مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Relee M1” خوذة ذكية بمواصفات مميزة

أستمع الي المقال


 

عالم التكنولوجيا        ترجمة

 

انتشرت بشكل كبير خوذات الدراجات “الذكية”، ومعظمها يحوي مميزات تكنولوجية مذهلة: لذلك ننصحك بالبحث عن أفضل الإمكانيات قبل شراء إحدى هذه الخوذات  الذكية.

Relee Magician M1 تأتي بالكثير  من مميزات الخوذات الذكية؛ حيث توفر الأضواء ومؤشرات الانعطاف ومكبرات الصوت والكاميرا.. وغير ذلك.

 

الكاميرا

 

يوجد في الجزء الأمامي من الخوذة كاميرا عمل بدقة 1080 بيكسل/ 30 إطارًا في الثانية مع عدسة بزاوية عريضة 120 درجة، ومستشعر Sony Starvis IMX CMOS، ونظام تثبيت الصورة الإلكتروني.

ويمكن استخدامها ككاميرا dashcam أو فقط لتصوير جولات؛ حيث يتم تسجيل لقطاتها على ذاكرة داخلية تبلغ 4 ميجا بايت، ويمكن إضافة بطاقة ذاكرة يوفرها المستخدم لزيادة هذه السعة. ويمكن تنزيل الفيديو وعرضه في الوقت الفعلي عبر تطبيق متصل بشبكة Wi-Fi.

 

مصابيح LED

 

تساعد مصابيح LED البيضاء في الأمام والحمراء بالخلف مرتديها في التميز على الطرق الليلية، بالإضافة إلى مجموعة من مؤشرات الانعطاف المدمجة الخلفية يمكن استخدامها جنبًا إلى جنب مع إشارات اليد، ويتم تنشيط هذه المؤشرات لاسلكيًا عبر جهاز تحكم عن بُعد مثبت على المقود.

ويمكن للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على مصباح أمامي أكثر سطوعًا اختيار الإصدار Ultra-Illuminate من الخوذة، والذي يوفر 350 لومن في المقدمة. وتجدر الإشارة  إلى أن هذا الطراز لا يحتوي على كاميرا؛ إذ يحتل المصباح مكانه.

 

 الميكروفون

 

باستخدام مكبرات الصوت والميكروفون بتقنية البلوتوث M1 يستطيع المستخدمون أيضًا الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء مكالمات هاتفية أو استخدام الميزات التي يتم تنشيطها صوتيًا على هاتف ذكي مقترن، ومن الممكن أيضًا إقران خوذتين أو أكثر ببعضهما البعض؛ ما يسمح لمرتديها بإجراء محادثات على غرار جهاز الاتصال اللاسلكي أثناء الركوب.

 

Relee M1
Relee M1

 

البلوتوث

 

وفقًا لـ Relee  يجب أن تكون شحنة USB واحدة لبطارية الليثيوم بوليمر الخاصة بالخوذة جيدة لمدة خمس ساعات تقريبًا من وقت التشغيل إذا تم استخدام جميع الوظائف، على الرغم من أن هذا الرقم يزيد إلى 24 ساعة إذا تم استخدام البلوتوث والأضواء فقط (من المفترض أنهذا لا ينطبق على المصباح الاختياري 350 لومن).

 

مقاومة الماء

 

الخوذة Relee M1؛ مقاومة للماء IP65؛ ما يعني أنها يمكنها تحمل نفاثات الماء ذات الضغط المنخفض من أي اتجاه.

 

السعر

 

مبلغ 169 دولارًا أمريكيًا سيوفر لك الإصدار المجهز بالكاميرا من Relee Magician M1 (التجزئة المخطط لها 229 دولارًا).

 

 

اقرأ أيضًا:

هل تحل الأتمتة مشاكل سلسلة التوريد والمستودعات بدلًا من الإنسان؟

المصدر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.