“Realme X50 5G”.. هاتف بكاميرا سيلفي مزدوجة


أعلنت علامة ” Realme” التجارية الناشئة عن خططها لإطلاق هواتف ذكية في وقت سابق من هذا العام، وأشارت أيضًا إلى أنها ستكون من بين العلامات التجارية الأولى التي ستنتج هواتف (5G) الجاهزة إلى السوق. 


كشفت الشركة مؤخرًا عن اسم أول هاتف وهو “Realme X50 5G” الذي سيتم إطلاقه قريبًا. وسيتم دعم الهاتف بكاميرا مزدوجة في ثقب الشاشة، كما سيقدم الدعم الهاتف شبكة (NSA) و (SA 5G) ذات الوضع المزدوج، تمامًا مثل هاتف ” Redmi K30 5G” القادم. 


ومن خلال ذلك الدعم، مع شبكات (5G) المستقلة أو غير المستقلة، مما يتيح للمستخدمين التغطية لشبكات (5G) في نطاق أوسع.


ومن المتوقع أن يتم الكشف عن مواصفات الهاتف في إعلانات تشويقية ستأتي لاحقًا.


ُيذكر أن ” Realme” قدمت هاتفها المميز “X2 Pro” بداية هذا العام، وتستعد الشركة الآن لإطلاق هاتف ” Realme X50 5G ” خلال الفترة القادمة.


المصدر: Gadgets360: Realme X50 With Dual-Mode 5G Support Confirmed to Launch Soon, Sports Hole-Punch Design With Two Selfie Cameras


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد