مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

RX 450h F Sport من “لكزس”.. أفضل سيارات SUV لعام 2021

246

عالم التكنولوجيا       ترجمة

 

تتميز سيارة RX 450h F Sport الهجينة لعام 2021، من الشركة اليابانية لصناعة السيارات ” لكزس”، بأنها فاخرة ومقتصدة وهادئة بشكل مثير للإعجاب.

– مواصفات وسعر سيارة RX 450h F Sport من “لكزس”:

ينتمي طراز RX  إلى فئات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الفخمة.

ويتميز طراز RX الجديد بقدرات مختلفة باسم Black Line Special Edition، والتي تطرح ضمن فئة F SPORT التابعة للطراز، مع توفير إطارات ألومنيوم بقياس أكبر يصل لـ 20 بوصة.

ويأتي الطراز RX من “لكزس” بخيارين من المحركات: الأول محرك بسعة 3.5 لتر، والثاني محرك  V6 بسعة 3500 سي سي، ويعطي قوة 296 حصانًا وعزم دوران 370 نيوتن متر.

وتتيح RX 450h F SPORT وضعيات قيادة سبورت بلس تعليق متكيف قابل للتغير وشنطة كهربائية تُفتح بحركة القدم ومصابيح أمامية LED ولوجو على الجزء الأمامي الجانبي من السيارة ومرايا جانبية خاصة واكصدامات أمامية وخلفية حصرية لطرازRX 450h F SPORT.

وبالنسبة للمقصور الداخلية فتشمل مقاعد كهربائية في 10 وضعيات مع مقاعد أمامية بنظام التبريد، وشاشة معلومات بقياس يتراوح بين 8.0 و12.3 بوصة، وتعمل بنظامي “CarPlay” و”Android Auto”، مع توفر خاصية اتصال لاسلكي بالإنترنت، ونظام صوتي مكون من 15 سماعة مكبرة من العلامة التجارية Mark Levinson.

توفر السيارة أيضًا العديد من نظم الأمن والحماية، على سبيل المثال: الفرامل ذاتية التفعيل في حالات الطوارئ، والتنبيه في حالة الخروج عن المسار، والحفاظ على مسافة آمنة بين السيارة وما حولها من سيارات عبر ضبط السرعة.

ويتوفر طرازRX 450h F SPORT من “لكزس” بتكلفة 52225 ألف دولار.

 

اقرأ أيضًا:

لماذا تخشى شركتا BMW ومرسيدس منافسة “لكزس”؟

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.