرت شركة Samsung إلى تأخير إطلاق جهاز Galaxy Fold لعدة شهور بسبب مشاكل تتعلق بالعرض المرن وتصميم المفصلات. بعد إجراء تحسينات على التصميم، أعادت Samsung إطلاق Fold في أسواق محددة.


الموضوع مترجم من: India Today: Samsung wants to significantly increase sales of foldable phones in 2020


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


Apple Google Huawei HUAWEI WATCH GT 2 iPhone iPhone 11 iPhone 11 Pro Microsoft pixel 4 آبل أمن المعلومات أوبر اختصارات الكيبورد الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا التواصل الاجتماعي الجيل الخامس الخطوط الجوية السعودية الذكاء الاصطناعي السماعات اللاسلكية الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية انترنت تطبيقات جوجل تقنية تويتر تيسلا جوجل جيتكس جيتكس 2019 روبوت سامسونج طائرة فيس بوك فيسبوك كوكب ليبرا مؤتمر فيرتشوبورت مركبة فضائية ناسا هواوي واتساب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.